صفات الحب عند إمرأة الحمل

Yara Sharara

 

إمرأة الحمل: من 21 مارس – 20 إبريل

 
مميزات برج الحمل: متفائل، مبدع، يسعى للكمال، كثير التفكير والإهتمام
 
عيوب برج الحمل: قلة الصبر، الأنانية، يصعب إرضائه، متسرع، ويسعى للكمال
 
صاحبة برج الحمل تتمتع بطاقة هائلة غير محدودة كما إنها متفائلة و جريئة و تعد واحدة من أكثر السيدات بحثاً عن كل ما هو جديد و لها قصص كثيرة في النجاح و البطولات و تتمتع بالمرونة و التحرر من كافة القيود فلا تتبع أي نموذج و لا تكترث بأية قواعد.
 
والمرأة الحمل لا تحب الفراغ على الرغم من أنها ربة منزل ماهرة لكنها تؤمن بأنها يجب عليها أن يكون لها دور أساسي في الحياة، فهي امرأة عاملة تتتقن في عملها و تبرع فيه إذا أحبته و لا تستطيع أن تتركه لأي سبب حتى لو كان السبب رجل أحبته و هي تحب أن تتلقى الرعاية و الاهتمام من زوجها و ممن حولها و تكون سعيدة بوجود المعجبين في حياتها لكنها لا تبالغ في حبها و لا تجعل رجلها يشعر بالشك أو الغيرة تجاهها.
 
و إذا تحدثنا عن الحب لدى المرأة الحمل فهي تشبه الكرة النارية بكونها شغوفة و يمكن إشعالها عن طريق مدحها و إرضاء ذاتها لكن يجب أن يكون المديح صادقا و غير مفتعل و إلا أدى لنتيجة عكسية معها.
 
و هي إمرأة حساسة للغاية عندما يتم نقدها و خاصة في العلاقة الحميمة فلو تم جرح أحاسيسها سيصعب التواصل معها مجددا، و على الرغم من حبها للحرية فعندما تلتزم تجاه شخص معين تكون مخلصة له حتى آخر العمر.
 
و الحمل برج ناري غزلي و لذلك فصاحبته تتخذ المبادرة عندما تكون محبة كما تجيد التهرب بسهولة في حالة ملاحظة أحد لنظراتها. و لكي يستطيع شخص ما أن يجذب انتباهها صاحبة برج الحمل يجب أن يكون حيويا و مثيراً، فالحمل برج عاطفي يهوى المغامرة و الرومانسية التي هي شيء أساسي عنده فلو أتاه الحب مرة يظل مخلصا للعلاقة للأبد مادامت تحتوي على المرح و الإثارة.
 
تتميز فتاة الحمل بأنها صاحبة شخصية قوية في الحب و هي تستطيع لفت نظر الجنس الآخر نظراً لما تمتلكه من حيوية و حماسة و سحراً لا يقاوم بالإضافة أنها تحب العطاء و تكون مندفعة إذا تعلق الأمر بمن تحب لكن شخصيتها متسلطة فهي ترغب في السيطرة على شريكها و أن يكون خاضعا لها و هذا لا يتنافى مع العاطفة الجياشة لديها.
 
ترغب الحمل في أن تحيا بداخل علاقة حب تقودها في النهاية لتكوين أسرة سعيدة و هانئة، و هي تعشق العيش في التجارب من بدايتها مع شريكها و تدخل في حياة بعيدة عن الملل و الرتابة.
 
و فتاة الحمل تحب من أول نظرة و تتزوج مبكراً في أغلب الأحوال و إذا أحبت فإنها تحب بشدة و إذا كرهت فإنه تكره بشدة و هي تنجذب للشخص الغامض و تكره الشخص ضعيف الشخصية.

-الأبراج التي تتوافق في الحب مع إمرأة الحمل

القوس والأسد والميزان:
 
رجل الأسد بنسبة 95%
 
رجل القوس بنسبة 85%
 
رجل الميزان بنسبة 80%

-الأبراج التي لا تتوافق في الحب مع إمرأة الحمل

 الحوت والجوزاء والعذراء
 
إقرأي أيضاً:
لمزيد من العلاقات والتوقعات للأبراج كلها إضغطي هنا
 

إعلانات google

1 تعليق