توقعات الأبراج لمولودة برج العذراء في عام 2015

Eman

 


برج العذراء من مواليد من 23 أغسطس – 22 سبتمبر


تتميز مولودة برج (العذراء) بالإصرار والعزيمة، وتتحمل الكثير من المشاق لإثبات الذات، عاطفية من الدرجة الأولى، شديدة الإخلاص، تميل للثبات في العلاقات العاطفية، تهتم بأسرتها لأبعد الحدود.


أنتِ عملية جدا تحبين الحياة، لكنك دائما مشغولة الفكر، تنجحين في المهمات التى تكونين مسؤولة عنها، أنتِ قليلة الأحلام، واقعية قسمات وجهك تبدو دائما مشحونة بالقلق والفكر.

لديكِ كفاءة هائلة في إنجاز أعمال كثيرة في وقت واحد، عقلية جبارة، تحاول إحتواء المتناقضات، تلبين دائما نداء الواجب الذي يشغلك عن السطحية والتفاهات.

 

ومولودة (العذراء) شخصية فضولية، محبة للتملك، ويمكن الاعتماد عليها، تحب الطبيعة والاهتمام بالحدائق، الطهو، العمل اليدوي، الموسيقى، تنسيق الزهور، الرومانسية، تعشق الملابس ذات الجودة الراقية.

مولودة برج (العذراء) مرهفة الحس، معتدلة رزينة، شخصية موثوق بها، حيث تهتم بما تؤديه بنفسها ليكون على أكمل وجه.

ماذا تحمل الأبراج من توقعات لمولودة برج (العذراء) في عام 2015 ؟

العاطفة والحب

قلبُكِ مفعم بالحب، لكن من يكسب هذا القلب قليلون، هذا العام يحظى بتفاؤل كبير بالنسبة لكِ، لان حظك سيكون رائعا بالحب و بالمشاريع الشخصية و المهنية فلا تضيعي فرصك للحصول عليها.

إذا كنتِ عزباء فالحرية هي بالنسبة لكِ كل شيء، لا تقومي بأعمال عشوائية للفت نظر الشريك، فهو راضٍ عما قدمتيه حتى اليوم ولستِ مضطرة إلى بذل المزيد .

الحب المفقود الذي كنتِ تبحثين عنه منذ زمن بعيد ستجدينه اليوم، أنتِ في قمة نشاطك العاطفي، والجميع يريد أن يراكِ في أحسن حال.    

في مجال الصحة

 تستعيدين حيويّتك وقدراتك كلما اقتربتِ من فصل الصيف.

وهذا العام تشعرين بأنكِ تحت ضغوط نفسية تؤثر في أعصابك، سارعي بالانسحاب إذا احتدم الصراع  خاصة مع المقربين، من المستحسن أن تقومي بتنظيم حياتك اليومية والتخلص من أسباب القلق والهم، فربما تتعرضين لصدمة عاطفية قاسية تسبب ألما نفسيا بسبب خطأ جسيم إرتكبتيه في الماضي.

قومي بتغيير الجو لتفادي الجدال الذي لايفيد، وتمتعي بهذا العام خصوصا بفصل الربيع والصيف، لان حظك سيكون رائعا بالحب و بالمشاريع الشخصية و المهنية فلا تتركيها تُفلت من يدك.

في المجال الاجتماعي

تحتاجين إلى المزيد من الوقت لتتعرفي على نفسك وقدراتك الحقيقية.. تحتاجين إلى بعض التغيير في مظهرك، خاصة في المرحلة القادمة فلا تهملي هذه النقطة. ولا تثقي دائما بوعود الآخرين واعتمدي على نفسك في تحقيق أهدافِك .

الجميع يلتفون حولك في النصف الثاني من العام، وتدخل حياتك أفراح ومناسبات سعيدة، كما تغمرين الجميع بهداياكِ الرقيقة .


في مجال العمل


ربما تحصلين على عملٍ أو عقدٍ طالما حلمتِ بهما، لابد أن  تستمعي لصوت عقلِك وتطبقي أفكارك المنطقية، و ننصحك بعدم التركيز على أخطاء الآخرين. افعلي كل ما في وسعك لتطوير وتحسين عملك الخاص بك بدلا من الانشغال بعيوب الآخرين،   حيث تحققين أرباحاً مُرضية ونجاحا على المستوى المادي، وتطرق باب بعض الجهات الفاعلة التي تساعدك على شغل مراكز مهمّة، ويمكنك التقدم في مجالات مهنيّة، فنيّة، تجارية وسياسيّة. قد تحقّقين هدفاً كبيراً خلال الشهور الثلاثة الأولى من العام أو الشهر الأخير، فتجنبي المبالغات أو العداء للآخرين، ولا تنسي أن العام هو عام التفاؤل والتفكير بعقلانية .

 

إعلانات google

3 تعليقات