مولودة برج الميزان - صفات المرأة الميزان

Miria

 

نوع البرج: هوائي

أيام الحظ: الأربعاء و الجمعة

الألوان المفضّلة: الأزرق السماوي، الزهري، الأخضر الغامق

الأحجار الكريمة التي تجلب الحظ: الماس، التورمالين الوردي، والياقوت الأخضر

الكوكب المؤثّر: الزهرة

الأرقام المفضلة: 6-16-25

 

أنتِ والحب

أنتِ سيدتي امرأة رومنسية من الدرجة الأولى، بيد انكِ لا تقعين في الحب بسهولة، ذلك لأنكِ تفضلين أن تعطي نفسكِ الوقت الكافي لتتأكدي من مشاعركِ تجاه الشريك، ومن كونه الشخص المناسب الذي تبحثين عنه.

 أنتِ صادقة في علاقتكِ بالحبيب الى أقصى حدود،  لذا فانتِ تخلصين له و تفعلين أي شيءٍ لإرضائه.

من ناحيةٍ اخرى، انتِ تتفهمين جيداً وجهات نظره و تسعين دوماً إلى وضع نفسكِ في مكانه ،و لكن ذلك لا ينفي حصول نقاشاتٍ عديدة وحادّة احياناً بينكما. ولكنكِ غالباً ما تخرجين منها "منتصرة"، فأنتِ ،بنظر نفسكِ "دائماً على حق".

 

أنتِ و المجتمع

 لديكِ سيدتي، موهبة في فن التواصل مع الآخرين. فأنتِ ودودة بطبعكِ، وإجتماعية من الطراز الاول، تعشقين النقاشات العميقة. بالإضافة الى ذلك، لديكِ مسعىً دائم للاحتكاك بأناسٍ لا تعرفينهم و رغبةً في الاطلاع على أوضاعهم.

تهتمين بأصدقائكِ و تحبين أن تظلّي محاطةً بهم. بالإضافة الى ذلك، أنتِ تلبين احتياجاتهم عندما تستطيعين، و تهتمين لرأيهم في الامور كافةً.

بشكلٍ عام، أنتِ خير مساعدةٍ لكل من يحتاج، و تندفعين في سبيل ذلك دون تردّدٍ و دون حساب.

 

أنتِ و الاسرة

أنتِ سيدتي زوجة عاشقة تضعين في صلب إهتماماتك راحة زوجكِ و هناءه .لذا فمن الصعب أن يحلّ الأولاد محل ابيهم في قلبكِ . و لكن مما لا شك فيه أنك فعلاً امٌ ممتازة تحسن رعاية أبنائها و تشرف على نظافتهم و راحتم و تعاملهم بالحُسنى .لكنكِ في الوقت عينه، أنتِ لا تترددين في تطبيق النظام و فرض القصاصات بوعيٍ و حكمة.

 و من ناحية ثانية، أنتِ تحرصين كل الحرص أن يكون بيتكِ نظيفاً و مرتباً دوماً، كما تحرصين أن يكون مميزاً من حيث الديكور و التنسيق.

 

أنتِ و العمل

 أنتِ تحبين العمل و تتفانين لأجله وتستمتعين بالقيام به ز تتميزين بالكفاءة و تستحقين ثقة رؤسائكِ لأنك لم ولن تلجأي يوماً الى الطق الملتوية، غير الشرعية لبلوغ مآربكِ. عند الإرتباط، تأبين أن تتركي العمل و تتعنتين في رفضكِ لأن الإستقلال المادي هو أمر أساسي بالنسبة لكِ فهو يمنحك شعور بأنك ملكة قراراتكِ. و من هذا المنطلق، سظهري للشريك أنك على إستعدادٍ كاملٍ للتوفيق بين عملك داخل البيت وخارجه وستتحدين نفسكِ لإتمام الدورين على أكمل وجه.

 

صحتكِ

أنتِ تعانين من مشاكلٍ جلديةٍ كما و من أوجاعٍ في الكلى و في الحنجرة. إن الرياضة الملائمة لكِ هي التنس و المشي السريع، كما ننصحكِ سيدتي بممارسة اليوغا.

إعلانات google

1 تعليق