توقعات الأبراج لمولودة برج الميزان في عام 2015

Eman

مولودة برج الميزان تتميز بتصرفاتها العاطفية، ترغب دائما في اكتساب الخبرات.. كما أنها تتمتع بالحياة وتصبح متحمسة بسهولة للأشياء الجميلة..و لديها مواهب فنية وتحب الفن عموما.

الجانب الإجتماعي

هذا العام سيجعل أصحاب وصاحبات برج الميزان يحظون بالكثير من التجارب، بخلاف العام السابق، بحكم الدبلوماسية والرقة في التعامل والمباديء التي يتبعونها وهي البيت والزواج والاستقرار.


تعشق مولودة برج الميزان الأناقة والمجوهرات، والملابس الأنيقة الراقية، وتحب الموسيقي والترفيه.


مولودة برج الميزان سيتقرب إليها الجميع، وهي محبوبة ومقبولة علي صعيد الأهل والأقارب والأصدقاء، ويتوددون إليها وستكون مستشارة لهم.


لكنها ستنطوي على نفسها في بعض الأحيان، وستكون مترددة في اتخاذ بعض القرارات، وتتصف بالحساسية الزائدة، وتفضل المشاعر على المنطق، ومن الممكن أن تتصف بالإسراف في الأموال من أجل راحة البال.

الجانب العاطفي

 بفضل اللطف في التعامل والرومانسية غالبا ستحصل مولودة برج الميزان بسهولة على أصدقاء جدد. كما أنها ستكون مثال للإنسان المثالي.. لكنها ستكون غير قادرة على مقاومة المتاعب لذلك هي بحاجة للشريك الذي يساندها. الزواج والمجتمع يلعبان الدور الأهم في حياتها. لكن في بعض الأحيان، قد تواجه بعض المشاكل في العلاقة مع الشريك، وإذا حكمت المنطق على العاطفة  فإن العلاقة ستكون ناجحة.

الجانب المهني

تعتبر مولودة برج الميزان جيدة في كل الوظائف التي تسمح لها بالعمل مع الناس، حيثُ إنها إجتماعية ودودة، و لهذا السبب فإن المهنة المثالية بالنسبة إليها يجب أن تكون ذات صلة بالفن أو الأعمال التجارية. يمكن أن يكون سبب الفشل في حياتها المهنية هذا العام هو  الميل إلى الخضوع لتأثيرات شخص آخر.


في بداية هذا العام سوف تدركين أن عملك يأخذ كثيرا من الوقت، وأن الجهود التي تبذلينها لا جدوى منها، يمكنكِ أيضا تجنب الكثير من الاندفاع والإجهاد الذي يرهقك ولاتحبينه.. حيث توصيك الأبراج أيضا بالالتفات إلى عائلتك خلال هذه الفترة، لكن ستكون بداية النصف الثاني من السنة واعدة جدا. وفي نهاية العام سوف تحرزين تقدما في حياتكِ المهنية وذلك بفضل إبداعكِ وأفكارك.


هذا العام 2015 يعتبر واعدا بالنسبة لكِ على كل الأصعدة .

إعلانات google

1 تعليق