توقعات العام 2018 لبرج القوس

Mohamed Omran
123rf/ goodluz

لكل امرأة وفتاة تنتمي لمواليد برج القوس عليها أن تتابع معنا هذا المقال لكي تتعرف على اسرار برج القوس وماذا ينتظرك في السنة الجديدة وماذا يخبئ لك عام 2018.

 

إنكِ سوف تتعرفين على توقعات وتنبؤات علماء الفلك لكِ وكيفية التعامل في العام الجديد وماذا يتوقع حدوثه لك في السنة الجديدة. إذا كنت ترغبين في معرفة النصائح التي يقدمها علماء الفلك لمواليد برج القوس لكي تحصلين على حياة أفضل وتحقيق نجاح أكبر يمكنكِ متابعة السطور التالية التي تستعرض لك توقعات صاحبات برج القوس للعام الجديد 2018 على جميع جوانب حياتكِ منها الجانب العاطفي والمهني والصحي وفي العمل والمال والحب والزواج والحياة الاسرية. 

 

توقعات علماء الفلك لبرج القوس على الصعيد العاطفي

يتنبأ علماء الفلك لمولودات برج القوس من الناحية العاطفية والأسرية خلال العام الجديد بأنه سوف يكون هناك مشروع زواج لكل المرتبطات وسوف تعيشين حالات كثيرة من الفرح والبهجة والرومانسية مع شريك حياتكِ وهذا يمهد الطريق لحياة الحب أكثر إشراقًا وسعادة. لذلك ينصحكِ علماء الفلك بالتمتع بأوقاتك السعيدة مع حبيبك واتركي الماضي بآلامه وتفرغي فقط لكيفية إسعاد شريك حياتك لأنه هو الأجدر بذلك. أما من الجهة العائلية فهناك تطور كبير في علاقاتك الأسرية ومع الأصدقاء وستجدين الوفاء والاخلاص في جميع الأشخاص الموجودين حولك. عليك ألا تسفر إلا لأولئك الذين يحترمون لك ودفع الانتباه إلى الكلمات الخاصة بك. إذا عام 2018 ستكون من أكثر الأعوام المثيرة جدًا بالنسبة لك.

 

 توقعات علماء الفلك لبرج القوس على الصعيد المهني

فيتوقع علماء الفلك لك عزيزتي المرأة القوس نجاح كبير جدا سوف تحصلين عليه وستصلين لأهدافك المرجوة التي تحلمين بها منذ فترة طويلة. كما يوجد بعض الالتزامات المهنية والمهمات المكلفة بها وسوف تقضينها بشكل مبدع ومبتكر يجعلك تخطفين الأنظار ممن حولك. خلال فصل الربيع سوف تكون من أفضل فترات العمل لديك بشكل كبير وسيكون لديك نشاط مهني دون حدود. كما أن هذا العام سوف تحصلين على إرضاء رؤساءك ومديرك في العمل وسيكون لديك مكانة متميزة في عمان وهذا سيجعل هناك الكثير من زملاء العمل يحملون لك مشاعر الحقد والغيرة. لذلك عليكِ أن تنتبهي جيدًا من تصرفات زملائك وضعي جميع تركيزك في لعمل فقط.

 

توقعات علماء الفلك لبرج القوس على الصعيد الصحي

على الصعيد الصحي عليكِ أن تعلمي أنه خلال هذا العام الجديد سوف تعانين قليلًا من آلام في منطقة أسفل الظهر بشكل قاسي وهذا يجعلك تشعرين بالتعب والإعياء والاجهاد الشديد. كما يمتد الألم إلى العظام والمفاصل ولابد من اللجوء الى استشارة الطبيب المختص لمعالجة هذا الألم. عليك باتباع نظام غذائي صحي سليم وابتعدي تماما عن المشروبات الغازية ومشروبات الكافيين واكتفي بتناول الفواكه والخضروات الطازجة مثل المانجو والموز والفراولة. لأنك تعانين من ضعف جهاز المناعة لديك أيضًا فأحترسي من التعرض للإصابة بالإنفلونزا ونزلات البرد الشديدة في بداية العام ونهايته وعليك بتناول الأطعمة الغنية بفيتامين سي. هذا إلى جانب ممارسة التمارين الرياضية الخفيفة لكيلا تؤثر على ظهركِ منها رياضة اليوجا والتأمل مع اللجوء إلى عمل مساج وتدليك باستخدام الزيوت الطبيعية.

 

توقعات علماء الفلك لبرج القوس على الصعيد المالي

بينما مولودات برج القوس وتوقعات علماء الفلك لهن في العام الجديد 2018 فهي تتسم بالتوازن بعض الشيء بمعني هناك بعض الاشهر خلال العام سوف تتمتعين بانتعاش اقتصادي وأرباح مالية لا حدود لها مع ارتفاع نسبة حصتك في الأعمال المهنية التي تؤدينها كثيرًا. هذا مع حصولك على مكافأة مالية كبيرة خلال آخر العام. على الرغم من ذلك فإن هناك بعض الاشهر الأخرى التي تعانين فيها من أزمة مالية ومأزق مادي كبير وهذا نتيجة الفواتير المعلقة والقروض والتكاليف الأخرى للعام المقبل. كما أنك سوف تتعرض للكثير من الديون التالية بسبب مصاريف ونفقات الزواج الذي مريت به ولكن بالجد والاجتهاد الذي تبذله في عملك سوف تنتهي هذه الديون بسلام ولذلك كن حريصًا بقدر المستطاع وتحكم في ميزانيتك وابتعد عن النفقات الكثيرة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع