صفات مولودة برج الجوزاء - المرأة الجوزاء

Miria

 

 

من 21 أيار الى 21 حزيران
 

نوع البرج: هوائي

يوم الحظ: الأربعاء والخميس

الالوان المفضّلة: الأحمر والأصفر

الأحجار الكريمة التي تجلب الحظ: الياقوت الأصفر و البلور

أرقام الحظ5-7-10-30 

الكوكب المؤثّر: عطارد

 

أنتِ والحب

أنتِ، سيدتي مولودة الجوزاء تختصرين نساءً عدّة في شخصكِ... لا عجب في ذلك فأنت وكما صنفك علم الفلك: جوزاء ..فهنيئاً لشريكِ حياتك لأنه سيجد فيكِ أربع او خمس زوجاتٍ على الاقل فأنتِ:

 

الحبيبة العاطفية، الوفية والمخلصة التي لديها القدرة على تغيير الحزن و آلالم إلى فرحة وسعادة...

الام المثالية التي تضع نصب أعينها صحة أسرتها و سعادتهم.

ربّة البيت الماهرة، ولكن الضجرة من الروتين المنزلي اليومي.

سيدة المجتمع المميزة التي تتقن أصول اللياقة.

الصديقة حلوة المعشر، ولكن ذات المزاج المتقلّب.

 

نعم، أنتِ من يجمع هذه الأدوار كلها. أنتِ رفيقة الدرب الرائعة بحساسيتكِ، ورومانسيتكِ و إبداعكِ.

 

أخيراً من الجدير بالذكر أنه، على حبيبكِ أن يسعى دوماً الى أن يكون بالنسبة لكِ مستمعاً جيداً، و أن يُضفي على حياتكِ تجدداً متواصلاً، و تجديداً مثيراً في علاقته معك، و الّا فإن الملل سيتسرّب الى حياتكما العاطفية.

 

أنتِ و المجتمع

 أنتِ إمرأةٌ مضيافة تُجيد إستقبال ضيوفها، و لكنكِ انفعالية ولا يمكنكِ السيطرة على غضبكِ بسهولة.

لكِ شخصيتكِ المستقلة وتنتهزين أية فرصةٍ في المجتمع، لكي تعبّري عن رأيكِ. فرأسكِ مليءٌ بالأفكار، ولسانكِ مفعمٌ بالحديث و التعبير. لكنكِ في المقابل، سريعة الخاطر، سليطة اللسان، و تجيدين فن الإقناع لدرجة أنكِ قادرة على تبديل قناعات الآخرين.

 

انتِ و الأسرة

أنتِ أمٌ رائعة، تحبين اولادكِ دون حدودٍ وتعامليهم معاملة الاصدقاء دون أن تفرضي عليهم القيود و الأنظمة، كما تتمنين لهم أن يتمتعوا بشخصياتٍ مستقلّة. و في المقابل، يثق اولادكِ بكِ كل الثقة و ينفّذون اوامركِ.

من ناحيةٍ اخرى، انتِ تكرهين الإهمال في البيت و تسعين دوماً كي يبقى نظيفاً و لافتاً ، فتضيفين عليه كل يومٍ لمسةً جديدةً تنمُّ عن ذوقٍ مرهف.

 

أنتِ و العمل

 أنتِ خُلقتِ كي تعملي، فأنتِ تتمتعين بشخصيةٍ قويةٍ، ونظرتكِ الى الحياة واقعية. هذا بالإضافة الى أنك سريعة الفهم، و سريعة القرار. تطمحين و تعملين جاهدةً للحصول على المال و لبلوغ الشهرة. أما المشكلة لديكِ، فهي أنكِ تكرهين العمل في الاماكنٍ المغلقة التي تفرض عليكِ جموداً لفتراتٍ طويلة، و تشعركِ بالروتين و التعاسة. فانتِ تفضلين المهن التي تتطلب التنقل و السفر و العلاقات العامة، كالتجارة مثلاً.

 

صحتكِ

 

بما انكِ إنسانةٌ تُرهق نفسها خلال النهار فانتِ بحاجةٍ اكثر من سواكِ للراحة و النوم، كما و للسفر و الستجمام. لكن كثيراً ما تصابين بالارق لأن أعصابكِ هي دوماً متوتّرة. أنتِ تحبين ممارسة الرياضة إجمالاً وتعتبرينها وسيلةً للتنفيس عن الضغوط اليومية التي تعيشينها وعن التوتر الذي يلازمكِ دوماً. 

إعلانات google

2 تعليقات