التوافق العاطفي مع برج الأسد

Miria

من الثابت علمياً أن توافق الأبراج مع بعضها البعض لا يعتمد على ماهية هذه الأبراج وحسب، بل على العناصر (الماء، الأرض، النار والهواء) التي ينتمي إليها كل برج.

 

لكي يكون هناك توافق بين شخصين، ينبغي ان تكون عناصرهما متجانسة او أن ينتميا الى العنصر عينه. إذاً، إن القاعدة البسيطة لتوافق الأبراج هي تقسيماتهم الطبيعية، فكما نعلم، هناك أربعة أنواع من الطبائع التي تميّز الأبراج: هناك الطبيعة الناريّة (أسد، حمل، قوس)، والطبيعة الترابية (ثور، عذراء، جدي)، والطبيعة الهوائية (ميزان، دلو، جوزاء) وهناك أخيراً الطبيعة المائية (سرطان، عقرب، حوت). فكما أن الماء تمتزج مع التراب، كذلك تتوافق وتتناغم الأبراج الترابية و المائية. وبنفس المنطق، تتوافق الأبراج النارية مع الأبراج الهوائية.

 

مولودة برج الأسد مع مولود برج الحمل

يتمتع هذين البرجين بعلاقة متفاهمة وناجحة. المرأة الأسد تحب الرجل الحمل لجاذبيته القوية، واهتمامه الكبير بها، مع أنها تنزعج أحياناً من تصرفاته الغير مسؤولة والحياة المغامرة التي يعيشها. هي تريد دائماً التخطيط مسبقاً لكل شيء في حياتها لتطمئن على مستقبل عائلتها، وهو يعشقها لأنه يستطيع الاتكال عليها فتتحمل المسؤولية عنه وتقوم بالقيادة في حياتهما.

 

مولودة برج الأسد مع مولود برج الثور

علاقة مليئة بالصراعات والتعقيدات، يختلفان في عدة أمور. فالمرأة الأسد تحب العلاقات الاجتماعية والصداقات المتعددة، وهو يفضل البقاء في البيت ولا يعاشر الكثير من الأصدقاء. لذلك هي تعتبره بخيلاً وغيوراً حتى انها تنعته بالمتشائم. وهو يتضايق من انتقاداتها وثرثرتها ويتّهمها بالتكبّر والتفاخر.

 

مولودة برج الأسد مع مولود برج الجوزاء

المرأة الأسد طموحة ذات شخصية قوية، تقدم الحلول بذكاء. والرجل الجوزاء صريح وقريب من الناس، لا يخاف التعبير عما يخالجه، يحبها ويهتم بها، وهي تبادله الاحترام والرعاية خاصة بين الاصدقاء. يترك لها الحرية في التصرف ومعالجة الأمور دون أنانية من قبله، ويشعرها بأنها كل شيء في حياته. من أكثر العلاقات الناجحة التي تريدها المرأة الأسد.

 

مولودة برج الأسد مع مولود برج السرطان

علاقة متناقضة ومؤقتة. في بادىء الأمر يعجب الرجل السرطان بالمرأة الأسد لشخصيتها القوية، ولأنها تناسبه لقدرتها على تسلم مسؤوليات الزوجة والأم، لكنه يخاف من بذخها وحماسها ولا يرتاح لعلاقاتها الاجتماعية المتعددة. وهي تظهر له صداقة حميمة واهتمام كبير، لكنها تختلف معه في الآراء والاهتمامات، فتفضل الانسحاب.

 

مولودة برج الأسد مع مولود برج الأسد

يتمتع كلاهما بالذكاء والجاذبية ويتصفان بقوة الشخصية والعناد والأنانية، وهي صفات مشتركة قد تنجح العلاقة بينهما وقد تفشل حسب رغبة الطرفين بتقريب وجهات النظر. الرجل الأسد يحب الأنــاقة والتباهي، أما هي فتريد التملـك والسـيطرة عليه. قد يتفقان اجتماعياً لكنهما يختلفان عاطفياً. نسبة نجاح العلاقة ضئيـلة جـداً إلاّ إذا تنازل احدهما أمام آخر.

 

مولودة برج الأسد مع مولود برج العذراء

تجمعهما صداقة قوية قائمة على مصالح مشتركة، كلاهما يخططان ويفكران بحكمة وذكاء. يحاول الرجل العذراء السيطرة عليها بحجة أنه يهتم بها ويعشقها، وقد ينال اعجاب المرأة الأسد، لكنها لا تسمح للعلاقة أن تتطور إلى أكثر من صداقة حتى ولو كانت حميمة وممتعة، فهي تريد حريتها بالتفكير والتصرف والقيادة.

 

مولودة برج الأسد مع مولود برج الميزان

كلاهما يحبان السيطرة والظهور ولفت انتباه الناس نحوهما. حتى أنهما يحبان الاهتمام بمشاكل الناس وتقديم الحلول لهم. المرأة الأسد أفضل صديقة للرجل الميزان، تسانده وتهتم به بحنان وعاطفة قويتين، لكنها شديدة الغيرة عليه، وهو يعرف مدى حبها له فيغيظها وينكدها بالرغم من غيرته عليها. وربما هذا الصراع قد يكون حافزاً للحب الحقيقي بينهما والانجذاب الساحر.

 

 مولودة برج الأسد مع مولود برج العقرب

يعجب الرجل العقرب بالمرأة الأسد ويحب شخصيتها ونجاحها وهي تقدم له كل شي، لكنه يشك فيها ولا يفهم تفكيرها واهتماماتها. كلاهما عنيد لا يتنازل أحد للطرف الثاني. فبالرغم من الانسجام بينهما قد تأتي المشاكل دون أن يدريا. هي قد تسامح وتحب لكنه شديد الحقد يسعى للانتقام منها. علاقة صعبة متناقضة ومتنافرة.

 

مولودة برج الأسد مع مولود برج القوس

علاقة منسجمة، قوية وناجحة بتألق. كلاهما يتصفان بالجرأة للمغامرات وقوة الشخصية، يتحابان ويحبان الناس والعلاقات الاجتماعية، ويعيشان حياتهما بكامل حلاوتها وبأساليب مختلفة. لا تناقضات ولا غيرة من بعض. الرجل القوس يعشق المرأة الأسد، لكنه يحب السيطرة أحياناً عليها، وهذا حال المراة الأسد، لكنها تثق به وتحبه فتعطيه فرصة القيادة ليُسعدها.

 

مولودة برج الأسد مع مولود برج الجدي

علاقة مقبولة نسبياً وقد تكون تعيسة للطرفين. فهي تعجب في البداية بالرجل الجدي فتحب جديته في العمل والتزامه بالواجبات والمسؤوليات، لكنه حذر بأساليب حياته اليومية، وقلق من التقرب من الناس، مما يزعجها لأنها منفتحة وصريحة مع الناس تحب الحياة الاجتماعية. إذا أحبته، تسارع للسيطرة على زمام الأمور وقيادة حياتهما، وهو يحب شحصيتها واستقلاليتها، ونجاحها، فيتقبّل بعض الأمور التي تزعجه.

 

مولودة برج الأسد مع مولود برج الدلو

كلاهما يحبان الحياة الرغيدة والاضواء، يتفقان في بعض الأمور والاتجاهات ويختلفان في أخرى. الرجل الدلو لا يحب منح الحرية المطلقة للمرأة الأسد، مع أنه يطالب بالديمقراطية وحرية المرأة والمساواة. كما أنه لا يُسمعها الاطراء العاطفي والكلمات اللطيفة، علماً أن هذه الطريقة الأنسب للدخول إلى قلب المرأة الأسد. إذا أحبته وتقبّلت طباعه، ستكون الزوجة المفضلة له، ونجاح علاقتهما مثالية وكبيرة.

 

مولودة برج الأسد مع مولود برج الحوت

يغرمان ببعضهما في بادىء الأمر، لكن يحدث التصادم حين تحاول المرأة الأسد السيطرة على برج الحوت وفرض شخصيتها وقراراتها عليه في جميع الأمور، عندها قد يخضع لها لانه يقتنع بحبه الكبير لها و يشعر بالأمان معها، أو لا يقبل فيحدث الخلاف فيما بينهما. هو انسان منطو، يحب الهدوء ويميل نحو الكآبة والوحدة والانعزال عن العالم، وهي اجتماعية تحب الناس وتميل إلى التفاؤل. علاقتهما تنجح نسبياً بتقارب وجهات النظر.

إعلانات google

1 تعليق