صفات امرأة برج العقرب - مولودة العقرب

Miria

 

نوع البرج: مائي

أيام الحظ : الخميس و السبت

الألوان المفضّلة: الليلكي، الأسود

الأحجار الكريمة التي تجلب الحظ: الياقوت و الفيروز و المرجان

الكوكب المؤثّر: المريخ

الأرقام المفضلة: 3-17- 26- 35- 44- 53

 

أنتِ والحب

أنتِ امرأة غامضة، وغموضك يمنحك سحراً كبيراً وجاذبية لا تضاهى. لديكِ ثقة كبيرة بنفسك و بمقدراتكِ، تدركين تمام الإدراك مقدار جمالكِ وسحركِ. تخوضين تجارب الحياة بكل شجاعة. أنتِ، لا تظهرين اعجابكِ بأي رجلٍ الّا بعد أن تتاكدّي تماماً من مشاعره نحوكِ.

 

إن رجل أحلامكِ هو شخصٌ ذات شخصيةٍ قويةٍ، تشعرين بجانبه أنكِ طفلة مدللّة. أنتِ سيدتي، ترتبطين بالرجل الذي تحبينه بصدقٍ وإخلاص، فتحفظين أسراره وتتفانين من أجله. بالإضافة الى ذلك، تبثّين في روحه العزم لتحقيق أهدافه وطموحاته. لذا فما من شك أنه سيكون إنساناً متفوقاً، و ذلك يرجع طبعاً لتضحياتكِ و دعمكِ.

 

أنتِ و المجتمع

انتِ كتومةٌ بطبعكِ،و لديكِ قدرة غريبة على انتزاع الأسرار من الآخرين، في حين انكِ لا تبوحين بمكنونات نفسكِ لأحد. أنتِ تهربين من القيود و لديكِ نزعة كبيرة الى الحرية، ولا تتحملين أن تُقيّد حريتكِ لأي سببٍ.

 

من ناحية أخرى،أنتِ، في المجتمع، لا تصمتين عن أي إساءةٍ، بل تردّي عليها بقسوةٍ و تنتقدين بشكلٍ جارح عند اللزوم. لدغتكِ ،أيتها المرأة العقرب، سامة لا ينجو منها أحد.

 

أنتِ و الاسرة

لديكِ سيدتي بعض النزعات الفردية في إدارة منزلكِ لأنكِ تعتبرينه مملكتكِ الخاصة،ولكنكِ في الوقت عينه تقبلين ان يكون زوجكِ سيد بيتكِ وسيد قلبكِ ايضاً أنتِ مولعةٌ بالطهي، وبتزيين المنزل ولكنكِ تكرهين الأعمال المنزلية. أنتِ أمٌ حنون وعائلتكِ هي اساس حياتكِ، تضحين من أجل راحتها، و تحافظين على وحدتها و كرامتها. يشعر أولادكِ بحبكِ وحنانكِ، و إن كنتِ قليلة التدليل لهم. أخيراً، انتِ تحرصين على تنمية هوايات اولادكِ و على تعليمهم كيفية مواجهة الصعاب.

 

أنتِ و العمل

الفلك يزودك بطاقةٍ كبيرةٍ على العمل، تجعلكِ طموحة. تبذلين جهوداً جبارة لإنجاح المشاريع التي تخطينها. انسانةٌ حساسةٌ أنتِ، تعطين دون حساب وتصلين دائماً الى مرادك و من النادر جداً أن تفشلي في عملكِ.و من الجدير بالذكر انكِ تحبين العمل كثيراً ولكنك في الوقت عينه تخشين من أن يؤثّر سلباً على اتمامكِ لواجباتكِ الزوجية والعائلية.

 

صحتكِ

تعانين من آلامٍ في الظهر، الساقين، الكاحلين، و من التهاباتٍ في الانف والحنجرة والأعضاء التناسلية. إن انواع الرياضات المناسبة لكِ هي السباحة والرقص واليوغا التي تريح الأعصاب والعضلات المتشنجة.

إعلانات google

2 تعليقات