التوافق العاطفي مع برج العقرب

Miria

 

من الثابت علمياً أن توافق الأبراج مع بعضها البعض لا يعتمد على ماهية هذه الأبراج وحسب، بل على العناصر (الماء، الأرض، النار والهواء) التي ينتمي إليها كل برج.

 

لكي يكون هناك توافق بين شخصين، ينبغي ان تكون عناصرهما متجانسة او أن ينتميا الى العنصر عينه. إذاً، إن القاعدة البسيطة لتوافق الأبراج هي تقسيماتهم الطبيعية، فكما نعلم، هناك أربعة أنواع من الطبائع التي تميّز الأبراج: هناك الطبيعة الناريّة (أسد، حمل، قوس)، والطبيعة الترابية (ثور، عذراء، جدي)، والطبيعة الهوائية (ميزان، دلو، جوزاء) وهناك أخيراً الطبيعة المائية (سرطان، عقرب، حوت). فكما أن الماء تمتزج مع التراب، كذلك تتوافق وتتناغم الأبراج الترابية و المائية. وبنفس المنطق، تتوافق الأبراج النارية مع الأبراج الهوائية.

 

مولودة برج العقرب مع مولود برج الحمل

كلاهما ذات طبع مسيطر، يتنافسان لامتلاك الشريك، ويرفضان أن يخضعا لسيطرة الطرف الآخر. غالباً ما تبدأ علاقتهما بانجذاب شديد فالمرأة العقرب ذات إرادة قوية تحب الشجاعة والقوة، وهذان صفتان يتميّز الرجل العقرب بهما. لكن مع مرور الوقت تبدأ المشاكل لأن المراة العقرب تفشل غالباً في السيطرة على رجل الحمل بسبب شخصيته العنيدة والمتمردة، وهو بالرغم من حبه وانجذابه لها، يحب أيضاً حريته الثمينة ولا يستطيع التفريط بها. قد تنجح العلاقة إذا حاولا كلاهما التنازل من تصلبهما وعنادهما، لكن الاحتمال ضعيف والأفضل عدم المحاولة.

 

مولودة برج العقرب مع مولود برج الثور

من افضل العلاقات نجاحاً بالنسبة للمرأة العقرب علاقتها بالرجل الثور، فهي تنجذب إليه لأناقته المتميزة، كما تحب فيه غيرته عليها ومساعدته لها في حياتها خاصة إذا كانت مضطربة أحياناً فهو يحب إسعادها والتخفيف من آلامها وتقديم الطمأنينة لها. إنها علاقة واضحة، منسجمة متكاملة. تشعر المرأة العقرب بصدق مشاعر الرجل الثور تجاهها، وحينها يمكنها التخلي عن افكارها السلبية وتقديم التنازلات له والعيش في أجمل واسعد علاقة حب قد تحلم بها.

 

مولودة برج العقرب مع مولود برج الجوزاء

نجاح هذه العلاقة ضئيل جداً، فلا انسجام ولا تناغم. تمتلك المرأة العقرب الاندفاع والحماس وشخصية مستقلة، وهو أيضاً يضاهيها بشخصيته الفذة والمسيطرة، فلا يتنازل أي منهما أمام الآخر، مما يزيد التحديات أمامهما.

المرأة العقرب تحب شريكها بقوة لكنها تبالغ كثيراً وتحاول تملك حريته والسيطرة عليه، إلاّ انها تفشل. وهو يأخذ وقته ليتفهّمها وليقبل بتصرفاتها لكنه في النهاية لا ينصاع لها فهو لا يريد امرأة مستبدة وحزينة بل يريدها تتفاعل مع شخصيته المستقلة والمرحة. قساوتها وصرامتها قد يدفعانه للهرب من علاقته معها.

 

مولودة برج العقرب مع مولود برج السرطان

تتمتع المرأة العقرب بذكاء وحيوية، تبهر بصفاتها الرجل السرطان وتستطيع جذبه إلى عالمها وتقديم الحب والتحدي في آنٍ. علاقة إيجابية متميزة، قد تسيطر عليها المصالح المشتركة فالغاية هي إنشاء بيت مشترك وتأسيس عائلة سعيدة. 

يحب الرجل السرطان شخصية المرأة العقرب ويعجبه كونها قوية ومناضلة في الحياة، فيقدّم أفضل ما لديه لإنجاح العلاقة، يمنحها المشاعر والأحاسيس وتتجاوب معه ويحصلان على مستقبل مشرق وواعد.

 

مولودة برج العقرب مع مولود برج الأسد

بالرغم من الاعجاب المتبادل بين المرأة العقرب والرجل الأسد إلاّ أن علاقتهما متناقضة وغير متآلفة، فهما شخصيتان قويتان متصادمتان. الرجل الأسد يرى في المرأة العقرب ربة بيت ممتازة تهتم بزوجها وعائلتها وتعرف كيف تتعامل مع كافة المشاكل اليومية، وهي تعجب بقوة شخصيته وصرامته وتحترمه وتحبه، لكنهما يتصادمان دائماً ولا يتفقان. بالرغم من اتفاقهما على المبادىء الاساسية للحياة، علاقتهما صعبة وقد تكون مستحيلة. 

 

مولودة برج العقرب مع مولود برج العذراء

ينجذب الرجل العذراء للمرأة العقرب ويرتاح إليها لقدرتها على تفهّم شخصيته وإبعاده عن كل ما يزعجه. يسعد باهتمامها ويحسّ بعاطفتها الجياشة ومشاعرها العميقة تجاهه. وهي تحب فيه صدقه معها وعدم استخدامه أساليب ملتوية لتحقيق ما يريد. كلاهما يبحث عن علاقة صادقة وغير عابرة. هما شريكان منسجمان يتفقان في كل المجالات.

 

مولودة برج العقرب مع مولود برج الميزان

علاقة ثائرة غير هادئة، فكلاهما يسعى للسيطرة على الشريك الآخر. المرأة العقرب تحب هدوء الرجل الميزان وتنجذب إليه، وتعرف كيف تتقرب منه وتقنعه، وهو يتفهم شخصيتها المحبة للسيطرة وينجذب لمحاولاتها المستمرة لتملكه، لكنه لا يرضخ لها ولا ينصاع لرغباتها. تقرر هي الانفصال والابتعاد عنه لأنها دائماً ما تشك في قدرتهما على إنجاح هكذا علاقة.

 

مولودة برج العقرب مع مولود برج العقرب

عاشقان سعيدان يسعيان كلاهما لتأسيس عائلة سعيدة ومزدهرة، فعلاقتهما مستقرة وهادئة بالرغم من أنهما قد يواجهان بعض الصعاب بسبب الغيرة، لذلك عليهما الابتعاد عن كل ما قد يفرّق بينهما. يضحي هو لإسعاد المرأة العقرب ويحترمها، وهي تبادله الحب والاخلاص. 

إذا فُقد الحب بينهما وقام الرجل العقرب بمحاولة خيانة المرأة العقرب ستثأر لكرامتها ولن تكترث بالنتائج.

 

مولودة برج العقرب مع مولود برج القوس

تنجذب المرأة العقرب إلى الرجل القوس فهو ناعم وحنون وكريم معها، وهي تجله وتحترمه وتشعر بسعادة كبيرة معه، لكنها تتوتر من عدم رغبته بالاستقرار وهو يكره الحد من حريته ويكره محاولتها السيطرة عليه، لذلك علاقتهما فاترة وغير منسجمة بالرغم من الانجذاب الكبير بينهما. قد تنجح العلاقة اذا كلاهما استطاعا تقديم التضحيات. 

 

مولودة برج العقرب مع مولود برج الجدي

علاقة متينة وممتعة، فكل واحد يعشق الآخر ويقدّره. يمتلكان كلاهما من الغموض ما يجعلهما يتشوقان لاكتشاف بعضهما. المرأة العقرب صادقة ومتفهمة مع الرجل الجدي، تهتم بعلاقتهما، وهو ينجذب إليها لقوة شخصيتها ولقلبها الكبير. يعجب بصراحتها وإرادتها وصبرها، وتشاركه اهتماماته وتتعمق بمعرفة كل ما يحب وتصبر معه كثيرة على الحلوة والمرة. كلاهما رومانسيان وطموحان تجمعها علاقة غنية بالحب والثقة.

 

مولودة برج العقرب مع مولود برج الدلو

المرأة العقرب تحاول السيطرة على الرجل الدلو، لكنها امرأة رومانسية على عكسه، لا تحب تهرّبه من الأمور الهامة ولا يعجبها طباعه المتقلّب المزعج، فهي لا تشعر بالاستقرار. وهو قد يحب أفكارها العملية وينجذب لإرادتها القوية، وتعمقها بالأمور التي قد توصله إلى اهدافه، لكنه لا يميل إليها عاطفياً، ويواجه صعوبة كبيرة لإرضائها. قد يتفقان في بعض الأمور لكن لا تربطهما إلاّ علاقة عَمَلية محددة. 

 

مولودة برج العقرب مع مولود برج الحوت

العلاقة بين هذين البرجين منسجمة ومتميزة يتوصلان إلى حياة مستقرة وسعيدة. فالمرأة العقرب تجذب الرجل الحوت بكل ما لديها من صفات حسنة وذكاء واسع، وتتوصل إلى أعماقه وتتفهمه، وتثق به لأنه صادق معها. وهو يرغب بالمرأة القوية التي تساعده وتتفهمه. يحصل على حبها ويحترمها ويسعى لإسعادها، فتُظهر له الاخلاص وتقدّم له التضحيات للحفاظ على حبهما.

إعلانات google

1 تعليق