مولودة برج العذراء ماذا ينتظركِ في العام 2014؟

Miria


أنتِ سيدتي العذراء ذكية جداً ومتميزة لذلك تتعرضين دائماً لانتقادات كثيرة  من الآخرين. ومع ذلك فإنتِ موظفة رائعة تحققين المهام حتى أقل التفاصيل منها.

برجكِ من أكثر الأبراج حظاَ هذه السنة.  ستُكافئين بالفرص المادية والمعنوية خاصة في النصف الثاني من السنة، فتفوق النتائج كل توقعاتكِ، تخططين غالباً للبعيد وتتخذين قراراتٍ ذكية توصلُكِ لمستقبل واعد.  إذا أنتِ عذباء قد تلتقين بزوجك المستقبلي هذه السنة وهو شخص سوف يساعدك كثيراً في الأوقات العصيبة فتلاحظين أنه شخص رائع.

في بداية العام قد تواجهين تعقيدات عديدة ومنها صحياً ولن تكوني مرتاحة البال، ومع هذا ستجددين طاقتك اللازمة ومعنوياتك للقيام بأنشطة جديدة، وتحققين نجاحات عبر السفر.

 

عاطفياً:   

إنتِ عزباء، تتمتعين بشعبية غير اعتيادية على الصعيد الشخصي.  قومي بالبحث عن حب جديد.  مع أنكِ قد تشكين من بعض البرودة في العلاقات، ولكن هذا لا يمنعك من التعرف على شخص قد يمدّك بشعور من السعادة والفرح بوجوده، وقد يقلب الموازين ويحتل قلبكِ.  قد لا تتفقين مع قناعاته وأفكاره عن الاستقلالية والالتزام، فتخيّرينه بين إنهاء العلاقة أو الارتباط فتتفاجئين في رغبته بالارتباط. 

أما اذا كنتِ متزوجة، ستواجهين هذا العام مسؤوليات عائلية مهمة تتطلب منك الحنكة والعمل الجديّ للقيام بها. قد تكونين أمام حالة من التأزم في حياتكِ العاطفية، عليكِ أن تكوني هادئة.  ابتعدي عن الغيرة الشديدة فقد تدفع بالشريك إلى الابتعاد عنكِ. إنه الوقت المناسب للقيام  بعلاقات اجتماعية جديدة تفيدكِ في تحسين وضعك المهني وبذلك تنعكس إيجاباً على وضعك العاطفي.

 

مهنياً:

في بداية السنة، ستبقى أموركِ المهنية على حالها دون التقدم إلى مستوى جيد لتحسين وضعكِ المهنيّ، بالرغم من الجهود الكبيرة التي تبذلينها. في النصف الثاني من السنة ستقفين حائرة لاتخاذ بعض القرارات المهنية المهمة، حاذري التسرع، واستخدمي عقلك بحكمة وستكون قراراتك ناجحة.

 


صحياً:

ستواجهين تعقيدات صحية تتعب نفسيتك بالرغم من تفائلكِ.  شخص قريب منك سيُقوي عزيمتكِ وتتحسنين مع الوقت.  لا داعي للخوف فستتحسنين مع الوقت.

 

مادياً:

قد تحصلين على بعض المال التي لم تكوني تتوقعينه.  وقد تنجحين في انجاز مشروع جديد يؤدي لزيادة دخلك المادي في الاشهر الاخيرة من سنة 2014، تقومين بالسفر وستربحين بعض الإيرادات من عمليات خارج عن مهنتك.

 

مشاهير برج العذراء :

صوفيا لورين

لافاييت

جريتاجربو

محمد حسنين هيكل

أجاثا كريستي.

إعلانات google

1 تعليق