مولودة برج العذراء - صفات المرأة العذراء

Miria

 

نوع البرج:  ترابي

أيام الحظ: الثلاثاء والخميس

الألوان المفضّلة: الأصفر والأزرق

 الأحجار الكريمة التي تجلب الحظ: الياقوت الزمرد و الفيروز

 أرقام الحظ: 5- 4

الكوكب المؤثّر: عطارد

 

أنتِ والحب

أنتِ سيدتي توحين لكل من يتعرف اليكِ بالبراءة و الطهارة.  لا عجب في ذلك، فإن العذراء ترمز الى العفّة. عندما تقعين في الحب، تتألقين و ييجلى جمالكِ، فتغدين مشرقةً كالبدر.

 

تجعلين من الحبيب محوراً لحياتكِ، و حبك له لا يكون أبداً مبنيّاً على الأوهام لأنك إنسانة واقعية، تدركين جيداً صفات الحبيب و عيوبه و تحبه كما هو.

 

من ناحيةٍ أخرى، تتمتعين بجميع المواصفات التي تجعل منكِ حبيبةً مثالية وزوجةً صالحة، فأنتِ تحافظين على ممتلكاته، تكتمين أسراره و تكونين سنداً له في الشدائد. تعيشين مع زوجكِ بهناءٍ في السرّاء كما و في الضراء، و تشاركينه همومه و تزيلين عنه القلق و تشاطره مسؤوليات الحياة.

 

وعلى الرغم من حيائكِ الفطري، أنتِ انسانةٌ حازمة، وكفيلةٌ بالتشبث بسعادتكِ و بحقوقكِ. لو اضطررت الى الإنفصال عن شريك حياتك، فأنتِ ترفضين التراجع عن أي قرارٍ تؤمنين عن حق انه عين الصواب.

 

أنتِ و المجتمع

تتقنين سيدتي بالفطرة، فنون الجدل والنقاش، تغوصين في تفاصيل الأمور الى درجة إثارة غضب من حولكِ. بالإضافة الى ذلك أنتِ على إستعدادٍ دائمٍ للدفاع عن حقوق الآخرين ولتقديم المساعدة لهم حتى دون ان يُطلب منكِ ذلك. لكنكِ في المقابل تكرهين طلب الحاجة من أحد، و تتجنبين الإتكال على الآخرين، وذلك لأن معظم من حولك ليسوا موضع ثقةٍ بالنسبة لكِ.

 

أنتِ و الاسرة

تجمعين في شخصكِ اللطف والحزم  في آنٍ معاً، فأنتِ حنونة الى أقصى حدود، لكنكِ حريصة كل الحرص على تهذيب أولادكِ وتربيتهم على المبادئ والأصول. من ناحية أخرى، أنتِ، سيدتي تعلمين ابناءك و بناتك على اتباع القواعد الغذائية الصحيحة و تشجعينهم دوماً على الإهتمام بنظافتهم و مظهرهم الخارجي.

 

أما من الناحية العلمية، فأنتِ تعلّقين أهمية كبيرة على تفوقهم في دراستهم  وتحثينهم دوماً على بذل الجهود والتقدم.

من الجدير بالذكر أنكِ ربّة بيت تجيد فن الإسقبال و فن تكريم الضيوف. و تحرصين دوماً على ان يكون بيتكِ في غاية الأناقة والترتيب.

 

أنتِ و العمل

أنتِ إنسانةٌ واقعيةٌ، عقلانية و صادقة، لذا فانتِ جديرة بتسلّم المهام والمسؤوليات، كما يمكن الإعتماد عليكِ في الظروف العملية الضاغطة، كما وفي الملمات الصعبة.

 

إن أكثر ما يساعدكِ على النجاح في الحقل المهني هو عقلكِ المنظّم الى حدّ بلورة الاهداف و حذف كل ما من شأنه ان يعيق الوصول اليها. بالإضافة الى ذلك، إن حرصكِ على كل شيء ينسحب ايضاً الى وقتكِ، فأنتِ تنظيمينه بشكلٍ دقيقٍ، و لاتفرّطين به مهما كانت الأسباب.

 

تبعاً لذلك، انتِ تكرهين صفات الإهمال و التقصير و الكسل في الآخرين و تنتقديها بشدّة. تميلين بطبعكِ الى مهنة التمريض، و حتى لو لم تمارسيها، فأنتِ تقلقين كثيراً على صحتكِ و على صحة من تحبين و تصفين لهم الأدوية والعلاجات، هذا مع العلم انكِ تحرصين على معرفة تركيبة و كيفية استعمال العديد من الأدوية، بالإضافة الى فوائدها و عوارضها الجانبية.

 

صحتكِ

تعانين من مشاكلٍ في الجهاز الهضمي، من جرّاء الضغوط النفسية و الجسدية التي تلازمكِ دوماً. فانتِ غالباً ما تشكين من أوجاعٍ في المعدة ومن انقباضات مؤلمة، لاسيما عندما يساورك القلق و الخوف. إن اهتمامكِ بصحتكِ و غذائكِ يدرآن عنك الأمراض لحسن الحظ.

 

أما أنواع الرياضة الملائمة لمولودة برج العذراء فهي المشي و السباحة بالإضافة الى اليوغا. و هي مفيدة بشكلٍ خاص بالنسبة لكِ. كما ننصحكِ سيدتي بالخضوع لجلسات تدليك، وهو من شأنه ان يزيل التشنّجات العضلية التي تسبب لك آلاماً في الرقبة و العمود الفقري.

إعلانات google

1 تعليق