صفات مولودة برج الحوت

Miria

 

نوع البرج: مائي

يوم الحظ: الخميس والاحد

اللون المفضّل: اللازوردي و الأرجواني

الأحجار الكريمة التي تجلب الحظ: حجر القمر و اللؤلؤ

أرقام الحظ: 12-21- 39- 48-57

الكوكب المؤثّر: نبتون و المشتري

 

أنتِ والحب

أنتِ انسانةٌ حساسة جداً، و تتمتعين بانوثةٍ ملفتة و طاغية. لديك الكثير من الأحلام، لكن من أبرز عيوبكِ انكِ تنغمسين بسهولة في علاقةٍ عاطفيةٍ فاشلة.

 

تنجذبين بشكلٍ كبيرٍ الى الرجل الرومنسي العاطفي و تجعلين منه محوراً لحياتكِ. بالرغم من تمتعكِ بشخصية قوية، فانتِ لا تحبين ان تكوني المسيطرة في العلاقة، بل تتركين لحبيبكِ، وبكل طيبة خاطرٍ، فرصة الإمساك بزمام الأمور،لتبقي انتِ المرأة القوية في رضوخكِ، الشفافة في أنوثتكِ.

 

أنتِ سيدتي تحبين ان تتظلّلي بشريك حياتك و نادراً ما توجهين له الإنتقادات. بيد ان العلاقة العاطفية تزعجكِ إذا غدت باردة وروتينية. عندها قد تفتشين على حبٍ جديد يملأ حياتك. من الجدير بالذكر انك شريكةً مثالية، إذ أنكِ تمنحين زوجكِ كامل الحرية وكامل الثقة و تحيطينه بجوٌ من الراحة و الهدوء.

 

أنتِ و المجتمع

أنتِ سيدتي حنونة بطبعكِ، تعطفين على الفقراء والمحتاجين. إن طيبة قلبكِ التي تمتازين بها، تجعلكِ تنسين الإساءة بسرعة وتسامحين بسهولة. تنجحين في حياتكِ الإجتماعية لأنكِ تتمتعين بالقدرة على فهم مشاعر غيركِ، وعلى التعمّق في معرفة شخصيتهم.


من ناحيةٍ أخرى، أنتِ امرأةٌ ودودة ومخلصة لأصدقائكِ، ترحبين بالنقد البنّاء لكنك في المقابل تعرفين كيف تردّين على من ينتقدونك بنية الأيذاء، لاسيما انكِ تتقنين فن الكلام و تجيدين إختيار الردود الملائمة كلما دعت الحاجة.

 

بالإضافة الى ما سبق، أنتِ شديدة الحساسية مرهفة الإحساس، إذ انكِ تتأثرين بشدّة بما يحصل للآخرين و تشركينهم افراحهم و احزانهم بصدقٍ و شفافية.

 

من ناحيةٍ اخرى انتِ تهتمين بالفنون، وقد تغوصين في مجالات الموسيقى و الشعر و الرسم. لكنك تشعرين بالخيبة إذا لم تلقَ موهبتك التقدير و الإستحسان ممن حولك.

 

انتِ و الأسرة

أنتِ متساهلة نوعاً ما في تربيتكِ لاولادكِ وتفيضين حباً و رقة وحناناً. تخشين كثيراً ان يعيش اولادك حرماناً، عرفته انتِ ربما في طفولتك. انتِ، سيدتي، تمنحين صغير اولادك او الضعيف بينهم عنايةً فائقة، ما قد يسبب الإنزعاج لأولادك الآخرين. عملك خارج البيت يشعركِ بانكِ دوماً مقصّرة بحقهم، فتسعين جاهدةً للتعويض عليهم بشتى الطرق.

 

أنتِ و العمل

لأنكِ تحبين الحياة والعيش برفاهية، فانتِ تنفقين المال بسهولةٍ ولا تجيدين الإدخار. لذا فانتِ بحاجةٍ لعملٍ يؤمن لكِ مدخولاً جيداً. أنتِ سيدتي لا تحبين العمل في المجالات التي تتطلب منكِ اتخاذ قراراتٍ كبيرة بل تفضلين ان تنفذي قرارات رؤسائك.

من ناحيةٍ اخرى، تحققين نجاحاً باهراً في كل عملٍ يتعلق بمساعدة الآخرين، فهذا هو اهتمامك الأبرز في الحياة.

 

صحتكِ

أنتِ تعانين من آلامٍ في القدمين وتحديداً في الأصابع والكاحل، كما تعانين من مشاكلٍ في المصران الغليظ. أما الإلتهابات في الحنجرة و الغدد اللمفوية، فتكون موسمية.

 

إن الرياضة الملائمة لكِ هي المشي السريع في الهواء الطلق. حاولي اتباع نظام غذائي للمحافظة على رشاقتك، فهو سوف يساعدك كثيراً لمعالجة مشاكل المصران و تخفيف آلام القدمين.

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع