توقعات عام 2018 لبرج الميزان

Mohamed Omran
123rf/ Wavebreak Media Ltd

 

على كل امرأة تنتمي لمواليد برج الميزان أن تقول: العام الجديد هو عامي وسأحقق به كل ما أريد!

 

 يدعو عام 2018 مولودات برج الميزان ليستطعن تحقيق أمنياتهن، هذا بحسب ما أشاد به علماء الفلك وخبراء التوقعات للأبراج في العام الجديد. من المعروف عن امرأة برج الميزان أنها تسعى دائماً من أجل تحقيق التوازن في حياتها، من خلال اهتمامها بالآخرين وتقديم كل ما يحتاجون إليه على حساب نفسها. لكن، هذا العام سيكون مختلف كثيراً، لأنه سيركز بشكل أكبر على امرأة برج الميزان نفسها، وسيقدم لها جميع الفرص لكي يجعلها امرأة سعيدة بحياتها على جميع مستوياتها. 

 

لكي تتعرفي عزيزتي المرأة الميزان على توقعات علماء الفلك والابراج لكِ خلال السنة الجديدة 2018، عليكِ بمتابعة هذا المقال.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان على الصعيد العاطفي

يتوقع لكِ علماء الفلك في بداية العام الجديد ببرود وملل في علاقتك العاطفية مع حبيبك ولكن هذا الشعور لن يدوم طويلاً. مع مرور الوقت سوف تفرض التحديات نفسها على حياتك، وسوف تتمكني من عودة العلاقة المنتعشة بينكما، حتى أنها ستصل إلى مستويات رومانسية لم تحلمي بها من قبل.

 

بالنسبة للمرأة من برج الميزان غير المرتبطة، فهذا العام سيكون بالفعل عامها، لأنها ستمتلك الفرصة لإيجاد حبيبها وشريك حياتها الذي تنتظره منذ فترة طويلة، وبنفس الصفات والمميزات التي تحلم بها وكان من الصعب ايجادها. سيتطور الأمر أيضًا وسيكون هناك ارتباط رسمي وستعيش أجمل لحظاتها الرومانسية مع الشخص الذي اختاره قلبها، هذا بالإضافة إلى الحياة المثالية التي ستتمتعين بها في حياتك العاطفية.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان على الصعيد المهني

على الجانب المهني، يخبىء العام الجديد لمولودة برج الميزان بعض التوقعات الرائعة، حيث أنها سوف تترك عملها الذي يزعجها ويشعرها بالكبت والذي لا تحب مزاولته على الاطلاق. سوف يوفر لها عام 2018 فرص عمل جديدة ورائعة و سيغير من حياتها المهنية بشكل كبير. لذلك، ينصح علماء الفلك المرأة الميزان بضرورة التركيز في هذه الفرص التي ستأتي إليها، وعليها أن تتمكن جيداً من استغلالها. يتوقع علماء الفلك للمرأة الميزان أيضًا بمرورها ببعض المشاعر المحبطة والبائسة في عملها الجديد، ولكن هذا شعور طبيعي إلى أن تتأقلمي على مواعيد العمل الجديدة، وطريقة تنفيذ مهمات عملك المهني. في منتصف العام حتى نهايته، سوف يشهد مجال عملكِ ازدهار كبير ستحققين من خلاله المزيد من النجاحات والطموحات التي تحلمين بها.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان على الصعيد الصحي

يتوقع علماء الفلك لمولودة برج الميزان على الصعيد الصحي بالتعرض لبعض الحالات الصحية السيئة. سيكون ذلك نتيجة للعادات الغذائية الضارة التي تقوم بها والتي تتسبب في حدوث بعض المشاكل الصحية بالجهاز الهضمي، والتعرض لبعض الإضطرابات في المعدة. هذا سيجعل مشاعر الكسل والخمول تفرض نفسها عليها خلال مراحل مختلفة من العام. لذلك، ينصحكِ خبراء الفلك عزيزتي بضرورة الاهتمام بحالتك الصحية، والحرص على تناول الأطعمة الغذائية المفيدة والهامة لجسمكِ ولبشرتكِ. كما عليك الانتظام بممارسة التمارين الرياضية التي تساعد على شد عضلات جسمك، وتخلصك من حالات الخمول والكسل والتوتر التي تتعرضين لها. اعلمي أنه في نهاية العام سيكون لديكِ صحة سليمة وجيدة خالية من أي مشكلة صحية.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان على الصعيد المالي

من الناحية المالية، يتنبأ علماء الفلك لكِ بوجود حالة من الإزدهار والتقدم المالي بشكل كبير، مع وجود زيادة باهظة في راتبك الشهري من عملك المهني الجديد. هذا سيمكنكِ من تسديد جميع ديونك، وقروض البنك التي حصلتِ عليها خلال العام الماضي ولم تتمكني من تسديدها. خلال منتصف العام، سوف تشهدين ارتفاع كبير في مستوى نفقاتك الشخصية على بعض الكماليات والمستلزمات الترفيهية الخاصة بك. لا تقلقي، هذا لن يكون له تأثير كبير لأن الأوضاع المادية ستكون في ذروتها. في نهاية العام، ستشهدين أيضاً رحلة سفر رائعة إلى الخارج بالإضافة إلى صفقات عمل جديدة ومربحة سيكون لها تأثير إيجابي على وضعكِ المادي.

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع