صفات امرأة برج القوس - مولودة القوس

Miria

 

 نوع البرج: ناري

أيام الحظ: السبت و الثلاثاء

الألوان المفضّلة: البنفسجي و الأزرق

الأحجار الكريمة التي تجلب الحظ: الفيروز و الماس و العقيق

الكوكب المؤثّر: المشتري

الأرقام المفضلة: 7-15

 

أنتِ والحب

أنتِ في بحثٍ دائمٍ عن الحب الحقيقي، عن رجلٍ يختصر في شخصه أشخاصاً عدة في حياتكِ ؛ الصديق و الأخ و الحبيب. تريدينه صادقاً صريحاً و مخلصاً مثلك تماماً، فانتِ لا تجيدين الكذب و المراوغة و لا تتقبلينها أبداً.

تقعين، سيدتي، في الحب بسرعةٍ، لأنكِ رومنسية بطبعكِ، بيد انكِ في المقابل ، تعتمدين التأني في إختيار الشريك الملائم الذي يتمكن من انتزاع حبكِ و تقديرك. تفضلين الرجل الذي يتمكن من الإمساك بزمام الأموِر، الذي يقدر أن يتحمّل مسؤولية أسرة.

 

أنتِ و المجتمع

أنتِ سيدتي صاحبة شخصية اجتماعية لامعة، تحبين الإختلاط بالناس في مناسباتٍ اجتماعية و لكنكِ تلجأين عندما تعودين الى بيتك، الى الركون الى ذاتكِ و تقييم صرفاتكِ و أدائك مع الآخرين، فتؤنبين نفسك تارةً، و تهنئيها طوراً.

 

صديقةٌ رائعة انتِ، فالصداقة تُدخل الراحة و الفرح الى نفسكِ. متسامحةٌ بطبعكِ، ومستعدة دوماً للقيام باي شيء من أجل مساعدة الآخرين. يستطيع أصدقائك و أقاربكِ الإعتماد عليكِ لأنك ذكيةٌ و قديرة على تحمّل المسؤوليات و على معالجة المشاكل التي تطرأ في حياتكِ برويٍّ و حكمة. ترين الامور دوماً بمنظارٍ ايجابيٍّ مشرق .بالإضافة الى ذلك، انتِ تميلين الى التحاور بمنطق ولديك قدرةٌ على الاقناع و موهبةٌ في قيادة الاخرين.

 

أنتِ والاسرة

أنتِ ربة بيتٍ ناجحة ورغم انكِ لا تحبين الإعمال المنزلية لكنك سيدتي من أكثر النساء حرصاً على نظافة المنزل و ترتيبه. فانتِ لا تطيقين الإهمال و الفوضى وتنشدين الراحة والاستقرار في البيت الذي تخصيين فيه زاويةً حميمة لكِ.

 

من ناحية ثانية، أنتِ أمٌ مميزة تقيمين مع اولادك علاقة رائعة، فتحرصين على مشاركتهم ألعابهم ودروسهم و أحلامهم، لكنكِ تتعاملين معهم بعصبيةٍ شديدة، إذا لاحظت في تصرفتاهم و في أدائهم الدراسي كسلاً و خمول.

 

أنتِ تعطينهم الإرشادات و النصائح، و تعلمينهم الصراحة والاخلاق الحميدة كما وأصول التعامل مع الآخرين و تزرعين في قلوبهم بذور المثالية التي سوف يجنون ثمارها عندما يكبرون . بالإضافة الى ذلك، انتِ تهتمين بشكلٍ خاص بأناقة اطفالكِ لانك تعلّقين أهميةً كبرى على مظهرهم الخارجي.

 

أنتِ و العمل

أنتِ سيدتي إنسانةٌ طموحة تؤيدين الإستقلال المادي للمرأة. كما انكِ تؤمنين أن الحياة عملٌ و إنتاج. تعرفين تماماً كيف تسيرين الى الأمام نحو الهدف الذي وضعته نصب عينيكِ. هذا مع العلم أن هدفكِ المنشود لا يكون بالإجمال مادياً انما معنوياً، لأنك تتوقين دوماً الى التميّز لا الى الثروة.

 

لا تحبين ابداً العمل وفقاً لجداول لان ذلك يشعركِ بالتقيد، فأنتِ تحتاجين الى المرونة في عملكِ كما هي الحال في حياتك الشخصية. من الجدير بالذكر أنكِ نادراً ما تقيمين علاقات صداقة مع زملائكِ في العمل، الذين يعتبرونكِ غريبةً عنهم.

 

صحتكِ

أنتِ تثيرين الحسد لما تملكين من طاقةٍ و نشاط. لكن الجهد المتواصل يؤدي بك الى الشعور الدائم بالتعب و الإرهاق. تعانين سيدتي من اوجاعٍ موضعية في العظام، لاسيما الورك. إن الرياضة الملائمة لك هي السباحة و ركوب الخيل، كما و الرحلات الطويلة سيراً على الأقدام، لاسيما في احضان الطبيعة، إذ من شأن ذلك أن يخفّف عنكِ التوتر الذي يؤثّر سلباً على صحتكِ.

إعلانات google

1 تعليق