توقعات الأبراج لمولودة برج الأسد في 2015

Eman


أهم مايميز مواليد برج الأسد هو الكرم، أنتِ كريمة لحد السخاء، مليئة بالدفء والتفاؤل، وتملكين طاقة كبيرة في إنجاز المهام الصعبة، كما تتمتعين بالإبداع وسعة العقل، لكنك مع ذلك متشددة جدا ولا تحبين الكسل والإهمال.

ماذا تحمل لكِ الأبراج من توقعات في عام 2015

هذه سنة استثنائية ستذكرينها لفترة طويلة، وسوف تحمل إليكِ الآمال والأحلام والحظوظ على كل الأصعدة العائليّة والماديّة والعاطفيّة.

التواحي المالية

عام 2015 هو موعد لتحسين ظروفك المالية، ولو أتت النتائج متأخرة وفي منتصف الصيف. ثم تتغير النتائج بعض الشيء ولكن سرعان ما تنقشع الغمامة وتتضح الأمور، حيث تنطلق نحو آفاق أكثر وعداً وإشراقاً، فتحقق طموحاتك في الأشهر الثلاثة الأخيرة.

النواحي المهنية

ربما يحمل لكِ عام 2015 بعض التغيرات في حياتك المهنية والشخصية، بحيث تبدأين مرحلة جديدة من حياتك، وقد يتبلور مشروع كبير تقومين به، أو تحققين ترقية أو تشغلين مركزا مرموقا ، أنتِ جديرة به ، وهذا يتطلب منكِ وعيا وثباتا ومثابرة من أجل تحقيق الأهداف .

أنت تتفوقين بسرعة كبيرة، لا يمكن أن يجاريك أحد، وبمهنية شديدة يحسدك عليها الجميع، لا تنظري إلى الوراء، وانطلقي إلى الأمام دائما . تحبين الإنطلاق والحرية ولا تحبين أن يستجوبك أحد، الحرية لها قواعد وأصول فلا تبالغي كثيرا في البحث عن حرية بلا قيود .

هناك بعض المنافسين الأقوياء يعترضونك، ويسببون لكِ المشكلات، فاحذري منهم خاصة في فصل الشتاء .

النواحي الصحية

هناك بعض الأوضاع الصحية التي تفاجئك بين شهري مارس (آذار) ويوليو (تموز)، لذا لابد أن تهتمي بصحتك ولاتهمليها، فالصحة تاج .

النواحي العاطفية

تحتاجين إلى فسحة من الحرية، تترددين في الإرتباط والالتزام إذا كنتِ وحيدة، لكن سوء الفهم يؤدي لعواقب وخيمة اذا كنت مرتبطة، وقد يؤدي سوء التفاهم إلى الإنفصال والقطيعة في الأشهر الثلاثة الأولى..لكن الظروف تتحسن بعد ذلك. أما العلاقة الحقيقية فقد تتبلور أكثر ابتداءً من منتصف شهر تموز (يوليو)، وتتألقين بنهاية العام حيث التوفيق والنجاح حليفك، ويتغير وضعك العاطفي ويحمل لكِ الكثير من المفاجآت التي تسعدك.

إعلانات google

1 تعليق