توقعات العام 2018 لبرج العقرب

Mohamed Omran
123rf/ subbotina

امرأة برج العقرب من أكثر النساء حساسية ولديها هاجس الخوف من المستقبل، هذا على الرغم من طموحاتها العالية وتخطيطاتها للمستقبل وللمشاريع المهنية والاجتماعية بشكل متقن.

 

تتمتع صاحبة برج العقرب بشخصية قوية جدًا فهي طموحة وصادقة كما أن لديها بعض صفات العناد والتحكم بقراراتها والتمسك بها. هي تعرف جيدًا ماذا تريد ولا أحد يستطيع أن يسيطر على قراراتها لأنها ترى أبعادًا كبيرة جدًا لهذا القرار وتعرف جيدًا النتائج. مع ذلك، فيكون لديها شغف كبير لتوقعات المستقبل كما تحرص على قراءة تنبؤات علماء الفلك بشكل يومي وترغب دائمًا في معرفة ماذا يحمل لها القدر وما هي نصائح خبراء الدائرة الفلكية لها. 

 

تابعي هذا المقال لتتعرفي على توقعات علماء الفلك لمولودة برج العقرب لعام 2018 الذي يحل علينا خلال أيام.

 

توقعات علماء الفلك لبرج العقرب على الصعيد العاطفي

من الناحية العاطفية يتوقع علماء الفلك لمولودات برج العقرب بحياة أكثر سعادة وبهجة من الأعوام الماضية. هناك مفاجآت عديدة تنتظركِ سيدتي العقرب وتضفي عليكِ شعور بالصفاء والدفء. هذا إلى جانب تطورات العلاقة العاطفية بينكِ وبين شريك حياتكِ وسوف يسود الحب والمشاعر الرقيقة حولكما. لكن، في منتصف العام سيكون هناك بعض الخلافات الحادة والأزمات العاطفية التي تتطلب منكِ الهدوء والصبر والحكمة في التعامل، مع عدم التسرع بإتخاذ القرارات. ستمر الأزمة بسلام وتعود أجواء الرومانسية والحب والسعادة بينكما من جديد، فلا تقلقي أو تحزني. اعلمي أن العلاقة العاطفية لن تكون أكثر ترابط وتماسك إلا بوجود بعض المشاكل التي تظهر مدى حب الطرفين وتمسكهما ببعضهما البعض.

 

توقعات علماء الفلك لبرج العقرب على الصعيد المهني

أما على الجانب المهني، فيتنبأ علماء الفلك لمولودة برج العقرب في السنة الجديدة بأن سوف تأتي تغيرات جذرية. النساء اللواتي يبحثن باستمرار عن عملٍ يشعرهن بالراحة ويمكنهن من تحقيق الذات والنجاح سيكون هذا العمل في الطريق إليهن خلال عام 2018. أما النساء الأخريات اللواتي يعملن، فيتوقع علماء الفلك لهنّ حياة مهنية موفقة. سوف يشهد هذا العام تحقيقات ونجاحات كثيرة لصاحبات برج العقرب ويكشف للمرأة العقرب مدى حقيقة العلاقات بينها وبين زملائها في العمل ومن الذي يحمل لها مشاعر سيئة ومن الذي يتمنى النجاح لها و يساندها ويشجعها على تحقيقه. هذا العام أيضًا سيمنحكِ الأسلحة القوية لكي تتمكني من التواصل والتعامل مع زملائكِ ورؤسائكِ في مجال عملك المهني.

 

توقعات علماء الفلك لبرج العقرب على الصعيد الصحي

أما توقعات علماء الفلك على الجانب الصحي لصاحبة برج العقرب خلال العام الجديد فهي توقعات جيدة خلال الشهور الاولى من السنة المقبلة. سيكون هناك تطور في الحالة الصحية مع تخطي المزيد من الأزمات الصحية المزمنة بعد ذلك. أما خلال منتصف العام فسوف تتعرض امرأة العقرب إلى الإجهاد النفسي والتوتر العصبي إلى أقصى حد. سيكون هناك بعض المشاكل العصبية نتيجة الضغوطات النفسية التي تترك آثارًا على صحتكِ. لذلك يحذرك علماء الفلك بضرورة الحفاظ على حالتك النفسية الجيدة خلال هذه الفترة. أما الثلث الأخير من العام 2018 فسيكون جيد نوعًا ما، فإذا حاولتِ التخطي من هذه المرحلة السابقة سيمر بسلام.

 

توقعات علماء الفلك لبرج العقرب على الصعيد المالي

أما الحياة المالية بالنسبة لمولودة برج العقرب في السنة القادمة فسوف تشهد تطورات وتقدمات كبيرة جدًا. سوف تحصلين على راتب مجزي سيمكنكِ من تحقيق أحلامكِ! هناك أيضًا بعض الأشياء الجديدة التي تطرق حياتكِ خلال العام المقبل، سيكون هناك دعم مادي وأرباح مالية كبيرة وخاصة خلال النصف الأول من العام و هذا يعتبر هو الوقت المناسب للإستثمار. ينصحكِ خبراء الفلك بضرورة الحفاظ على مصروفاتكِ ونفقاتكِ المالية التي تنفقيها من أجل أصدقائك وعائلتكِ لكي لا تتعرضين لمأزق مالي بعد منتصف العام القادم أنتِ في غنى عنه.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع