توقعات الأبراج لمولودة برج العقرب لعام 2015

Eman


تتميز مولودة برج العقرب وهي من مواليد 24/10-21/11 بالعاطفة الممزوجة بالقوة والإثارة، ذات شخصية جذابة، وعزيمة وكاتمة للأسرار.

إلا أنها تحب التملك، وعنيدة وشديدة الغيرة، وفضولية وغامضة، لكنها إجتماعية ومجاملة.

ماذا تحمل الأبراج من توقعات لمولودة برج العقرب في عام 2015؟

الناحية الإجتماعية

هذا العام 2015 سيتغير كل شيء للأفضل، بعد معاناة ليست باليسيرة في عام 2014، سيكون إيجابيا للغاية على الصعيد المهني والعاطفي، ولمن لم تجد شريك حياتها حتى الآن، هذا هو الوقت المناسب لتبني إحدى الهوايات. إنخرطي في دورة تدريبية أو دراسية. ربما قد تجتمعين بشريك العمر هناك.. بفضل هذه النهاية الناجحة لعام 2015 يمكنك بالتأكيد التطلع إلى نجاح أكبر في العام المقبل، وتحقيق كل الأمنيات.


وجهي إنتباهك نحو أسرتك وتذكري أن أحبابك كانوا إلى جانبك في الأوقات الجيدة والسيئة على حد سواء، لذا لا داعي للخصام بعد الآن. الود والمحبة يظللان حياتك الأسرية عام 2015.

الناحية المهنية

كوني في منتهى الحذر في عملك منذ بداية العام.. قد يحاول شخص ما سرقة مشاريعك وأفكارك. ستكون بداية السنة أكثر الحاحاً على الصعيد المهني، حاولي أن تهتمي بكل صغيرة وكبيرة، حتى لا تضيع مجهوداتك سدى..وفكري قبل إتخاذ أية قرارات سريعة تندمين عليها فيما بعد..قد تحصلين على التقدير والمكافأة مع نهايات العام.

الناحية الصحية

إحترسي من فصل الربيع والحساسية التي تؤثر عليكِ بالسلب.. لا تستهيني بالمشاكل الصحيّة الطفيفة و بدلا من ذلك، إهتمي بصحتك وبادري بنفسك لرؤية الطبيب هذا سيفيدكِ كثيرا.

الناحية العاطفية

بدايات العام فترة ناجحة جدا للعلاقات العاطفية.. سوف تستمتعين بعلاقة رومانسية مع حبيبك أو شريك حياتك، و ستحظين بالمتعة و المرح كما تتعرفين أيضا على أصدقاء جدد.


مع قدوم أشهر الصيف ستأتي معها تغييرات كبيرة وفقا لبرجك. لا تخافي من اتخاذ خطوة كبيرة في علاقتكِ العاطفية. هذا هو الوقت المناسب.. في هذه الفترة سوف تؤثر عليكِ الكواكب بطريقة إيجابية جدا، فتفاءلي.


إعلانات google

1 تعليق