توقعات الأبراج لمولودة برج السرطان في 2015

Eman

مولودة برج السرطان تتميز بخيال واسع، عاطفية، ودودة شديدة الحساسية، البيت والأسرة هي المرتبة الأولى في حياتها، تحب مساعدة الآخرين والتعاون معهم، لحل مشكلاتهم، شديدة الإخلاص وعلاقتها بالآخرين متينة ورائعة، إلا أنها سريعة الغضب وناقدة لاذعة .

ماذا تتوقع الابراج لمولودة برج السرطان في عام 2015

الحالة الصحية

سنة جميلة ومستقرة لمواليد برج السرطان، وهناك علامات كثيرة ومؤثرة تبشرك بأن هذا العام ستتمتعين بحالة صحية ومزاجية رائعة، ولكن هناك بعض الضغوط خلال شهور منتصف العام، مما سيؤثر على صحتك واعصابك قليلا فحاولي عزيزتي مولودة السرطان استغلالهما في الترفيه و الرياضة التي تساعدك كثيرا في تخطي هذه الفترة و تأكدي ان باقي الشهور ستكون أخف من حيث ضغوط الحياة، حيث تتمتعين بقدر كبير من الطاقة والحيوية.

في مجال العمل والمال

تحاولين الاستفادة من تجاربك الخاصة، وسعة عقلك، والأفكار المبتكرة، وسوف تتمكنين من التفكير بشكل إيجابي جدا هذا العام على مستوى العمل، وتجتمع لديك الفرص لتعلم أشياء جديدة، للدراسة، أو للقاء أشخاص جدد وتكوين صداقات جديدة.. سوف تكونين أكثر سخاء، مع نجاحك في مشروعات جديدة، ومع رجاحة عقلك سوف تدرسين الأمور جيدا، وتنجحين في أمور العمل بشكل مبهر، ويثمر التعاون مع المخلصين أرباحا مُرضية، ولكن لابد من الحرص للغد والعمل على إدخار مايجنبك الحاجة، ولابد من عدم التبذير والإسراف، فالمال يأتي بسهولة ويذهب بسهولة، فكما تنجحين في إدارة الوقت والمال هذا العام..لابد من الحذر من التقلبات المادية .

في مجال العاطفة والحب

تحضر 2015 مفاجآت سارة لمواليد برج السرطان حيث الإرتباط بالحبيب والتفاهم ونمو المشاعرالمتدفقة والأحاسيس الفياضة، تركزين عزيزتي مولودة السرطان مع من يملك سرعة البديهة، ويتميز بالإخلاص ويحب الأولاد والبيت، ويحترم علاقة الزواج، ودوام العشرة،  وتظهرين الأحاسيس الرقيقة للشريك، في حب ومودة قد يجمعها زواج أبدي.

في مجال العلاقات الإجتماعية

تنجحين ببراعة في تجاوز كل الخلافات، للحفاظ على العلاقات المتينة بالأقارب والأصدقاء، وتعطين أولوية دائما للعائلة والبيت والاستقرار، لذلك تملكين تأثيرا كبيرا على أفراد عائلتك، وأسلوبا خاصا لإقناعهم بالحفاظ على تماسك أفرادها، من خلال الترابط العائلي، والصور وتراث العائلة، ستكونين ذات جاذبية رائعة في لم شمل الأسرة، ونقل قصص الأجداد للأحفاد .

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع