صفات الحب عند إمرأة الثور

Yara Sharara
إمرأة الحمل: 20 إبريل - 20 مايو
 
مميزات برج الحمل: صبور- يمكن الاعتماد عليه- محب- من طبعه الإصرار والتصميم- هادئ ويحب الطمأنينة
 
عيوب برج الحمل: محب للتمك، كثير الرفض للأمور، غير مرن، منطوي على الذات، طماع وجشع- غيور
 
برج الثور تتميز امرأته بأن لها روح جميلة و تمتلك حسا فكاهيا يحبه كل من حولها و هي تميل إلى نمط الشخصيات الحساس و تحاول إخفاء هذا الجانب فيها كما إنها عنيدة يملؤها الإصرار و العزيمة على تحقيق ما تعتزمه و تبذل كل ما في وسعها من أجل ذلك و لهذا يراها البعض مندفعة و متهورة بسبب المحاولات التي تنتهجها من أجل تحقيق أهدافها.
 
كما أنها حيوية و تحتاج إلى رجل ذي شخصية قوية و تبحث دوما عن علاقة عاطفية تملؤها الإثارة لذلك لو كان الرجل ذو شخصية أضعف منها لن تتردد لحظة في أن تهمله.
 
تحب دوما أن تمسك بزمام قيادة الأمور و هي لا تحب أن تكون امرأة أخرى في حياة رجلها غيرها و هي تبحث في العلاقة التي تنتويها عن إنسان ذي رجولة كاملة و هي ترغب في خوض التحديات و المغامرات و السعي نحو الأهداف و القضايا على الرغم من أنها أنثى متكاملة العواطف و المشاعر.
 
ترغب في أن تستحوز على رجلها بشكل كلي و هي لا يمكن أن تفكر في الطلاق حتى لا تدمر ما بنته بيديها و هي في الحياة الزوجية قنوع و لا تطلب أشياء كثيرة و يمكن لرجلها أن يعتمد عليها كي تخطط لمستقبل أسرتيهما و هي صريحة معه و تكره تلاعب الآخرين بمشاعرها و أحاسيسها و لا يمكنها أن تنسى الخيانة.
 
تحتاج إلى الحب و الحنان و الرعاية و تتميز بذوقها الرفيع في اختيار ملابسها و زينتها و لا تحب المبالغة في استخدام مستحضرات التجميل و العطور و تفضل عليها المجوهرات ذات الأثمان الغالية و تحب أكثر ما تضعه حول عنقها و رقبتها لأنها من أكثر المناطق حساسية في جسمها.
 
تنتظر من رجلها أن يبتاع لها أجمل الثياب و المجوهرات نظرا لحبها لمتاع الحياة و ترفها و إذا وقع نصيب الرجل على فتاة من برج الثور كي يتزوجها فسيجد زوجة مثالية مخلصة تولي بيتها رعايتها و اهتمامها و كلما ضاقت به الحياة سيجدها تبث فيه الأمل.
 
تتميز كذلك بحبها الجارف و اهتمامها و يمكنها أن تكون أما عظيمة و هي رومانسية و حساسة للغاية و لا تنخرط في علاقة عاطفية بشكل يسير و إذا تعلقت برجل فستكون عواطفها جياشة و ستمنحه الحب و العطف و الاهتمام.
 
و هي تبحث عن الاستقرار الذي يدوم للأبد و إذا ارتبطت بشخص وجدت أنه ليس مناسبا لها فستبذل كل ما تملك من أجل استمرارها في علاقتها معه.

-الأبراج التي تتوافق في الحب مع إمرأة الثور

هي العقرب و العذراء و الجدي.
 

-الأبراج التي لا تتوافق في الحب مع إمرأة الثور

هي الحمل و القوس و الجوزاء.
 
إقرأي أيضاً:
لمزيد من العلاقات والتوقعات للأبراج كلها إضغطي هنا
 

إعلانات google

1 تعليق