ماذا تخبئ الـ 2016 لمولودة برج العذراء؟

Miria


ان الفلك ينبؤكِ يا مولودة برج العذراء ان سنة 2016 ستشكّل بالنسبة لكِ سنة الانتصارات التصاعدية. هي سنة التحرّك و الانطلاق نحو الأفضل، وقد اطلق الفلكيون على سنة 2016 بالنسبة لمواليد برج العذراء تسمية "سنة الوعي الذاتي والإبداع" .

مهنياً و مالياً: 

تتحرّك الكواكب خلال السنة الى مواقع أفضل بالنسبة لكِ. عليكِ، سيدتي، أن تكتشفي قدراتك الخفية والاستفادة منها بطرقٍ جديدةٍ ومبتكرةٍ لتحقيق أهدافك في الحياة. فابتداءً من 22 كانون الثاني و حتى حزيران، تقدمين على أعمالٍ جديدة وسوف يساعدك الفلك على بلوغ مبتغاكِ.


 فجوبيتير في برج الحمل في الشهر الأول سوف ينضمّ اليه اورانوس في الشهر الثالث، ما يعني تغييرات ضخمة في حياتك العمليّة. قد تتلقّين عروضاً مغرية تدفعكِ ربما الى تغيير عملك. و كلما اقتربتِ الى نهاية السنة تتصاعد لديكِ الحظوظ.


أما من الناحية المالية ،تتجهين ابتداءً من شهر نيسان الى فرص جديدة ستزيد من رأسمالك. تحققين أرباحاً مفاجئة كما تقومين بأسفارٍ مربحة. كما سيحمل اليكِ جوبيتير الموجود في برج الثور هدية فلكية  بشكل هبةٍ مالية أو ارث.

عاطفياً و عائليًا:

هذه السنة ستلتقين بشخصٍ عن طريق الصدفة، وسوف تقيمين معه علاقةً عاطفيةً قد تتكلّل بالزواج ابتداءًا من بداية النصف الثاني من السنة.


سوف يستقرُّ  كوكب فينوس طوال  أربعة أشهرٍ في الجوزاء وذلك بين نيسان (أبريل) وتموز (يوليو)، الامر الذي سوف يبدّل أوضاعك العاطفية نحو الافضل. لكن الفلك يحذركِ سيدتي،من اثارة خلافاتٍ مع الشريك خلال شهري نيسان (أبريل) وتشرين الأول (أكتوبر).

اجتماعياً:

 ينصحكِ الفلك بالتروّي وتفادي الأخطاء في حكمك على الاشخاص وحماية نفسك من الاناس المخادعين. سوف تمارسين سحراً يضاعف شعبيتك إذ أنك تلتقين وجوهاً جديدةً. لقد مرّت علاقاتكِ الاجتماعية بمحنٍ و صعوباتٍ خلال السنوات الاخيرة .يبشّرك الفلك بأن تلك الصعوبات ستزول خلال هذه السنة تدريجياً .

صحيًا:

ينبؤكِ الفلك بأن وضعكِ الصحيّ هذه السنة سيكون جيداً بالاجمال. لكنك، ابتداءً من شهر مايو، قد تعانين من بعض المشاكل المتعلّقة بالدورة الدموية و من آلامٍ في الرأس، لذا ينصحكِ الفلك بالاسترخاء قدر الامكان، و زيادة ساعات النوم اليومية .  

إعلانات google

1 تعليق