توقعات عام 2018 لبرج الجوزاء

Mohamed Omran
123rf/ Wavebreak Media Ltd

في نهاية كل عام نبدأ في التطلع إلى تنبؤات وتوقعات السنة الجديدة التي تحل علينا ويكون لدينا شغف كبير في معرفة المستقبل والأحداث التي نمر بها.

 

لأن هناك عدد كبير جدًا من النساء اللواتي تتابعن بإستمرار توقعات الابراج اليومية وتؤمنن بها فحرصنا اليوم أن يكون حديثنا عن توقعات علماء الفلك للعام الجديد 2018 ونختص من خلال هذه المقالة صاحبات برج الجوزاء اللواتي يعتبرن من أكثر النساء اهتمامًا بالأبراج الفلكية والنصائح التي يدلون بها بعد الاطلاع على طلائع النجوم والفلك. لذلك تابعي معنا عزيزتي المرأة الجوزاء هذا المقال لكي تتعرفي على اسرار برج الجوزاء وماذا ينتظرك في السنة الجديدة وماذا يخبئ لك عام 2018. يمكنكِ اتباع نصائح علماء الفلك لحياة أفضل وكيفية التعامل في السنة الجديدة وماذا يتوقع حدوثه لك في العام الجديد.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء على الصعيد العاطفي

عام 2018 يضمن لك حياة أسرية سعيدة خالية من الأزمات والعقوبات وسوف يخلصك تمامًا من التوتر والحالة النفسية السيئة التي مريت بها خلال الأعوام الماضية. حيث يفتح لكِ العام الجديد ذراعيه بكل قوة وحب وتفاؤل ويتوقع لك حدوث تطورات عظيمة في وضعك العاطفي مع شريك حياتك. فهو سيكون الرفيق والصديق والحبيب وكل شيء يعوضك به عن جميع الأشخاص الذين خذلوك في يوم من الايام وتسببوا لك بالشعور بالقهر والظلم. هذا لأن كوكب المشترى سوف يكون متمركزًا في دائرة برجكِ هذا العام ويتوقع لك بتحسين الحالة العاطفية بشكل كبير. كما أنه سوف يزيد من حماسك القوي في الحب وفي علاقاتك الإنسانية والاجتماعية لعائلتك وأفراد أسرتك. مع ذلك سيجعلك هذا العام أقوى وسيزيد من إرادتك وعزيمتكِ في التخلي عن الأشخاص الذين يسببون لك شعور مآساوي بسبب ما يحملونه لك من مشاعر سيئة.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء على الصعيد المهني

أما على الصعيد المهني فسوف يتوقع علماء الفلك لكِ عزيزتي المرأة الجوزاء قدوم مرحلة جيدة لتوسيع أفقك من حيث المشاريع التجارية. يتوقع لكِ أيضًا مرحلة جديدة من الحياة المهنية التي تنتظرك. مع ذلك سوف يكون هناك تقدم بطيء في مجال عملك المهني ولكنه سيكون مستقرًا لا تقلقي. هذا إلى جانب الفرص الاستثمارية العظيمة التي تعرض عليكِ وتتطلب منكِ مجهود كبير في التخطيط والوصول إليها. لذلك ينصحك علماء الفلك بضرورة الانتباه إلى عملك ووظيفته فقط تاركة كل شيء سيئ خلفك. مع اتخاذ حذركِ من زملائكِ في العمل لأنهم يحاولون بإستمرار لتدبير المكائد السيئة لك التي تتسبب في ضررك وإلحاق الأذى بك في مجال عملك المهني. فقط عليك التركيز والانتباه وسوف تحققين أعلى المناصب وستصلين لأفضل المراكز المرموقة.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء على الصعيد الصحي

أما الحالة الصحية التي يتنبأها علماء الفلك لك عزيزتي المرأة الجوزاء خلال السنة الجديدة 2018 فسوف تكون في أعلى مستوياتها وهذا سوف يؤثر كثيرا ويساعدك على أداء جيدًا في مجال حياتك المهنية. كما أنه سيزيد من إحساسك بالاستجابة والديناميكية لكي تصلين لأفضل المناصب. من الجهة النفسية فهناك تقدم وتحسن رائع بشأن حالتك المزاجية وسوف يقل شعورك بالتوتر والقلق والانفعال خلال العام الجديد وخاصة فترة منتصف العام. لكن تحافظي على حالتك الصحية والنفسية جيدًا عليكِ أن تنتبهي جيدًا على صحتكِ بالحفاظ على نظام غذائي سليم وجيد والانتظام في ممارسة بعض التمارين الرياضية التي تحث جسدك على الاسترخاء منها تمارين التنفس وتمارين اليوجا. احرصي أيضًا على التوجه إلى بعض الأماكن الهادئة والجلوس أمام البحر مع سماع الموسيقى.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء على الصعيد المالي

من الناحية المالية فهناك تطورات وتغيرات جذرية بشأن حالتك المادية وسوف تحصلين على أرباح مالية ضخمة إثر نجاحاتك الكبيرة التي تتمكنين من تحقيقها عزيزتي المرأة الجوزاء في مجال عملك المهني بخصوص المشاريع الاستثمارية وابتكاراتك المبدعة لمخططاتك المستقبلية وهذا سوف يعود عليك بأرباح وأموال عديدة. لكن عليكِ أن تكوني حريصة على أموالك وأن تحافظي عليها حتى لا تتعرضين لمأزق مالي أنت في غنى عنه ولكي لا تتعرضين للديون مرة أخرى. فإطمئني هذا العام سوف يتم فيه سداد كامل لديونك ومصروفاتك.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع