ماذا تخبئ الـ 2016 لمولودة برج الحمل ؟

Miria


تعتبر هذه السنة جيدة بالنسبة لك يا مولودة برج الحمل، إذ انكِ تستمتعين خلالها بالتغيرات التي حضّرتِ لها و انتظرتها طوال خمس سنوات.وسوف تنعمين خلالها بجوٍ من التفاؤل بعد سنواتٍ من الخضّات و الهزّات.


يبشركِ الفلك سيدتي بان سنة 2016 ستأتي حاملةً معها الانفراجات من المشاكل و الضغوطات التي تعرضت لها سواءً كانت صحية أو مهنية أو عائليّة.

مهنياً ومالياً:

يتوقع لكِ علماء الفلك لهذا العام أن تشهدي انفراجاً كبيراً في حياتك المهنية. يزيدك كوكب (جوبيتير) نشاطاً ،و هو متناغم مع كوكب (ساتورن) لكي يوفر لك طاقةً كبيرة و يساعدك في تحقيق أهدافك .نعم، فال2016 تعدك بالنجاح وستكون داعمةً لجميع تطلعاتك وسوف تنحسر خلالها موجة الضغوط و المعاكسات التي رافقتك خلال ثلاث سنوات، لا سيما في ما يتعلق بالعمل اذ انكِ ستشهدين خلالها ترقيات و حوافز مالية.  من النحية المادية، ستواجهين بعض النفقات العائليةالامر الذي يجعلك تجدين صعوبةً في توفير ّالمال.

عاطفياً و عائلياً :

  إذا كنتِ عذباء،فسوف يحمل اليك الفلك مفاجآت ايجابية كلقاءات جديدة،تؤدي الى الارتباط .هذا مع العلم أن لقاء كوكبي فينوس و جوبيتير بين حزيران وتشرين الأول يشير الى عشقٍ كبيرٍ يجتاح قلبك وحياتكِ .


 اما اذا كنت مرتبطة، فستنعمين سيدتي خلال هذه السنة بحياةٍ عائلية هادئة نسبياً .لكنك في الوقت نفسه سوف تواجهين بعض المشاعر السلبية من قبل احد افراد عائلتك،فتعاطي معه بهدوءٍ و حنكة.

صحياً :

إن تأثير كوكب المريخ الايجابي سيكون واضحاً هذه السنة على نشاطكِ و حيويتكِ . هذه الطاقة التي  سوف تشعرين بها،سوف تساعدكِ على التغلب على مشاكلك الصحية.ومن الجدير بالذكر أن شهر آذار (مارس) يعتبر "شهر الصحة" بالنسبة لكِ اذ انكِ ستقررين تغيير نمط غذائك و الاعتماد على تناول بعض الأطعمة للتخلّص من السموم .

اجتماعياً :

عام 2016 سوف يكون له تاثير عليكِ اجتماعياً،اذ خلاله، سيُكشف القناع الزائف عن وجه العديد من الاشخاص الذين يحيطون بك لاسيما في عملك. فكوني حذرة و متحفّظة في التعامل معهم.    من ناحيةٍ أخرى،تعتمدين هذه السنة على بعض أقربائك لمساعدتك في حلّ مشاكلك و اسداء النصائح المفيدة لكِ، و ستاخذينها بعين الاعتبار لانك تدركين مدى اخلاصهم و حرصهم على مصلحتكِ .

إعلانات google

1 تعليق