توقعات عام 2018 لبرج الحوت

Mohamed Omran
123rf/ Aliaksei Kaponia

سوف نتعرف سوياً على توقعات علماء الفلك لمولودات برج الحوت، خلال العام الجديد 2018.

 

سيدات برج الحوت من النساء اللواتي يتطلعن بإستمرار عن توقعات الابراج بشكل يومي. هن من اللواتي يؤمنن بها ويتخذونها بعين الاعتبار. لهذا، فإن امرأة برج الحوت لديها شغف كبير لمعرفة حظها وتوقعات الأبراج لها في العام الجديد. نود أن نخبرك سيدتي المرأة الحوت، أن عام 2018 سوف يكون له نكهته الخاصة على حياتكِ. سيشهد تأثيرات إيجابية كبيرة على كل الأصعدة العاطفية والاجتماعية والمهنية. هذا العام سوف يلحق ببرج الحوت فوق السحاب، لأنه سيقوم بتفجير طاقتكِ الإبداعية وتحقيق طموحاتكِ وآمالك. هو عام حافل بالتغيرات الشاملة على جميع أوضاعك الحياتية.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الحوت على الصعيد العاطفي

سيشهد العام الجديد لصاحبة برج الحوت، على الصعيد العاطفي، العديد من التغيرات الايجابية. من المتوقع للمرأة العزباء، أن تدخل في علاقة حب جديدة، تمكنها من الوصول إلى أعلى ذروات السعادة. ستجد حب حياتها من دون شك لأن الحب سيكون في كل مكان! لكن مع تحويل هذا الحب الى علاقة جدية تنتهي بالإرتباط. بينما المرتبطة بعلاقة حب، فربما تدخل القفص الذهبي في نهاية هذا العام. يتيح العام الجديد للمرأة الحوت أن تتخذ قراراتها بشكل سليم. هي عادة تشعر بالخوف من تنفيذ قراراتها، بسبب علاقاتها الفوضوية التي تجعلها تتخذ قرارت خاطئة. المرأة الحوت، سوف تتعرض لفترة إلى المشاكل والصعوبات وسوء التفاهم في حياتها العاطفية. لذلك، ينصحها علماء الفلك بضرورة إيجاد حل لهذه الخلافات، وتوضيح وجهات النظر، من أجل الوصول إلى حل يرضي جميع الأطراف.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الحوت على الصعيد المهني

يتوقع علماء الفلك للمرأة الحوت في العام الجديد، أنها ستجد نفسها في مكانة مهنية مريحة إلى حد ما. ينصحكِ علماء الفلك بضرورة الحذر من ارتكاب أي خطا في هذا العمل، حتى لا تخسري حياتك المهنية، ويتفاقم الوضع المادي. من جهة أخرى، سيوفر لك العام الجديد فرصة رائعة لإثبات ذاتك في مكان عملكِ الجديد. لذلك، قد يتطلب الأمر منك بعض التركيز في أمور عملك المهني وأن تفعلي كل ما عليك لكي تستغلي هذه الفرص. سوف تحصلين على ترقية وزيادة في الراتب، واعلمي انك سوف تجدين بعض الصعوبة في الربع الأول من العام لكي تتأقلمي. في منتصف العام، سيكون هناك شعور بالتعب والإرهاق الشديد، وستجدين نفسك في حالة من الانشغال الكلي.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الحوت على الصعيد الصحي

يتوقع علماء الفلك للمرأة الحوت حالة صحية سيئة، اذا استمرت في عدم تحقيق التوازن الصحي. يجب ان تحققي التوازن بين وجباتك الغذائية. المرأة الحوت تصاب بالإدمان في مجال عملها، مما يجعلها تهمل صحتها وتتجاهل وجباتها الغذائية. هذا خطأ كبير! لأنها ربما تضع نفسها في موقف سيء للغاية وربما يتفاقم الوضع الصحي الخاص بها بشكل جدي. لذلك، ينصحها علماء الفلك بضرورة الحفاظ على صحتها وتناول الأطعمة الغذائية المفيدة، حتى لا يتدهور الوضع. ينصحك علماء الفلك ايضاً، ان تحرصي على ممارسة التمارين الرياضية بشكل منتظم، مع تذكر شرب الماء والسوائل بوفرة.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الحوت على الصعيد المالي

أما تنبؤات علماء الفلك لصاحبات برج الحوت على الجانب المالي، فيتوقعون أن هذا العام سيجلب لك عوائد مالية جيدة. سيحدث ذلك نتيجة الصفقات المربحة التي ستدخلي بها في مجال عملك الجديد. يشير العلماء إلى أن أصدقاء واقارب المرأة الحوت سيكونوا مصدر كبير لكسب المزيد من المال. مع ذلك، فيحذر علماء الفلك بضرورة الحفاظ على أموالكِ، وأن تسيطري على نفسكِ وتكوني صارمة. ينصحكِ علماء الفلك بألا تدعي مشاعركِ تتحكم بالجانب المالي الخاص بكِ.

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع