مولودة برج الاسد - صفات المرأة الاسد

Miria

           

نوع البرج :  ناري

يوم الحظ :الأحد

اللون المفضّل :البرتقالي و الأصفر الغامق

الأحجار الكريمة التي تجلب الحظ:الماس و الياقوت

 أرقام الحظ:7 -1

الكوكب المؤثّر: الشمس

أنتِ والحب : 

انتِ انسانةٌ عاطفية، بيد أنك لا تقعين في شباك الحب بسهولة، ففارس أحلامكِ يجب أن يكون شخصيةٍ فذّة .وأنتِ تُعتبرين الزوجة المثالية للرجل القوي الذي يتمتع بحضورٍ قوي.

أما في حال تزوجت من رجلٍ ضعيف، فإنك ستصبحين الآمرة و الناهية في المنزل، ويصبح زوجك عندئذٍ دميةٍ تحركينها كيفما شئتِ. لديك سيدتي قدرةً مميزة على السيطرة على الشريك. فانتِ قوية ،و ترفضين  أي نوعٍ من القيود، لذا فعلى الرجل الّا يحاول وضعكِ في صندوق، لأنك ستتحولين آنذاك الى لبوةٍ مفترسة.

من ناحيةٍ اخرى ،أنتِ إمراة مخلصة بطبعكِ لكنك تحبين لفت الأنظار من حولكِ اليك.كيف لا وانتِ تتمتعين بالجاذبية و الحيوية و الذكاء في آنٍ معاً .
سيدتي ، إن مَن يسعى الى قلبكِ يجب ان يغدق عليكِ بالهدايا الثمينة، لاسيما هدايا المجوهرات و أن يغدق أيضاً بالمديح و الثناء. 

أنتِ و المجتمع: 

أنتِ صاحبة شخصيةٍ قوية ، فذّة في موافقك و آرائكِ، لا تبالين بالتقاليد الموروثة و تعتبرينها عبئاً على المجتمع . تحبين دوماً التعبير عن نفسكِ قولاً و فعلاً .

أنتِ ،سيدتي ،خُلقت لتكوني قائدةً إجتماعية،توزّع المسؤوليات وتبادر الى  إتخاذ القرارات. اما أجمل ما في شخصيتكِ، فهي صراحتكِ فانت تعبرين عن عواطفكِ تجاه الآخرين دون لفٍّ أو دوران ، ولا تعرفين الخداع

و لا المواربة. 

انتِ و الأسرة: 

أنتِ ربّة بيتٍ مميزة ،تعملين دوماً على ارضاء زوجك و توفير الراحة و السعادة له و لاولادك .كما أنكِ مضيفة من الدرجة الآولى، فانتِ تجيدين فن الإستقبال و تعرفين جيداً كيفية التصرف مع المدعوين في كل المناسبات.

من ناحيةٍ اخرى انتِ أم ٌ صالحة ،تربين أولادك بمسؤولية ، و تحثينهم دوماً على التقدم و النجاح في حياتهم .و لذلك انتِ تطرين فيهم الحسنات دون ان تغضّي الطرف عن السيئات.

أنتِ و العمل: 

أنت بطبيعتكِ تفضلين الحياة المهنية على الحياة المنزلية ،و تابين العيش أسيرة جدران بيتك لاسما ان الأعمال المنزلية الروتينية تشعرك بالإحباط .

فإن لم تتمكني من دخول الحياة العملية لسببٍ من الأسباب، فسوف تستعيضين عنها بحياةٍ إجتماعية ناشطة.
في مجالك المهني، و تضعين نصب أعينك أهدافاً  تسعين جاهدةً لبلوغها و تكرهين أن تكوني مأمورة او مرؤوسة لذلك فأنت تصبين الى اعلى المراتب و المراكز .
أنتِ بطبعكِ إنسانةٌ مسؤولة،تفكرين جيدا قبل القيام  باي عملٍ و تتحملين مسؤولية قراراتك، التي غالباً ما تكون صائبة

صحتكِ:

انتِ سيدتي تتمتعين ببنية قوية ، لكن لديك نقاط ضعفٍ عدّة أهمها المشاكل القلبية، لذا فعليك تجنب القلق الذي يؤثر سلباً على صحة قلبكِ.كما عليك الإهتمام بغذائكِ، رأفةً بدورتك الدموية. كما ننصحكِ بالتقليل من اللحوم و الإكثار في المقابل من الخضار و الفاكهة .

إعلانات google

1 تعليق