توقعات الأبراج في 2015 لمولودة برج الحمل

Eman


نتفاءل جميعنا بالعام الجديد ، وهناك بعض الملامح التي تحددها شخصيتك ، من خلال برجك ، وتوقعات العام الجديد من خلالها ، وسنبدأ معكِ بأول الأبراج (الحمل)

برج الحمل وهو من مواليد 21/3 - 19/4

برج الحمل : (ناري) يتميز مواليد هذا البرج بسرعة البديهة والثقة العالية بالنفس والشجاعة وحب المغامرة.. ومن الناحية العاطفية هم أشخاص ذوو حماس واندفاع في الحب، ويسعون دوماً إلى الإستقرار والتميز في الحب.

الحمل والحالة العاطفية

هذا العام يحدث تغييرا للأفضل، فمع العام الجديد تبدين أكثر تفاؤلا، وعاطفية، تقابلين الناس من حولك بابتسامة صافية، لديكِ مع العام الجديد رغبة رائعة للإستمتاع بالحياة لأقصى حد، فكوني دؤوبة في البحث عن شريك حياتك أو أقرب الأصدقاء لقضاء الأوقات السعيدة معا .

الحمل والحالة الإجتماعية

يجب عدم الإنطواء ، هذا العام يعتبر عام تقييم الأمور، ووضع الأشياء في نصابها، وجود قمر القوس في أواخر شهر يناير قد يسبب بعض الإضطرابات الداخلية، ستوجهين إنتباهك تجاه الاشخاص الذين تحبينهم كالعائلة، والأصدقاء وحتى المعارف، وسيكون اهتمامكِ شاملا لكل تفاصيل حياتهم ومحاولة البحث الدؤوب لحل مشاكلهم.

تمتلكين القوة والعزم لمساعدة الآخرين، وتجعلين من منزلك واحة للأمان والراحة، والهدوء والسعادة، هذا سيساعدك ويساعد الآخرين من أحبائك، والنتيجة شفاء للروح وسعادة غامرة مع العام الجديد.

الحمل والحالة الصحية

طبيعتك المتسامحة والفضولية تجعلكِ مثالية هذا العام على المستوى الشخصي. يجب تمرين البدن والروح بنفس المقدار، ولذلك يجب أن تصنعي توافقا بين تجاربك الجديدة والأنشطة البدنية. مثلا لديكِ فرصة للقيام برحلات في الخلاء أو على الشواطيء .

الحمل والعمل

أنتِ متابعة جيدة لكل الأمور في العمل، ترهقين نفسك، لكن ذهنك مرن ومبتكر، فضولك لمعرفة الجديد يجعلكِ أكثر نشاطا ومفعمة بالحيوية. عملك يجعلك دائما في موقع متميز، والتحدي يمكنك من النجاح كمدير مشروع في فريق كبير، لذا أنتِ ستكونين مع العام الجديد أكثر كفاءة ونجاحا.

من مشاهير برج الحمل :

النجمات : سيلين ديون - نادية الجندي -  باسكال مشعلاني - تورجول ياشيلجاي - جوليا بطرس - ميريام فارس .

 

 

إعلانات google

1 تعليق