توقعات العام 2018 لبرج الثور

Mohamed Omran
123rf/ Antonio Guillem

بالتأكيد تشعرن صاحبات برج الثور باللهفة والاشتياق لمعرفة توقعات علماء الفلك للعام القادم وماذا يخبئ برجكن لكن في السنة الميلادية الجديدة لعام 2018 التي ستقبل علينا خلال أيام قليلة.

 

يرغبن، جميع نساء برج الثور، بحياة سعيدة مليئة بالحب والتفاؤل في العام الجديد لأنهن يحتجن ذلك الشعور بشدة بعد الحياة الصعبة والمريرة التي تعرضن لها خلال العام الماضي و الذي يعد من أصعب الأعوام التي مرت بحياة مرأة الثور سواء على المستوى الشخصي أو المستوى العائلي. واجهت أيضًا، خلال هذا العام، العديد من المشاكل والعقوبات والأزمات العاطفية و ذلك لأن امرأة الثور ناعمة وهادئة و صادقة في مشاعرها، امرأة تعشق الرومانسية والعاطفة.

 

تابعي معنا سيدتي هذا المقال وتعرفي على الأسرار التي تخبئها لك السنة الجديدة لعام 2018 وتوقعات خبراء الفلك بالإضافة إلى أهم النصائح التي يقدمونها لك.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الثور على الصعيد العاطفي

خلال عام 2018 يتوقع علماء الفلك لصاحبة برج الثور على الصعيد العاطفي، بأنها سوف تكون سنة حافلة بالمفاجئات وغنية بالتجارب العاطفية والحب والرومانسية التي تجعلك تشعرين بحالة من السعادة والبهجة. لكن، عليكِ الانتباه لأن هناك بعض العلاقات التي تسبب لك الانزعاج والشعور بالضيق فعليك أن تكوني منتبهة جيدًا حتى لا تقعي بنفس المشاكل والأزمات التي مريت بها خلال العام الماضي. مع ذلك، اعلمي أن هذا العام سوف تشعرين بالرغبة القوية لإرضاء شريك حياتكِ أكثر من أي وقت مضى. في بداية العام، إذا كنت عازبة، فسوف يكون هناك فرص كثيرة من الزواج والارتباط الرسمي وذلك لأن كواكب الحب هي في صالحك والانسجام يسود في منطقة حبك هذا العام.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الثور على الصعيد المهني

أما على المستوى المهني فهناك تقدم كبير جدًا سوف يأتي خلال العام المقبل سيدتي إمرأة الثور. سوف يشهد هذا العام تغيرات كثيرة في صالحك و سيكون هناك استقرار مهني وتحقيق المزيد من النجاحات والأهداف التي ترغبين بتحقيقها منذ فترات طويلة. إذا كنت تعملين في مجال مهني أو وظيفة لا تحبينها، فسوف يمنحكِ هذا العام الجرأة للتخلي عنها. سيقدم لك هذا العام فرص رائعة في مجالات العمل المختلفة التي تبحثين عنها وترغبين بالتواجد فيها وسوف تحصلين على أعلى المراكز والمناصب في مجال عملك المهني. مع ذلك، ينصحكِ علماء الفلك بضرورة الامتناع عن الدخول في أي عمل جماعي أو صفقات تعاونية لأنها ربما تسبب لك الخسارة الفادحة وستكون عائقًا كبيرًا في الوصول إلى أهدافكِ ولا تمكنكِ من الحصول على الأرباح وتحقيق النجاحات.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الثور على الصعيد الصحي

يتنبأ علماء الفلك لصاحبات برج الثور في عام 2018 على الصعيد الصحي بأن هناك تحسن ملحوظ جدًا في الحالة الصحية مع تعزز مستويات الطاقة. سوف يكون هذا العام هو الوقت المناسب لممارسة التمارين الرياضية والتخلص من ممارسة العادات الصحية السيئة مثل التدخين والكحوليات. سوف تتمتعين بقدر كبير وجيد من الطاقة والحيوية والنشاط طوال السنة الجديدة وستتخلي عن الشعور بالخمول والكسل والوخم. ينصحكِ علماء وخبراء علم الفلك بضرورة الاهتمام بالتغذية السليمة والصحية. يتوقع علماء الفلك لصاحبات برج الثور بحالة نفسية جيدة وسليمة والتخلص من حالات الاكتئاب والتوتر التي تعرضت لها من قبل.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الثور على الصعيد المالي

من الناحية المالية يتوقع علماء الفلك لمولودات برج الثور بعض المشاكل المادية في منتصف العام الجديد. ربما سيتم وضعكِ في مأزق كبير بسبب الديون والمصروفات الكثيرة فاحذري هذا الوقت من العام. على الرغم من أنك من النساء الحريصات على الأموال إلا هذه الحالة استثنائية وقد اضطررت لصرف مثل هذه المصروفات الشخصية. لن تدوم هذه الأزمة طويلًا وسوف تنتهي على الفور وستحققين أرباحًا مالية بسبب الصفقة الكبيرة التي تعتبرين سببًا في نجاحها والحصول عليها بعد انتهاء النصف الأول من العام. سيزداد منصبك في العمل في هذا التوقيت ايضا و سيقوم مديركِ بتقديم مكافأة مالية كبيرة تستحقينها.

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع