توقعات الأبراج لمولودة برج القوس لعام 2015

Eman

مولودة برج القوس من مواليد 22/11-21/12

أنتِ مغامرة تملكين من بين كل الأبراج روح المرح والتفاؤل الجميلة، حب الحرية والصدق والذكاء .أنتِ هادئة وتحبين الإستقلال، واثقة من نفسك، تقومين بكل الجهود التي تؤهلك للنجاح، هذا العام يبشرك بتحقيق الأمنيات بشرط عدم التسرع في اتخاذ قرارات بشكل عفوي.

ماذا تحمل الأبراج لمولودة برج القوس لعام 2015؟

الناحية الإجتماعية

تصبحين أكثر ثقة بالنفس، وتقدمين النصح للآخرين، وتكونين في عام 2015 قادرة على اتخاذ قرارات سريعة صائبة في أغلب الأحيان، حاولي قضاء بعض الوقت مع الأصدقاء والعائلة، بإمكانهم إسعادك والجلوس معهم يبعث في نفسك السرور، وسوف تأتيك أفكارجديدة تحقق لكِ مزيدا من النجاح.

الناحية المهنية

هذا العام تواجهين صعوبات في الحياة المهنية، لكن ربما تقومين بعمل إضافي.. الأمور مع مرور الوقت سوف تتحسن وتكون على مايرام. تدهشين زملاء العمل بأفكار جيدة، وهذا يحقق الفائدة لمشروعاتك، يمكنك قراءة الكتب هذا العام أو زيارة معرض من المعارض لتوسيع مداركك، وهذا سيفيدكِ كثيرا.

الناحية العاطفية

تؤثر العاطفة في قراراتك هذا العام، وهذا يسبب لكِ أحيانا خيبة أمل.. كما أنكِ تحققين أهدافك بمساعدة أصدقائك..هناك مشكلات تظهر مع الربيع، حاولي حلّ الأمور بهدوء، وبالرغم من أنك معروفة بقراراتك الجيدة، عليكِ هذه المرة محاولة التفكير مرتين حتى لا تندمي عليها. لا تدخلي في مشروع الزواج بشكل عفوي حتى لا تندمي على قرارتك.

حاولي حل الخلافات مع شريكك أولا بأول ولاتتركيها تتراكم.

ولمن تعيش بدون شريك يمكنك مقابلة شريك حياتك هذا العام، وستكونين متألقة خلال 2015 ويكون الشريك مفتونا بكِ..فهذا العام يحمل لمولودة برج القوس اللحظات السعيدة .

إعلانات google

1 تعليق