مولودة برج السرطان

Miria

 

نوع البرج: مائي

يوم الحظ: الإثنين

اللون المفضّلالأبيض

 الأحجار الكريمة التي تجلب الحظ: العقيق الأبيض وحجر القمر

 أرقام الحظ: 4-9-22-31

الكوكب المؤثّر: القمر

 

أنتِ والحب

أنتِ يا مولودة برج السرطان، إمراةٌ رقيقة، تمتازين بالانوثة الفائقة. أنتِ حساسة جداً ورومنسية الى أقصى حدود.

تملكين سيدتي شخصيةً قويةً، جذابةً ومحببة، لكنكِ تحبين ان تظهري بمظهر الضعيفة لان ذلك يجذب الرجال لكِ. تفضلين ان يكون شريك حياتك صاحب شخصيةٍ قوية أيضاً، لكي تستسلمي له بعد ان تتاكدي انك فعلاً بين أيدٍ امينةٍ.

مولودة برج السرطان إجمالاً تعتبر الرجل طفلاً كبيراً ينبغي تدليله ومراعاة شعوره. أما الحب الذي تكنيه في قلبكِ له فيكون صادقاً وعميقاً، وغيرتك عليه مستترةً، وأما إخلاصكِ له فعظيم. يظهر جلياً حرصك الشديد على شريكك من خلال طريقة تعاملكِ معه، فأنتِ تعاملينه معاملةً مثاليةً، وتتمسكين بحبك له مهما كان الثمن.

أما مشاكلكِ العاطفية فتنبع من عدم ثقتكِ بنفسكِ ،إذ كثيراً ما تتساءلين ان كنتِ جميلةً وذكيةً الى الحدّ الذي يضمن لكِ حب زوجكِ وحنانه. أما في حال جرح الحبيب شعورك، فأنتِ تتقوقعين على نفسكِ، تماماً كما يفعل السرطان الذي هو رمز برجك.

 

أنتِ والمجتمع

أنتِ سيدتي تفضلين إجمالاً ان يكون لكِ عددٌ محدودٌ من الصديقات والا تكون دائرة معارفك وصداقاتكِ واسعة. تعطين إنطباعاً بانكِ إنسانةٌ غامضة ومبهمة، ما يبعث في نفس كل من يتعرف اليكِ الإستغراب والذهول.
من ناحيةٍ اخرى، أنتِ في حياتك تصنعين لنفسكِ عالماً خاصاً لأنك خيالية الى اقصى حدود. هذا بالإضافة الى انكِ عنيدة يصعب إقناعكِ، تظهر نوازع التمرد لديكِ إذا انتقص أحد من كرامتكِ او لم يظهر لكِ إحتراماً. وفي حال ضايقكِ أحدٌ،فانتِ تكيدين له وتتآمرين عليه مع الآخرين للدفاع عن نفسكِ.
 

أنتِ والاسرة

أنتِ، سيدتي، أمٌ نموزجية تقدّسين البيت والعائلة وتجعلين منهما محوراً لحياتكِ ، موهوبة في تأمين جوٍ دافئٍ و مريحٍ لأسرتك، كما تهوين تأمين الرفاهية وهناءة العيش لهم.

تجدين سعادتكِ في عيون أطفالكِ وزوجكِ، ومنهم تستمدين القوة لحمايتهم والإهتمام بهم. كما تصرّين دوماً على رعاية أولادكِ بنفسكِ، وتشرفين على راحتهم و اكلهم و لباسهم و نزهاتهم. إن مرضوا سهرت الليالي لرعايتهم، وإن احتاجوا الى شيء تضحين براحتكِ من اجل تامينه. لذلك يعتبركِ أبناؤك و بناتكِ ملاذهم الوحيد.

لكن المشكلة هي أن حبكِ الكبير لهم يمكن أن يعيق اسقلاليتهم وحريتهم، الامر الذي من شأنه ان يؤثر سلباً على شخصيتهم، لاسيما أنكِ لا تتقبلين زواجهم فيما بعد الّا مكرهةً.
من ناحيةٍ اخرى، أنتِ طبّاخة ماهرة وإن كنتِ لا تقرّين بذلك، لأنك تحضرين الطعام لأفراد عائلتك مجبولاً بالحب والعاطفة .كما انك سيدة قديرة، تعرف كيف تحافظ على ممتلكات العائلة و كيف تدير بيتها بحكمةٍ.

 

أنتِ والعمل

أنتِ لست إنسانة طموحة بامتيازٍ لكنك تعملين بهدف جني المال او إفادة الآخرين. لكن إن احسست يوماً بانكِ مقصرة في تلبية  احتياجات بيتكِ، فانتِ تتنازلين عن عملكِ دون تردد.

هذا بالإضافة الى أنكِ تعشقين الإكتشاف وتهتمين بمتابعة آخر التطورات العلمية. بإختصار، أنتِ تتمتعين بميزتين اساسيتين في تأديتكِ لعملك الا وهما قوة المواظبة والإعتماد على النفس.
 

صحتكِ

صحتك جيدة بالإجمال لكنكِ تعانين من اوجاعٍ في المعدة، المرارة كما ومن آلامٍ في الرحم. عليكِ سيدتي بتنظيم طعامكِ، تحاشياً لزيادةٍ في الوزن. أما الرياضة المناسبة لكِ فهي المشي المستمر لاسيما على شاطئ البحر وهو المكان الذي يؤمن لكِ الهدوء و السكينة، كما ويمكنك ممارسة رياضة السباحة وهي رياضة ملائمة جداً لكِ.

من ناحيةٍ أخرى، عليكِ بتجنب الإجهاد المستمر، إن في العمل او في البيت لأن الإرهاق قد يضعف مناعتكِ ضد الأمراض .

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع