توقعات الأبراج لمولودة برج الجدي 2015

Eman


مولودة برج الجدي من مواليد 22/12-19/1

 

أنتِ عزيزتي عملية وعقلانية ،صاحبة روح مرحة، ومنظمة على الصعيد الاجتماعي، لكنكِ مقصرة في علاقاتك الإجتماعية، تتمسكين بالتقاليد أكثر من اللزوم .

لكن ماهي توقعات الأبراج لمولودة برج الجدي لعام 2015؟

 

الناحية الاجتماعية

أنتِ نموذجية وآراؤك لاتروق للآخرين، ليتك تخففين من حدة التمسك بالرأي، تعيشين هذا العام عدة تقلبات على المستوى الإجتماعي، لديكِ الوقت للتفكير، لا تتسرعي في خسارة الأصدقاء.

الناحية المهنية

تحبين الاستغراق في العمل أكثر وأكثر هذا العام، تتعرفين على أصدقاء حقيقيين سوف يقدمون لكِ المساعدة، بعكس بعض الأصدقاء والصديقات، سوف يتهربون منكِ ويديرون لكِ ظهورهم، تمر بكِ بعض المشكلات لكنها سوف تُحل، لن يدوم إسترخاء العام الماضي، أنتِ مُطالبة ببذل الكثير من الجهد.. حاولي العمل. سوف تجدين أنه بفضل إبداعك و قدرتكِ على التفكير ستكون هناك خطوة إلى الأمام، وستجدين حلا لمشروعك الجديد و سوف تحصلين على مكافأة مجزية.. تقفزين للقمة في مجال العمل بداية هذا العام، فحافظي على وضعك في العمل.

الناحية العاطفية

أنتِ مُطالبة بقضاء وقت أطول مع العائلة، في الربيع سوف تشعرين أن كل شيء في علاقتكِ يسير على ما يرام.. لاحقاً سيتضح لكِ أنكِ كنتِ تعتبرين حبيبك مثاليا، هناك قرار كبير ينتظرك.. ربما يحدث خصام أو إنهيار للعلاقة.

وفقا للأبراج سيكون هناك منعطف في علاقاتكِ الشخصية في منتصف العام.. سوف تواجهين تحديات كبيرة وصعبة، اللواتي ليس لهن حبيب أو شريك، هناك فرصة للقيام بصداقة جديدة.. وينتظركِ الأفضل مع إنقشاع السحب الملبدة بالغيوم.


ستكون نهاية عام 2015 أكثر هدوءا. وستكون كل من علاقاتك مع العائلة والأصدقاء متناغمة..لا تترددي في الاستمتاع بعطلة الشتاء حيث تحتاجين لمزيد من الاسترخاء بعد بذل المجهود، بشكل عام فإن عام 2015 عاما مشوقا مليئا بالإثارة.

إعلانات google

1 تعليق