ماذا تخبئ الـ 2016 لمولودة برج الثور ؟

Miria


سنة 2016 هي سنة ايجابية بالإجمال بالنسبة لك سيدتي، مولودة برج الثور ،ستشهدين خلالها تغييراتٍ أساسية في حياتكِ كما    وستعيشين إنقلاباتٍ ايجابية سيتفاجأ بها من حولكِ.

عاطفياً و عائلياً:

على الصعيد العاطفي، اذا كنتِ عذباء، فكوكب (فينوس) في برج السرطان يعدك بلقاءٍ مميزٍ وعواطفٍ عميقة وارتباطٍ متين . هذه السنة سوف يعانق قلبك الرومانسية وتعيشين لحظاتٍ ممتعةٍ بحيث تشهدين عودة الحب إلى حياتك.


ولكن  مع دخول كوكب (فينوس) إلى مربعٍ مع برجك في الأسد، قد تواجهين وضعاً عاطفياً معقّداً،يجب أن تتعاملي معه بحكمة، لكنه سرعان ما يمرّ على خير .


أنتِ  بلا شك ، تعبتِ من العلاقات السطحية الرتيبة، لذلك عليكِ إيجاد علاقة جديّة ومتينة، مبنيّة على الإخلاص الحقيقي. ينصحك الفلك بالاستفادة من الفرصة المتاحة اليكِ في الفترة الممتدّة من تموز الى  أيلول، لأن حظكِ خلالها سيكون رائعاَ في الحب.


بالنسبة للمتزوّجين، سيشكّل عام 2016 فرصةً لتغيير بعض الجوانب من علاقتك بالشريك، وبالتالي إعطاء دفعةٍ جديدة للحياة الزوجية، والتي قد تشهد بعض التوتّرات العابرة.


هذه السنة ستكون ايجابية نسبياً بالنسبة لكِ على الصعيد العائلي، لكن حذارِ من الدخول في نزاعاتٍ مع أحد المقربين، فكوكب جوبيتر سيلعب دوراً مؤثراً عليكِ،كونه يجعلكِ تضخّمين الأمور وتعظمينها دون مبرّرٍ،و تبالغين في ردود فعلك.

مهنياً ومالياً:

 تعتبر هذه السنة جيّدة بالنسبة إليكِ، يا مولودة برج الثور، فوضعية الكواكب خلال مؤاتية تماماً بالنسبة لك على الصعيد المهني، الامر الذي من شانه أن يحسّن مستوى معيشتك . كما وسوف تشكّل هذه سنة بالنسبة للبعض فرصةً  مثاليّة للبدء بمشاريعٍ كبيرة.


على الصعيد المالي، إذا كنت ترغبين في استعادة السيطرة على ميزانيتك، ستكون هذه المرحلة ملائمة جداً . من ناحيةٍ أخرى،سوف تشهدين تحسناً في وضعكِ المالي،سينعكس ايجاباً على اسلوب حياتكِ.

صحياً:

ستكون هذه السنة أفضل حالاً من قبل، و ستشعرين بطاقةٍ وحيويةٍ أكبر . ولكنك ستتعرضين لبعض الانتكاسات البسيطة لاسيما خلال الفترة الاولى من السنة.


 ومن الجدير بالذكر أنك ستكرسين خلال هذه السنة وقتاً أطول لأصدقائك و ستبدين لهم إهتماماً  أكبر ،لاسيما في الربع الأول و الثالث من العام، الأمر الذي يجعلك أكثر حماساً و حيوية .

اجتماعياً: 

حياة اجتماعية صاخبة ،سوف تشهدينها هذه السنة كما وسوف تتمتعين بجاذبية مذهلة .


تتلقين دعواتٍ كثيرة تتيح لك فرص اللقاء ببعض الأشخاص المميزين، تلبين هذه الدعوات بفرحٍ،رغم ميلك الطبيعي إلى البقاء في المنزل بعيداً عن الصخب. إلا أنك ستستمتعين هذه السنة برفقة الناس، لاسيما أنك تلاقي الاهتمام والإعجاب والمحبة من قبلهم.

إعلانات google

1 تعليق