ماذا تخبّئ الـ 2016 لمولودة برج السرطان؟

Miria


سنة 2016 ستكون سنة مريحةً بالنسبة لكِ أكثر من سابقاتها، وقد تشكّل منعطفاً ايجابياً في حياتك. خلال العام 2016، سترغبين، يا مولودة برج السرطان،بالتطوّر و التقدم ، بعد مرحلةٍ صعبة شهدت خلالها  عراقيلاً خيبات أملٍ وعرفت اليأس والاحباط.

مهنيّاً و مالياً:

ستشهدين خلال سنة 2016 تقدّما على الصعيد المهني،تخوضين تحديّاتٍ و تمرّين بصعوباتٍ لكنّها لن تؤثّر على مسيرتك. تتحلّين بالدينامكية و روح المغامرة، فلن تكون لديك أية مشكلةٍ في التعامل مع الإلتزامات المختلفة.


على الصعيد المالي، عليك أن تضعي حدّاً لنفقاتك خلال أول ربع من السنة وعدم الافراط في المصروف. لكن في الربع الثاني من سنة 2016، ستكون أرباحك أفضل و بالتالي ستشهد احوالك المادية تقدّما ملحوظاً.

عاطفياً و عائلياً:

بحسب الفلك ، ستلتقين بالشخص المناسب و سوف تقيمين معه علاقة مميزة ناجحة قد تؤدي للإرتباط.


أما اذا كنتِ مرتبطةً ، ستشهد علاقتكِ بالشريك  في الاشهر الاولى من السنة ارتياحاً و انسجاماً بيد ان العلاقة ستعود وتتازّم في الربع الثاني من العام لاسيما بين مارس و يونيو.


إن تعاملكِ مع شريكك سيخضع لتغيّرات مستمرة خلال النصف الاول من السنة، عليك بحلّ المشاكل التي تؤثر سلباً على علاقتكما لاسيما أنك تدركين جيداً مدى تعلّق شريكك بك و مدى حبه لك.إن الأجواء ستتحسّن ابتداءً من شهر حزيران ، فستغدو العلاقة مليئة بالشغف، و السعادة.


 أما على الصعيد العائلي، فان بعض القضايا العائليّة المهمة ستُحلّ من خلال تسويةٍ وديّةٍ.

إجتماعياً:

بحسب الفلك، سوف تمنحك هذه السنة فرصةً لتكوين صداقاتٍ جديدةٍ. و بالتالي سوف تشعرين براحةٍ أكثر و ثقةٍ اكبر بنفسكِ وستصبحين أكثر شعبيّة في المجتمع. 

صحيّاً:

يشير الفلك الى أن صحتك ستكون جيدة بالإجمال خلال العام بفضل وعيك و إهتمامك بنفسكِ. ينصحكِ الفلك بالإسترخاء قدر الإمكان، والتنزّه في الهواء الطلق كما و ممارسة الرياضة  التي من شانها أن تعزّز لياقتك البدنية، و تساعدك على الترويح عن نفسك بالإضافة أنها تجعلك تشعرين بالسعادة و السلام الداخلي، مما يقلل خطر إصابتك باي مرضٍ.

إعلانات google

1 تعليق