توقعات عام 2018 لبرج الأسد

Mohamed Omran
123rf/ Wavebreak Media Ltd

سوف نستكمل سلسلة توقعات علماء الفلك لدائرة الأبراج الفلكية للعام الجديد 2018 الذي يطل علينا خلال أيام قليلة والذي يعتبر مستقبل مجهول يكمن في شهور متعددة سوف نعيشها خلال السنة الجديدة.

 

 اليوم سوف يكون حديثنا عن مولودات برج الأسد الذي يعد من أبرز الأبراج الفلكية والذي يتمتع بالعديد من الصفات الرائعة والمميزة فهذا البرج خصيصًا هو عبارة عن مزيج متناغم بين الطيبة والحنية والعاطفة هذا إلى جانب صفات القيادة والتحكم والسيطرة. لكن برج الاسد في الأخير تجده قد استحوذ برأيه وقراراته على جميع الحاضرين من قبل الأبراج الفلكية الأخرى. مولودة برج الأسد هي امرأة عاطفية وحساسة ورومانسية لأبعد الحدود وفي نفس الوقت هي أيضًا واقعية وتجيد التعامل مع الواقع بعيد قليلًا عن الخيال لأنها لديها اقتناع قوي أن من الواقع هو الأهم وهو الشيء المحسوس والملموس بيدينا أما الخيال والأحلام فهي لها وقت خاص نصنع من خلاله كل ما يروق لنا.

 

تابعي معنا سيدتي المرأة الأسد هذه المقالة وتعرفي ماذا يخبئ لك عام 2018 وماهي النصائح التي يمكنك اتباعها لكي تتعاملين مع السنة الجديدة.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد على الصعيد العاطفي

على الصعيد العاطفي يتوقع علماء الفلك لمولودات برج الأسد خلال سنة 2018 حياة حافلة بالمفاجآت مع وجود عدد لا حصر له من اللقاءات الرومانسية التي تجمع بينكِ وبين شريك حياتك. هذا إلى جانب تخطي خطوات كبيرة لتطوير العلاقة العاطفية بينكما. لكن لا بد من أن نذكر انه سوف يكون هناك بعض التوتر والضغوط النفسية التي يشهدها هذا العام لكِ عزيزتي المرأة الأسد في بعض الأحيان ولكن في النهاية سوف تمر بسلام. أما الحاسة السادسة التي تمتلكها المرأة الأسد فسيكون هناك تطوير وتحسين كبير فيها وسلم بسبب تواجد كوكبي المشترى وزحل في دائرة برج الأسد الفلكية. أما في نهاية العام فسيكون هناك أخبار سعيدة تساعدكِ على تعويض الألم والحزم الذي مريت به خلال العام الماضي. ربما يكون زواج أو حمل أو تكوين علاقات جديدة مع الأصدقاء.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد على الصعيد المهني

العام الماضي بعد من أفضل الأعوام التي مريت بها عزيزتي المرأة الأسد من الجانب المهني وذلك لأنك قد توصلت إلى تحقيق حلمكِ في الحصول على العمل أو الوظيفة التي كنت قد تحلمين بها منذ زمن طويل ولكن أنت حصلت على أكثر مما تتوقعين. لذلك ينصحكِ علماء الفلك عزيزتي المرأة التابعة لبرج الاسد على الصعيد المهني بضرورة الحفاظ على عملكِ المهني والعمل على تطويره وتحسينه بقدر المستطاع لكي تحققين المزيد من النجاحات والأهداف الكثيرة التي تنقلك إلى مكان آخر أفضل وأروع. يمكنكِ أيضا أن تنتقل إلى مكانة مرموقة من أجل الحفاظ على علاقة مواتية مع زملائكِ والسلطات في مكان العمل.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد على الصعيد الصحي

أما على الجانب الصحي فيتنبأ علماء الفلك لصاحبات برج الأسد خلال العام القادم صحة جيدة وسليمة خالية من الأمراض الصحية المزمنة ولكن في بعض الأحيان سوف تشعرين ببعض الآلام في العظام والتهاب العضلات وضعف المفاصل وهذا بسبب النظام الغذائي السيئ الذي تتبعينه عزيزتي المرأة الأسد فانت دائمًا ما تميلين إلى تناول الأطعمة الضارة التي تجلب لك الكثير من المشاكل الصحية. ينصحكِ علماء الفلك بضرورة الحفاظ على نظام غذائك الصحي والسليم مع الالتزام بممارسة التمارين الرياضية الهامة. أما في منتصف العام فعليكِ أن تأخذي حذركِ جيدًا من المواقف العصبية والاضطرابات النفسية والتوترات التي تتعرضين لها وكل ما عليكِ فعله هو الحصول على فترة طويلة من الاسترخاء والهدوء الجسدي والنفسي لكي تتجنبي تفاقم المشكلة.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد على الصعيد المالي

على الجانب المالي لبرج الاسد فيتوقع لك علماء الفلك في العام الجديد بأنه سيكون من أصل الأعوام التي تشهد حالة تحسن كبيرة من الناحية المادية. لكن يحذرك علماء الفلك من الاضطرابات العاطفية التي تجعلك تقعين فريسة تحتها وذلك من أجل الحفاظ على سلامة الوضع المادي خلال السنوات القادمة. كما يتوقع علماء الفلك بأن هناك شيئا جديدًا سوف يحل عليكِ وسيشعركِ بالسعادة ربما تكون هدية من أحد الأصدقاء أو من شريكِ حياتكِ أو أحد أفراد عائلتكِ.

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع