توقعات الأبراج لمولودة برج الحوت لعام 2015

Eman

مولودة برج (الحوت) هي من مواليد 19/2-20/3

تتميزين بالحساسية والعاطفية، لا تهمك ماديات الحياة لأنك غير أنانية مطلقا، وفي العاطفة تحتاجين لأن يشعر بكِ الآخرون.

لكن شخصيتك ضعيفة وتسهل قيادتك، رغم أنكِ غامضة وتكتمين الأسرار.

ماذا تحمل الأبراج لمولودة برج الحوت لعام 2015؟

الناحية الإجتماعية

تنتهي الفترات العصيبة، و يستطيع كل مواليد الحوت إستغلال السنة الجديدة في بداية صفحة جديدة، من التفاؤل والحب والعمل والعلاقات الإجتماعية الممتازة.

الناحية المهنية

هذا العام يبدو عصيبا لصاحبة برج الحوت، تدخلين سنة من التحديات الكبرى والأعمال الشاقة والتي تتطلب منكِ الحنكة والمهارة لتخطي بعض الصعوبات، التي تبدو أكثر وطأة ابتداءً من فصل الصيف، لكن هناك مفاجآت كثيرة، ربما يكون الحديث عن عقود والتزامات واتفاقات خارج البلاد.. فقد تتاح لك فرص يجب أن تلتقطيها في الوقت المناسب.

الناحية الصحية

تطلب منكِ الأبراج هذا العام الانتباه إلى صحتك والتقيد بالقواعد والأصول في ما يخص سلامتك.لا تجازفي بخصوص الصحة، وأعطها الإهتمام المناسب لأنكِ ربما تصابين بوعكة صحية بسيطة هذا العام، لابد من الرعاية حتى لا تتفاقم المشاكل الصحية.

الناحية العاطفية

لأنكِ رومانسية وتملكين جاذبية كبيرة لجذب المعجبين. إذا كان لديكِ اهتمام بالحب، فإنك ستكونين ملفتة للأنظار هذا العام، و ستجدين أن عيون من حولك مغرمة بكِ. لا تترددي بإظهار حبك للآخرين الذين سيلتفون حولكِ، لكنك من كل هؤلاء تحتاجين لمن يمنحكِ الراحة والأمن والحنان،ووعندما تقابلين سعيد الحظ لاقترانه بكِ لابد أن تتمتعي بالحياة هذا العام.


تحملين بداخلك الرضا والحب للجميع، تجيدين السباحة مع التيار وليس العناد لكسب مودة الجميع..لا تضغطين كثيرا على الشريك، تضحين من أجله، وتسعدين بقرب من يجاهد ليوفر لكِ حبا حقيقيا..تحتاجين لفارس بحق يحتويكِ.

ربما يكون هناك العديد من المناسبات السعيدة والأفراح مع بدايات الخريف، ويكون هناك لقاء بالحبيب..ومع نهايات العام تعدك الأبراج بحب ولقاء وسلام وتناغم مع الحبيب ومع العائلة.

 

إعلانات google

1 تعليق