توقعات الأبراج لمولودة برج الدلو لعام 2015

Eman


مولودة برج الدلو من مواليد 20/1-18/2

أنتِ ودودة ومبتكرة، صادقة وتتميزين بالأصاله والمثالية، عاشقة للمرح، وفي مجال العاطفة تحاولين أن تقدمي الكثير لإرضاء شريكك مما ينعكس على شخصيتك ويجعلها جذابة..لكنكِ عنيدة ومشاكسة، وتتصفين بالذكاء ولكن تصرفاتك غير متوقعة.

ماذا تحمل الأبراج من توقعات لمولودة برج الدلو لعام 2015؟

الحالة الإجتماعية

سنة مستقرة و جميلة بشكل عام، الحظ معكِ طوال العام، وسنة 2015 تنقلك إلى موقع جديد وتحمل تغييرات إيجابية بمعظمها، رغم بعض التناقضات، لقد انتهيتِ، عزيزتي مولودة برج الدلو من فترة ضاغطة على أعصابك، قاسيتِ خلالها الكثير، واضطررتِ إلى مواجهة الأحداث المزعجة، والمعارك الضارية في كل الاتجاهات، إلا أنها سمحت لكِ أن تتعرفي أكثر إلى نفسك .

يتحدث الفلك أيضاً عن إرث وأموال تنقلينها للأولاد، أو عن أراض وعقارات تُكتب باسمكِ أو عملية شراء مهمّة تقومين بها. في المجمل تخوضين تجارب كثيرة بعضها يترك أثراً على مدى السنوات المقبلة على حياتكِ، أو يُحدث انقلاباً يجعلكِ تنفتحين على جديد.

هذه سنة تحررك من القيود، وتخلصك من المشاكل، فاستعدي لقطاف قد يتوفر في الأشهر الأخيرة من عام 2015

الحالة الصحية

سنة جميلة في مجالات الصحة ويجب استغلالها في علاج كل ما كان يتعبكِ عزيزتي مولودة برج الدلو. الأبراج في عام 2015 تحمي مولودة الدلو في أوقات الخطر ويوفّر لكِ السلامة. تشعرين يا عزيزتي بهذا الاطمئنان والهدوء الذي يشفيكِ من القلق في أغلب الأحيان، ويحمل إليكِ الراحة النفسية التي افتقرتِ إليها في السنتين الماضيتين.

الحالة المهنية

هذا العام يحمل لكِ حظا وافرا في مجال العمل، تعوّضين الوقت الضائع وتتقدمين خطوات سريعة وتحققين النجاح تلو النجاح، بعزم وصبر وانفتاح، لقد تعرّض مستقبلكِ المهني، على مدى سنتين وأكثر، لصعود وهبوط وأمواج عاتية أثرت على شؤونك المادية، لكنك ربما تبدأين عملاً جديداً أو تتمتّعين بظروف مهنية جيّدة، مايؤدي للإنطلاق بدون قيود لبناء مستقبل أكثر ثباتاً وطمأنينة.

الحالة العاطفية

عزيزتي مولودة برج الدلو خذي قسطا من الراحة و الاستجمام و لا تنسى الحبيب او الزوج .تحتاجين للاقتراب العاطفي أكثر هذا العام.


تبحثين عن الإستقرار، بعد معاناة من حياة عاطفية صعبة، واضطررتِ إلى التكيّف مع الأحداث الطارئة، إلا أن هذا الوقت قد انتهى، لكي تعرف هذه السنة اتجاهات أخرى أكثر وضوحاً وشفافية في حياتكِ فتدركين ما تريدين، وتختارين طريقك بدون قيود، ترفضين الابتزاز العاطفي وتقومين بخيارات جيدة لبناءالمستقبل، تتيح لكِ هذه السنة مناسبات كثيرة تتعرّفين خلالها إلى أشخاص عديدين، إذا كنتِ لم ترتبطي، انتهزي الفرصة وإغتنمي كل مباهج هذا العام الواعد على الصعيد العاطفي عام 2015.

 

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع