التوافق العاطفي مع برج القوس

Miria

من الثابت علمياً أن توافق الأبراج مع بعضها البعض لا يعتمد على ماهية هذه الأبراج وحسب، بل على العناصر (الماء، الأرض، النار والهواء) التي ينتمي إليها كل برج.

 

لكي يكون هناك توافق بين شخصين، ينبغي ان تكون عناصرهما متجانسة او أن ينتميا الى العنصر عينه. إذاً، إن القاعدة البسيطة لتوافق الأبراج هي تقسيماتهم الطبيعية، فكما نعلم، هناك أربعة أنواع من الطبائع التي تميّز الأبراج: هناك الطبيعة الناريّة (أسد، حمل، قوس)، والطبيعة الترابية (ثور، عذراء، جدي)، والطبيعة الهوائية (ميزان، دلو، جوزاء) وهناك أخيراً الطبيعة المائية (سرطان، عقرب، حوت). فكما أن الماء تمتزج مع التراب، كذلك تتوافق وتتناغم الأبراج الترابية و المائية. وبنفس المنطق، تتوافق الأبراج النارية مع الأبراج الهوائية.

 

مولودة برج القوس مع مولود برج الحمل

تجمع بين هذين البرجين علاقة رائعة ويتبعها تفاهم كبير وتنتهي دائماً بزواج سعيد واستقرار في عائلة سعيدة متميزة.  تحب المرأة القوس رجل الحمل بكل صفاته الحسنة والسيئة وتراه الشريك المثالي لها، لذلك تكون له الصديقة الحميمة والرفيقة الحكيمة تلهمه وتساعده للوصول إلى أهدافه.  وهو بالمقابل يحبها ويعشقها ويسعى بكل ما يلزم لإسعادها وارضائها، ويكون الشريك والزوج المناسب لها.

 

مولودة برج القوس مع مولود برج الثور

دائماً ما تكون العلاقة بين المرأة القوس والرجل الثور مضطربة وغير مستقرة إلاّ إذا توصلا كلاهما لمبدأ الحوار والتفاهم بطريقة من الطرق وتمكنا من إيجاد نقطة وصل بينهما.  الرجل الثور غيور جداً ودائماً ما يحس أن المرأة تخفي الكثير عنه.  يعشقها ويحبها لكنه لا يستطيع التحكم بها كما يريد.  وهي امرأة نشيطة مندفعة في مشاريعها ولا تقبل من أحد أن يتملكها، او يضعها في إطار العائلة.  لذلك يبحث هو عن الاستقرار مع غيرها رغم اعجابه الكبير بها وحبه القويّ لها.

 

مولودة برج القوس مع مولود برج الجوزاء

علاقة هادئة، مفعمة بالحب والمغامرات، يتخللها تناغم وحيوية بين المرأة القوس والرجل الجوزاء.  هو إنسان مرح متطلع إلى المستقبل بتفائل ويحب المغامرات، وهي أيضاً مندفعة وعصرية، وتحب حريتها الشخصية.   هو لا يريد استملاكها وهي تعامله بالمثل، لا يفرض أحد التزامات على الآخر، يواجهان الصعاب ويتأقلمان مع أي ظروف مهما كانت صعبة.  يتزوج الرجل الجوزاء من المرأة القوس عن حب وقناعة كبيرين، وينبهر بشخصيتها المشابهة لشخصيته العنيدة والقوية.  وهي تترك كل شيء لأجله، تمنحه الحب والاخلاص، ويعيشان بالفرح والسعادة والعشق والحرية لنفسيهما.

 

مولودة برج القوس مع مولود برج السرطان

من الافضل للمرأة القوس الابتعاد عن الرجل السرطان، فقد تقع في الحب من طرف واحد.  تجمع بينهما علاقة باردة مليئة بالصراعات والخلافات.  هي تتميز بنشاطها وقوتها فتلفت نظر السرطان وتعجبه.  يتقرب منها وبطبيعته الحنونه يأسرها، تعشقه وتحاول السيطرة عليه وعلى حياته، لذلك ينفر منها ويتصادم معها باستمرار، فيبتعد عنها ويتركها بصمت دون تفسير حتى يثير جنونها.  يعتقدها معقدة من عدة جهات.

 

مولودة برج القوس مع مولود برج الأسد

علاقة قوية ومترابطة بين هذين البرجين، تجمع بينهما المصالح المشتركة من دون صراع أو استغلال.  المرأة القوس تنسجم وتتفق مع الرجل الأسد وتحاول جذبه إليها، وتستطيع تقديم السعادة المطلقة له.  أما هو فيحب المرأة القوس قوية الشخصية ويتقبل طبعها وأفكارها ويفرح بوجودها، وهي تشغل قلبه وعقله.

 

مولودة برج القوس مع مولود برج العذراء

علاقة غير واضحة، فقد تنجح وقد لا تستمر.  المرأة القوس تنجذب للرجل العذراء لكنها تتضايق من برودة عواطفه ولا تتقبل انتقاداته.  أما هو فيحب فيها حيويتها وحبها للتغيير ولكنه ينزعج من نقّها، ولا يريد سماع ارشاداتها فيوجّه لها بالمقابل توجيهات ومواعظ تزيد من غضبها ونقمتها عليه.  من الممكن نجاح هذه العلاقة اذا وفّرا الطرفان الوعي اللازم.

 

مولودة برج القوس مع مولود برج الميزان

ينجذب الرجل الميزان للمرأة القوس ويميل إليها ويحبها لشخصيتها القوية ولرغبتها بمناقشة كل المواضيع، ويراها المرأة المتفائلة والأنيقة.  وهي تشعر بالحنان تجاهه وتتشارك معه بحماس حبه للسفر والمغامرات.  تساعده على الاستقرار وإبعاده عن كل ما يقلقه.  قد تخاف المرأة من فكرة الزواج وخسارة حريتها، لكن إذا شعرت بعاطفة عميقة وانجذاب حقيقي تجاه شخص ما، قد تقبل فكرة التقرب منه.

 

مولودة برج القوس مع مولود برج العقرب

لا تناغم ولا انسجام.  علاقة مستحيلة والانجذاب يتحول إلى زوال.  فالمرأة القوس لا تقبل سيطرة الرجل العقرب عليها حتى لو شعرت بانجذاب كبير نحو هذا الرجل، فكثيراً ما تنتقد تصرفاته المسيطرة عليها ولا تتفق مع أفكاره، وهو وإن انجذب إليها لا يتقبل رغبتها بالحرية الزائدة، ولا يحب شخصيتها القوية التي تمنعه من التحكم بها.  

 

مولودة برج القوس مع مولود برج القوس

انسجام إيجابيّ بين هذين البرجين، فكلاهما يتفقان في كافة المجالات، يتخطّيان العقبات والصعوبات بالنوايا الحسنة والصفات الجميلة. يقعان في الحب ويتشاركان الحياة معاً بحلوها ومرّها.  يحب الرجل القوس انفتاح المرأة وتحررها، وهي تقدّر له تفهمه ومشاركتها أفكارها المتحررة.  علاقة متميزة بالعشق الواضح للجميع.

 

مولودة برج القوس مع مولود برج الجدي

لا تنجذب المرأة القوس للرجل الجدي، فهي تجده مملاً ومتشائماً، تنفرّ من جديّته وتملّكه لها وهي المتفائلة الراغبة بالحرية دون إعاقات وتقاليد قديمة.  وهو لا يحب هذه المرأة المندفعة والمتهورة حسب قوله، فعالمها مليء بالمشاكل والصعوبات، ومن المستحيل السيطرة عليها، لذلك يتركها لعالمها.  طباعهما مختلفة، لا يقدران على الاتفاق أو التفاهم في اي شيء.  علاقة مستحيلة.

 

مولودة برج القوس مع مولود برج الدلو

برجان مختلفان كلياً عن بعضهما في كل المجالات.  قد تنجح علاقتهما على أساس الصداقة لكن ليس على اساس الحب.  الرجل الدلو يعجب بشخصية المرأة القوس القوية ويحب أنوثتها لكنه لا يمتلكها بل يبقى صديق وفيّ لها يساعدها في مِحنها. وهي تُعجب بأفكاره وترتاح له وتحترمه. يتشاركان ويتناقشان الأفكار والطموحات.  لكن إذا أرادا تطوير العلاقة لحالة عشق، قد يتصادمان ويتنافران من بعضهما.

 

مولودة برج القوس مع مولود برج الحوت

التناقضات كثيرة، وكل طرف يعيش في عالم مختلف عن الآخر، لكن العجيب هو رومانسيتهما وخيالهما المشترك، لكنهما لا يتفقان عاطفياً أبداً بل ينجحان في الصداقة أكثر.  المرأة القوس تريد رجلاً متفهماً متفائلاً يقدّر أفكارها ويعاملها باحترام، وهو الرجل المتشائم والمُسيطر الذي يَسخر من رغبتها بالحرية.  لكن وبالرغم من ذلك فإنه قد يجذبها إليه ويتصرف معها كصديقة.  ينجحان كصديقين ويصطدمان كزوجين.

إعلانات google

1 تعليق

بالظبط كده