ماذا تخبّئ 2016 لمولودة برج العقرب؟

Miria


يبشّرك الفلك سيدتي، مولودة برج العقرب،ان 2016 سيكون عاماً ممتازاً بالنسبة إليكِ، وسوف يشكّل فرصةً ذهبيةً للتقدّم وحتّى للتفوق.أنتِ تتحلّين بقدرةٍ على تحديد أهدافك و تعرفين ما تريدين. ومن الجدير الاشارة،أنكِ ستشهدين  هذه السنة تغيّيراً في عاداتك كما و في نمط حياتك.

مهنياً و مالياً:

في  مطلع العام 2016 ، سوف تتعرضين لبعض المشاكل في عملك،ذلك لأن مواليد برج العقرب تحت تأثير كوكب "بلوتو". لا تفقدي الأمل فأنتِ بطبعكِ تتميّزين بالصبر و حسّ المسؤولية و تتحلين بإرادةٍ قويّةٍ.


   كما ينصحك الفلك خلال الأشهر الاولى من العام بتوخّي الحذر ،و إدارة أعمالك بشكل افضل وذلك من خلال تنظيم قائمة تتضمّن الأولويات ، الامر الذي من شأنه ان يساعدك على تسهيل المباشرة بها.


   أما في الربع الثاني من العام و حتى نهايته،ستشهدين تقدماً في مشاريعك و ذلك بفضل جهودك الحسيسة. وسيكون الوقت مثالياً لإطلاق مشاريع ناجحة. بالاضافة الى ذلك،ستعيشين مغامراتِ جديدة و تحدّيات كبيرة في العمل.


أما على الصعيد المالي، أنتِ تميلين إلى زيادة الإنفاق، و تهملين إدارة أموالك ،ما يمكن ان يؤدي إلى انتقاصٍ في مدخراتك فكوني حذرة!

عائليًا و عاطفياً:

على الناحية العاطفية، ستكون 2016 سنة جيدة و ستشكّل بالنسبة لكِ فرصةً لإعادة بناء علاقاتك و للتعرّف على اشخاص جدد.


إن كنت مرتبطة ،فسوف تسيطر الأجواء العاطفية على حياتك أكثر من اي وقتٍ مضى،و ستقدم لك فرصة ذهبية لاسترجاع الدينامكية في علاقتك الزوجية. بيد انك ستمرّين أيضاً بأوقات توتّرٍ و سوء تفاهمٍ مع الشريك. لذا عليك مراعاة مشاعره أكثر و تجنّب المواضيع التي من شأنها تعكير الأجواء الحميمة بينكما.


أما إذا كنت عاذبة، فلا تخافي من أتخاذ خطوة تمكنك من إيجاد الشريك المناسب.لذا فلا تتمنعي في حال دُعيت للخروج مع شخصٍ تعرفتِ عليه حديثاً .إن سنة 2016 ستحمل اليك فرصاً عديدة، عليك أن تدركي كيفيّة إستغلالها. ومن  الجدير بالذكر انك إنسانة لا تحب تضييع وقتها بالعلاقاتٍ أفلاطونيّة غير المجدية .

إجتماعياً:

قد تمرّين بمشاكل عائليّة خلال الربع الأول من هذا العام إلا أنّك سرعان ما تتجاوزينها. ستتلتقين خلال هذه السنة باصدقاءٍ قدامى طال غيابهم عنكِ. و في حين انكِ سوف تتعرفين على اشخاصٍ جدد تقيمين معهم علاقات صداقة ،و سيشكلون مصدر سعادة بالنسبة لك و يساعدونك في أوقات المصاعب.

صحياً:

خلال منتصف عام 2016، تشعرين بالتعب لأنك تكونين قد قضيت أشهراً طويلة في اجواء الضغط من جراء عملك المرهق .لذلك عليك أن ترتاحي، بعد الكدّ و الجهود التي ستبذلينها  ابتداءً من مطلع العام. كما ينصحك الفلك بالعناية بنفسك من خلال ممارسة الرياضة بانتظام. 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع