توقعات الأبراج لمولودة برج الجوزاء في 2015

Eman


مولودة برج الجوزاء ذكية وموهوبة، وهي شخصية إجتماعية، تتمتع بجمال أخاذ، وهي مغامرة وصبورة، تحب مناقشة التفاصيل الحياتية، إلا أنها فضولية وأحيانا يصيبها القلق والتوتر .

ماذا تتوقع الأبراج لمولودة برج الجوزاء لعام 2015؟

الجوزاء والحالة العاطفية

تحمل الشهور القادمة لبرج الجوزاء بشرى بالزواج أو الإنجاب، تودعين فيها مرحلة من حياتك، وتستقبلين مرحلة جديدة أكثر سعادة، برغم حدوث بعض المنغصات والنزاعات والمشاكل، إلا أنها سرعان ما تختفي.

يحالفكِ الحظ هذا العام مع إطلالة الربيع، مما يتيح لكِ مجموعة من الخيارات المفاجئة والسعيدة، وقد يغير شخص حياتكِ، أو تلتقين بمن يشارككِ السعادة والحب، فهذه السنة مصيرية، على الصعيدين الشخصّي والعائلي.

الجوزاء والحالة المهنية

تتعاونين مع آخرين في مشروع جديد، وربما تسافرين للخارج للاستقرار بعيدا عن الوطن، وقد يكون هناك مهمة تجارية أو سياسية أو فنية، لكن يجب التريث والحذر والانتباه، خاصة في الشهور الثلاثة الأخيرة من العام .

افعلي كل ما في وسعك لتطوير وتحسين عملك الخاص بك بدلا من الانشغال بعيوب الآخرين، هكذا تنصحك الأبراج، وتجنبي العداء مع الآخرين، واستمتعي بما تحققين من تقدم ونبوغ على صعيد العمل المهني والإكتفاء المادي .

الجوزاء والحالة الاجتماعية

تنصحك الأبراج بالتأني بدلا من العجلة والتفكر جيدا عندما يكون الأمر هاما فلا داعي للمغامرة غير المحسوبة..دراسة الأمور بعقلانية ستخدمكِ كثيرا، وهذا ينطبق على أمور القلب والحب والعمل والعلاقات الاجتماعية، قومي بجمع أكبر قدر من المعلومات قبل إجراء أي تعديل في حياتك .

عام تحقيق الأحلام 

لابد أن تعلمي مولودة برج الجوزاء أن هذه السنة هي سنة التناقضات بالنسبة لكِ، فستكون فترات التقدم متبوعة بفترات تراجع مباشرة، لكن يجب عليكِ عزيزتي استغلال فترات التقدم للمضي في تصفية مشاكلك، ولابد من استغلال السنة بشكل عام في التفكير في أحلامك المستقبلية لان الفلك يبشرك بنهاية سنة رائعة، وتحقيق الأحلام المؤجلة، فهنيئا لكِ.

إعلانات google

1 تعليق