المرأة الحوت: التوافق العاطفي مع الأبراج

Miria

 

من الثابت علمياً أن توافق الأبراج مع بعضها البعض لا يعتمد على ماهية هذه الأبراج وحسب، بل على العناصر (الماء، الأرض، النار والهواء) التي ينتمي إليها كل برج.

 

لكي يكون هناك توافق بين شخصين، ينبغي ان تكون عناصرهما متجانسة او أن ينتميا الى العنصر عينه. إذاً، إن القاعدة البسيطة لتوافق الأبراج هي تقسيماتهم الطبيعية، فكما نعلم، هناك أربعة أنواع من الطبائع التي تميّز الأبراج: هناك الطبيعة الناريّة (أسد، حمل، قوس)، والطبيعة الترابية (ثور، عذراء، جدي)، والطبيعة الهوائية (ميزان، دلو، جوزاء) وهناك أخيراً الطبيعة المائية (سرطان، عقرب، حوت). فكما أن الماء تمتزج مع التراب، كذلك تتوافق وتتناغم الأبراج الترابية و المائية. وبنفس المنطق، تتوافق الأبراج النارية مع الأبراج الهوائية.

 

 

مولودة برج الحوت مع مولود برج الحمل

التوافق والتفاهم بين مولودة برج الحوت ومولود برج الحمل من سابع المستحيلات ولا يمكن أن يتم مهما كان التجاذب بينهما قويّ، فكأنهما النار والماء، الشمس والقمر، لا يتفقان إلاّ في الخيال والاحلام. المرأة الحوت لا تحب ما يحبه الرجل الحمل، لاسيما أنه واقعيّ جداً، يتبع التطور والتقنيات السريعة. في حين انها تعيش في الرومنسية، فهي عاطفية وحساسة،و هي صفاتٌ لا تتلاءم مع واقعية الرجل الحمل وديناميكيته وجرأته ،هو الذي يبغي امرأة قوية تفرض نفسها في حياته. المرأة الحوت تسعى دائماً لتأمين جوٍ من الهدوء والسلام.

 

مولودة برج الحوت مع مولود برج الثور

علاقة منسجمة متناغمة بكل ما للكلمة من معنى. فمولودة برج الحوت ومولود برج الثور لا يتشاجران، ولا يختلفان في أي شيء، بل إنهما دائماً على وفاق شبه دائم. في معظم الأوقات تكون الصداقة هي الرابط الأولي بينهما وتتطور العلاقة إلى نهاية سعيدة أو تبقى ضمن إطار الصداقة.

الرجل الثور غالباً ما يغازل حبيبته فيتحدث عن جمالها ورقتها ،الأمر الذي يفرح المرأة الحوت التي تحتاج إلى الثناء الذي يمنحها الثقة بالنفس أكثر و أكثر.

 

مولودة برج الحوت مع مولود برج الجوزاء

علاقة يشوبها القلق من طرف مولودة برج الحوت، التي لا تعرف الهناء في علاقتها مع رجل الجوزاء فهو يحب اهتمامها الكبير وتعلقها به وكأنه بطلٌ خارقٌ، ولكنه لا يبادلها حبها و اهتمامها وثقتها الزائدة به، و سرعان ما يشعر بالملل ، وهو الذي لا يؤمن بالعلاقة الدائمة بل بالعلاقات العابرة.

سوف تتفاجئين عزيزتي أنكِ قد ترتاحي لعلاقتكِ مع الرجل الجوزاء في بادىء الأمر، فهو يشعرك بالأمان ويظهر تجاهك اللطف الزائد والرقة ويستطيع مشاركتكِ الحب والعطاء. ولكنه يوماً ما قد يصدمكِ دون إنذارٍ مسبق كونه يملّ من البقاء معكِ. في الخلاصة ،لا أمان في علاقتكِ معه فتحاشيه.

 

مولودة برج الحوت مع مولود برج السرطان

يتمّ الاتفاق بشكل كبير بينهما منذ اليوم الأول. تحبّ المرأة الحوت في الرجل السرطان رقة أحاسيسه، ولطف مشاعره، وحنان معاملته. تتقرب منه وتتعلق به كثيراً. تفعل كل شيء لترضيه مما يدفعه لمبادلتها المشاعر والحب، وهو يسعد ويرتاح لكونها تحبه وتريده، وهي تطمئن لأنه رجل طموح، يهتم بها ويسعدها.
نادراً ما تقع المشاكل بينهما، فهما يميلان إلى التكتم والسكوت عن بعض المسائل التي قد تشغل بالهما، فكلاهما لا يبحثان إلاّ عن حياةٍ هانئةٍ مليئة بالتفائل والثقة بمستقبل أفضل. 

 

مولودة برج الحوت مع مولود برج الاسد

المرأة الحوت لا تحب الرجل الأسد لأنه يسعى دائماً للفت الانتباه إليه. تتمحور إهتماماته حول المجد والشهرة، ولو على حساب مشاعر شريكته. فلا يمكن لعلاقةٍ من طرف واحد أن تدوم أو تتوّج بإرتباط.ٍ ناجح. المرأة الحوت تريد رجلاً يحبها ويرعاها، لا رجلاً يقسى عليها و ينتقدها.
قد يغرم الرجل الأسد بالمرأة الحوت، لكنه لن يفهمها أو يهتم بها كما ينبغي . حبه لنفسه وسعيه للظهور يشغله كثيراً عنها ،ويزعجها. هي تعرف جيداً كيف تتعامل معه عندما يفقد ثقته بنفسه،و هو يحبها لذلك.إلاّ أن سوء التفاهم بين الشريكين واقعٌ لا محالة، فالعلاقة بينهما سيئة بسبب اختلافهما في كل شيء.

 

مولودة برج الحوت مع مولود برج العذراء

علاقةٌ رائعة ومتجددة ، وتكافؤٌ تام. فكلٌ منهما يتفهّم شخصية الآخر ويتقبله على ما هو عليه. قد ينتقد الرجل العذراء المرأة الحوت لاسترسالها في علم الأحلام، لكنه معجبٌ بها جداً، .فهي تشاركه قلقه الدائم على صحته وأمراضه الوهمية. وفي المقابل هو يُحسن معاملتها، ويلبّي كل طلباتها. 

قد يبدو التفاهم صعباً في بادىء الأمر، لكن مع قليلٍ من الصبر يمكن أن تصبح العلاقة ناجحة الى حدٍ كبير.

 

 مولودة برج الحوت مع مولود برج الميزان

الرجل الميزان يطمئن لمولودة برج الحوت لأنها رقيقة لا تثير المشاكل وتعامله بلطفٍ، ويعرف أنها تحاول امتلاكه وربطه في عالمها، لكنه يجابه كل محاولاتها، ويمنعها لأنه لا يمكن أن يحصر كل اهتمامه بها وحدها. هو يميل إلى الجنس اللطيف ولا يستطيع الاستغناء عنه، الأمر الذي يزعجها ويحرجها لاسيما عندما يعبّر عن ذلك بوضوحٍ أمام الجميع. 

إنهما يتفقان في أمورٍ كثيرة لكنهما يختلفان بمسائل أهم. تغرم المرأة الحوت بالرجل الميزان لأناقته في التعامل معها ولاهتمامه بها بحبٍ وحنان.

 

مولودة برج الحوت مع مولود برج العقرب

بُرجين مائيين، تبدأ بينهما العلاقة بتجاذبٍ قوي، و بانسجام وتفاهم. المرأة الحوت يبهرها الرجل العقرب القويّ والواثق من نفسه، وهي الوحيدة التي تفهم الناحية الهادئة والرقيقة في شخصيته. وهو يسعى دائماً لاستملاكها وهي تستجيب. يغار عليها كثيراً الأمر الذي يمنحها ثقة بنفسها.هي لا تتذمر من تسلطه ومتطلباته ومن طبعه الشرس أحياناً، فهي تعرف أنه يتحول معها إلى طفل وديعٍ متسامح، وقد تكون هذه الناحية من أهم عناصر نجاح العلاقة بينهما.

 

مولودة برج الحوت مع مولود برج القوس

علاقة صعبة لا بل مستحيلةبسبب وجود الكثير من التناقضات والاختلافات بين شخصيتيهما. كل واحدٍ يعيش على ليلاه وفي عالم مختلف عن الآخر. لكن العجيب في الأمر أن كلاهما شعارهما الرومنسية و الخيال والحب، لكنهما مع الاسف لا يتفقان عاطفياً. الرجل القوس يجد صعوبة بالتعامل مع المرأة الحوت ذات الشخصية الغامضة بحسب رأيه، وهي تريده أن يمنحها الثقة بالنفس ويأخذها إلى عالم الحب والأحلام. لكنها تصطدم بسخريته الدائمة من أفكارها ومن أوهامها.

 

مولودة برج الحوت مع مولود برج الجدي

تبدأ قصة الحب بين هذين البرجين بشكل كلاسيكي. و قد يخفي الرجل الجدي مشاعره قبل اعترافه بالحب. قد يسيطر الرجل الجدي على المرأة الحوت ويتحكّم بها وهي راضية بذلك وتدخله إلى أعماق شخصيتها وتأخذه إلى عالم مليء بالحب والأمل. تنير حياته بهجةً وتضيف اليها بعض الغموض الجميل، ما يشعر الرجل الجدي بشوق دائم إليها. تحب المرأة الحوت طموح الرجل الجدي وشخصيته المستقرة، وتغرم به وتطمئن إليه. إنه رجل أحلامها رجل القوة والعاطفة والرجولة.

 

مولودة برج الحوت مع مولود برج الدلو

برج مائي وبرج هوائي ،لا يتفقان إجمالاً.قد يحصل انجذاب من طرف واحد، فالرجل الدلو يحتاج إلى الكثير من الشفافية للتوصل إلى التفاهم مع المرأة الحوت . هو ينزعج من الحيل التي تقوم بها وميلها لاخفاء امور عدة عنه، ولا يتأثر بدموعها وعاطفتها. قد يساعدها على حلّ مشاكلها ويرعاها ،ويطلب منها في المقابل أن تعطيه الثقة، ولكنه قد يبتعد في أي وقت بمجرد شعوره بأن حريته على المحك.

 

مولودة برج الحوت مع مولود برج الحوت

علاقة هادئة وحميمة بين هذين البرجين، ترتكز على تفاهم روحيٍّ عميق، فكلاهما غارقان في بحرٍ من الخيال. يتحلى هو بروح طيبة و رقيقة ،وهي بروحٍ حساسة وهادئة. قد يواجهان بعض المشاكل البسيطة لان كلاهما يفتقر إلى الثقة بالنفس، وكلاهما متعلقان بأشباك الأحلام وقد يحتاجان لطرف ثالث ليوقظهما ويدفعهما إلى عالم الواقع. ولكنهما يشعران بسعادةٍ كبيرةٍ. هي تريد الرجل الرومنسي والحساس لا المتعجرف القاسي، وهو يريد المرأة الناعمة الحالمة لا القوية الطاغية. هما منطلقان في علاقتهما بحبٍ ورومنسية، لا بصراعٍ أو تحدّي.

إعلانات google

1 تعليق