توقعات عام 2018 لبرج العذراء

Mohamed Omran
123rf/ rido

سيحصلن صاحبات برج العذراء على أكبر قدر من الحظ السعيد خلال العام الجديد 2018، وهذا حسب ما أشاد به علماء الفلك والأبراج. 

 

تتمتع صاحبة برج العذراء بشخصيتها الفريدة والرائعة التي تستحق أن تعيش حياة سعيدة خلال العام الجديد. حيث عانت صاحبة برج العذراء كثيرًا خلال السنوات الماضية، و لم تعش حياة مستقرة أو سعيدة منذ فترات طويلة. لكن، برج العذراء سوف يقدم لصاحبته فرصاً ذهبية وتطورات رائعة سواء على مستوى أوضاعها الاجتماعية أو وحياتها المهنية، التي تكرس لها معظم وقتها دون أن تشعر بالملل أو الضيق. هي بالفعل امرأة جميلة ورقيقة، لديها شخصية قوية ومتفاهمة وتخطو جميع خطواتها بحذر وبدقة شديدة. تهتم أيضًا بأدق التفاصيل وتفضل أن تشرف على كل شيء بنفسها دون الاعتماد على الآخرين. إذا كنت تنتمين لدائرة برج العذراء، فعليك متابعة هذا المقال لكي تتعرفي على جميع توقعات علماء الفلك لكِ في عام 2018.

 

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء على الصعيد العاطفي

من الجهة العاطفية، يتوقع علماء الفلك لمولودة برج العذراء خلال عام 2018، بأنها سوف تنتهي من فترة البحث عن الاستقرار والحب. هذا العام سيمنحها فرصة العثور على الرومانسية والسعادة اللتان كانت تتشوق إليهما خلال الفترات الماضية. سيكون هناك أيضا سيل من العواطف والأحاسيس والمشاعر الصادقة بين مولودة برج العذراء وبين شريك حياتها. سيمنحها هذا العام لحظات رائعة من السعادة والبهجة التي ستعيشها خلال الربع الأول من العام. ستحدث علاقات رومانسية جديدة لكل من كانت تعيش في قالب الوحدة والانعزال. أما المرتبطة، فستكون هناك علاقة قوية مع شريك حياتها الذي سيمنحها الشعور بالأمان والطمأنينة التي كانت تفتقدهما منذ سنوات طويلة. هذا بالإضافة إلى موقف عائلتها وأسرتها تجاهها، الذين تعتبرهم مصدرًا للقوة والدعم.

 

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء على الصعيد المهني

فيما يخص الجانب المهني، فيتنبأ علماء الفلك لصاحبة برج العذراء بوجود بعض التطورات والتغييرات الجيدة في مكان عملها. ستحصل على مكانة مميزة بين زملائها نتيجة لمجهوداتها الكبيرة وتعبها الشاق من أجل عملها. يعتبر العمل بالنسبة  لصاحبة برج العذراء من أولوياتها، وتتغاضى عن أي شيء من أجل تحقيق أمنياتها ونجاحاتها في العمل. لذلك، سوف يمنحها العام الجديد فرصة النجاح بشكل أكبر وسيوفر لها مشاريع جديدة وصفقات ضخمة تصل بها إلى أعلى مستويات النجاح. يتوقع علماء الفلك لمولودة برج العذراء في العام الجديد، وجود بعض الخلافات الهامة بينها وبين زملائها في العمل، و ذلك نتيجة للغيرة والمشاعر السيئة التي يحملونها لها بسبب نجاحها ومجهوداتها. لذلك، ينصحها علماء الفلك بضرورة السيطرة على غضبها من هؤلاء الأشخاص الذين يخلقون لها المكائد بهدف توقيعها.

 

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء على الصعيد الصحي

يتوقع خبراء الفلك لمولودة برج العذراء ببعض المخاوف الصحية، وذلك بسبب عدم اهتمامها بحالتها الصحية والنفسية خلال العام الماضي. لذلك، ينصحها علماء الفلك بضرورة أخذ الوقت الكافي من الراحة والهدوء والاسترخاء. يحذرها علماء الفلك ايضا من التمادي في تجاهل حالتها الصحية، حتى لا يتفاقم الوضع لأكثر من ذلك. كما ينصحوها أيضًا بضرورة تجنب التعرض لأشعة الشمس المباشرة، حتى لا تصاب ببعض الأمراض الجلدية المزمنة، نظرًا لانها تتمتع ببشرة حساسة و تتأثر بأشعة الشمس بشكل سريع. يوفر لها العام الجديد فرصة للابتعاد عن ضغوطات العمل، والذهاب لرحلة استجمام صغيرة على أحد الشواطئ الساحلية في فصل الصيف. ذلك من أجل الحفاظ على استرخاء أعصابها، وتهدئة عضلات جسدها، و اعطائها الطاقة الكاملة والنشاط لكي تستطيع استكمال شؤون حياتها.

 

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء على الصعيد المالي

ستكون هناك علاوة في راتبك الخاص وهذا نتيجة للترقيات التي ستحصلين عليها بسبب نجاحاتكِ وأفكارك المبدعة والمبتكرة. هذا العائد المادي، سوف يؤثر كثيرًا على حياتك الشخصية ويجعلك تمتلكين الكثير من الأشياء التي كنت ترغبين بها منذ فترة طويلة. هذا إلى جانب الأرباح الكبيرة التي سوف تفوزين بها بعد الصفقات المربحة التي سوف تنجحين فيها.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع