توقعات عام 2018 لبرج السرطان

Mohamed Omran
123rf/ zoomteam

نحن نعلم جيداً أن صاحبات برج السرطان ينتظرن بشغف توقعات علماء الفلك لهن خلال العام الجديد 2018.

 

بالتأكيد ترغبن نساء برج السرطان بأن يكون هذا العام هو الناهي للحزن، الضيق والمشاكل العديدة التي مرت بها كل أثنى تابعة لبرج السرطان خلال السنوات الماضية. على كل امرأة تنتمي لمواليد برج السرطان أن تتابع هذا المقال، و تتعرف معنا على توقعات علماء الأبراج لها خلال السنة الجديدة التي يملأها التفاؤل والسلام. يقوم هذا العام باختبار مولودة برج السرطان بالعديد من المستويات العالية، من الشعور بالثقة بالنفس والإحساس بالسعادة والفرحة. هذا إلى جانب الفرص الرائعة التي يوفرها لها هذا العام.

 

تابعي القراءة وتعرفي على التوقعات الفلكية الخاصة ببرجك على جميع الأصعدة وتعرفي عما تخبئه لك السنة الميلادية الجديدة، وما هي النصائح التي ينصحها لك خبراء الفلك.

 

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان على الصعيد العاطفي

بعد مراقبة حركة الكوكب من قبل علماء الفلك وخبراء النجوم، تمكنوا من معرفة تأثيرها على برج السرطان من الناحية العاطفية، وتوقعوا علماء الفلك أن حركة الكواكب ستوفر لأنثى السرطان البيئة المثالية لحياة عاطفية مذهلة. سوف يكون هناك مشاعر فياضة من الحب والسعادة طوال العام. ستشعرن صاحبات برج السرطان بوجود علاقة وروابط قوية بينهن وبين شريك حياتهن، وهذه العلاقة ستزداد قوة وترابط تدريجياً منذ بداية العام وخاصة نهايته. يتوقع علماء الأبراج بوجود عروض للزواج أو الارتباط الرسمي لإمرأة السرطان المرتبطة. أما بالنسبة للمرأة السرطان المتزوجة، فيتنبأ لها الفلك بتعرضها للخيانة والغدر، والتي ستفرض نفسها بشكل كبير خلال عام 2018.

 

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان على الصعيد المهني

أما توقعات علماء الفلك والابراج للمرأة من برج السرطان على الجانب المهني، فسوف يكون هناك الكثير من الفرص المتاحة أمامها. هذا إلى جانب الصفقات العديدة والاستثمارات الضخمة التي تحقق أرباح مذهلة، بالتالي فقد يلعب برج السرطان بأوراقه بشكل صحيح. ينصح علماء الفلك امرأة السرطان بضرورة تحسين علاقاتها المهنية مع رؤسائها وزملائها في العمل لكي تتمكن من تحقيق ما ترغب به دون التعايش في أي أجواء متوترة. اعلمي سيدتي السرطان أن مهام العمل سوف تتضاعف وتزداد بشكل كبير. يتوقع علماء الفلك لمولودة السرطان بوجود تضاعف كبير في الشعور بالثقة بالنفس، وهذا الذي سيمكنها من الوصول والتقدم بحياتها المهنية.

 

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان على الصعيد الصحي

بينما الجانب الصحي، فيتنبأ علماء الفلك لمولودة برج السرطان بحالة صحية ممتازة، خاصة خلال النصف الأول من العام. أما خلال منتصف العام، فسيكون هناك تدهورًا قليلاً بشأن حالتك الصحية والجسدية بسبب حالات التوتر والقلق التي ستتعرضين لها. فأنت شخصية عصبية ومنفعلة بطبعك، لذلك سيزاد الأمر حدة وستطور المشاكل العائلية بشكل كبير، وهذا يترك اثار سيئة للغاية على حالتك النفسية. يمكنكِ التغاضي عن ذلك، حاولي عدم تفاقم المشكلة بأن تلجئي لممارسة الرياضة وخاصة تمارين الاسترخاء النفسي والجسدي. عليك الإلتزام بنظام غذائي جيد وسليم، والتخلي عن الوجبات السريعة والمصنعة والحلويات حتى تحافظين على صحتك. في نهاية عام 2018 سوف تكون حياتك مثالية بشكل عام على الجانب الصحي، وذلك لأنها ستمنحك فترة من الهدوء والاسترخاء.

 

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان على الصعيد المالي

على الجانب المالي، هناك تطورات كبيرة جدًا يتوقعها علماء الفلك لمولودات برج السرطان خلال العام الميلادي الجديد. هذا بسبب الأرباح المالية الضخمة التي تحققها امرأة السرطان على الصعيد المهني. في بداية السنة الجديدة وخاصة في شهر يناير وشهر مارس ستكون هذه الفترة فترة جني المال. سوف تفكر امرأة السرطان بشكل جدي بالاستثمار أو بشراء عقار ما، ولكن ينصح علماء الفلك مولودة برج السرطان بضرورة الحفاظ على أموالها، ذلك لأن خلال العام الجديد ستجد نفسها أمام مصاريف مفاجئة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع