مولودة برج الدلو - صفات المراة الدلو

Miria

 

 

نوع البرج: هوائي

الكوكب المؤثّر: زحل (اورانوس )

أيام الحظ: الخميس و السبت

الألوان المفضّلة: الأخضر المزرق، الرمادي

الأحجار الكريمة التي تجلب الحظ: اللؤلؤ والياقوت الأزرق

 أرقام الحظ: 1- 6

 

أنتِ والحب

 تعتبرين المشاعر و العواطف نوعاً من الضعف، لذا تميلين الى إخفائها عن الآخرين. من هذا المنطلق، أنتِ غالباً ما تظهرين الغموض، البرودة و الكبرياء قبل التأكّد تماماً من مشاعر الرجل الذي تتعرفين إليه.

تترددين كثيراً في اختيار الشريك، فلا توافقين على الإرتباط به الّا بعد التدقيق و التمحيص في أطباعه و مواصفاته. تحبين الغرابة في كل شيء و يلفتكِ الرجل غير التقليدي الذي يثير فضولك و اعجابكِ منذ اللقاء الأول. أما أكثر ما يزعجكِ في شخصية الرجل، فهي الغيرة المفرطة، كما وحب التملّك.

تبدين في نظر الرجل غامضة و متكتّمة، قليلة الغيرة. إن حريتكِ هي مقّدسة بالنسبة لك وعلى الشريك ان يحترَمها، فلا يسعه مثلاً أن يعترض على صداقاتك الكثيرة أو على مشاريعك التي لا تنتهي.

 من ناحيةٍ اخرى، أنتِ شريكةٌ يُتّكل عليها، لأنك تعرفين جيداً كيف تواجهين مصاعب الحياة مع الشريك و كيف تدعمينه معنوياً في كل حين، علماً أنك تسعين جاهدةً الى أن يبلغ، مهنياً و إجتماعياً، أعلى المراتب.

 

أنتِ و المجتمع

أنتِ بإستطاعتكِ التكيّف مع كافة انماط المجتمع و التأقلم مع كافة الطبقات، ذلك بفضل ذكائكِ و حسن تصرفكِ. لا ينقصكِ شيء من أصول الإتيكيت، فانتِ تتقنيها جيداً. لكن عيبكِ الوحيد أنكِ تنقلين في الحديث من موضوعٍ الى آخر دون سابق إنذار، الأمر الذي يمكن أن يُربكَ مخاطبكِ و يشتّت أفكاره.

 

أنتِ و الاسرة

إن الامومة تُعتبر، بالنسبة اليكِ، رسالة تتطلّب التضحية. انتِ تمنحين أولادكِ الحب و الرعاية، لكنكِ لا تظهرين لهم مدى تعلقكِ بهم، فبالنسبة لكِ، إن التربية الصالحة تتعارض كلياً و الدلال. تحرصين، سيدتي، على بث روح الأخاء فيهم و تهتمين أشدّ الإهتمام بشؤونهم و شجونهم، فتصغين الى مشاكلهم بصدرٍ رحبٍ و تساعدينهم على الإتكال على أنفسهم في معالجتها.

 

أنتِ و العمل

إن القدرة على الإلتزام هو من الصفات التي تميّز شخصيتكِ  فانتِ تملكين حسّاً قويّاً بالمسؤولية. تنجحين إذا خضت عالم السياسة، أو الحقوق وتندفعين للعمل في الحقل الإجتماعي بشكلٍ عام فأنتِ تطالبين دوماً بحقوق المظلومين و تؤيدين كل التحركات الهادفة الى تحرير المراة.

 

انتِ لا تعملين لجني المال و تحقيق الأرباح، لأنك تعتبرين المادة ثانوية في حياتكِ، بل تعملين لتحقيق ذاتك و لبلوغ اهدافٍ سامية تسعين إليها.

صحتكِ

تعانين سيدتي من توتّرٍ شبه دائم، لهذا السبب نجدكِ سريعة الإنفعال. كما تعانين من مشاكلٍ في التنفس، تتفاقم مع التقدم في السن. أما الرياضة الملائمة بالنسبة لكِ فهي السير في الهواء الطلق، لكونها رياضة مفيدة لجهازك العصبي كما و لجهازكِ التنفسي.

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع