توقعات العام 2018 لبرج الحمل

Mohamed Omran
123rf/ zoomteam

صاحبة برج الحمل هي المرأة العفوية والحنونة ذات شخصية طيبة للغاية وقلب أبيض لا يحمل أي مشاعر سيئة للآخرين.

 

بل هي المرأة المعطاءة والرقيقة والتي تعطي كل مشاعر الحب والاخلاص دون أن تنتظر مقابل من الآخرين. مع ذلك فهي من النساء ذات الحظ السيئ وكان هذا العام من أسوأ الأعوام التي مر عليها. فهي خسرت الكثير والكثير ولذلك فهي تشعر بالإحباط واليأس بعض الشيء وحرصنا على ان يكون حديثنا عنها اليوم امرأة برج الحمل ونستعرض لها توقعات علماء الفلك لبرجها خلال العام القادم لكي تدب في نفوسها مشاعر الامل والتفاؤل على جميع جوانب حياتها الإنسانية والاجتماعية والمهنية والصحية أيضًا.

 

لذلك اخرجي من حزنك سيدتي المرأة الحمل وابتسمي وتابعي معنا لكي تتعرفي على التنبؤات والتوقعات المستقبلية خلال عام 2018 القادم.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل على الصعيد العاطفي

على الجانب العاطفي يتوقع علماء الفلك لصاحبة برج الحمل في العام الجديد بالكثير من الأحداث المشوقة والمثيرة وسوف يكون هناك علاقة حب قوية جدًا تغير جميع حياتك للأحسن. سوف تتعرفين على شريك حياتك الذي يفهم شخصيتك ويكن لها التقدير والاحترام المتبادل بشكل كبير. يوجد علاقات كثيرة سوف تنتهي بالزواج أو الارتباط. الأهم من ذلك أنكِ عزيزتي المرأة الحمل سوف تصبحين أقوى من الأول. سوف تكون شخصيتك مدركة للأمور التي تحدث من حولك وسوف يظهر لك الكثير من الأشخاص المقربة إليك وهم على حقيقتهم وذلك من خلال حدوث بعض المواقف. بالتأكيد سوف تشعرين بالصدمة الشديدة من ذلك وستفقدين الثقة بالجميع ولكن هذه المواقف سوف تجعل منك امرأة قوية وعنيدة وقادرة على التحكم بالأمور وتزداد من وعيك وادراكك بشكل كبير

 

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل على الصعيد المهني

أما على الجانب المهني فهناك الكثير من التغيرات التي ستحدث. في بداية العام ستكون الأمور معقدة بعض الشيء وإذا لم تجتهد وتبذل قصارى جهدكِ ربما تخسرين عملك ومن الصعب أن تعودي إليه مرة أخرى. لذلك عليكِ بالحفاظ على مكانتكِ ومنصبكِ في العمل ولا تسمحين للأمور الشخصية تؤثر عليكِ فالشيء الوحيد الذي يجعلك أقوى هو العمل. يوجد لديك فرصة تعاقد جديدة على إحدى الصفقات المربحة بنسبة عالية لذلك ينصحك خبراء الفلك بضرورة اغتنام هذه الفرصة لكي تعودي بها إلى ابتكاراتك وابداعاتك المعروفة بها والتي جعلت لك مكانة مميزة بين زملائك في العمل ولدى مديركِ. في نهاية العام سوف تحصلين على ترقية كبيرة تشكل لك مكانة مهنية ذات قيمة عالية.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل على الصعيد الصحي

على الصعيد الصحي فإن علماء الفلك يتنبؤون لك عزيزتي المرأة الحمل بصحة سليمة وجيدة وذلك بعد معاناتك الحادة والشديدة مع مرض السكر الذي يصيب الكثيرات من هذا البرج. كما أن هناك تحسن ملحوظ في حالتك النفسية والمزاجية بنسبة كبيرة. عليكِ الانتظام في ممارسة تمارين التنفس وتمارين الاسترخاء مثل رياضة اليوجا والتأمل من أجل تخفيف الإجهاد والضغط من الحياة. عليكِ أن تبتعدي عن تناول الأطعمة الغنية بالسكريات والحلويات والنشويات لكي تحافظين على حالتك الصحية جيدة وسليمة. يبشر علماء الفلك صاحبات برج الحمل بأن احتمال كبير يكون هناك ضيف زائد في عائلتك وذلك من خلال حدوث حمل في منتصف عام 2018.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل على الصعيد المالي

يتوقع علماء الفلك لمولودات برج الحمل بأن هناك زيادات كبيرة جدًا ومربحة في الأجور والرواتب المالية. كما أنهم يشيرون إلى أنه سوف تنتهي أزمة الديون والأزمات المالية التي قد تعرضت لها خلال الفترة الماضية. لكن تحذرك علماء الفلك من بعض الأشخاص المحيطين بك لأنهم ربما يخططون لك في عملية نصب واحتيال كبيرة نظرًا لشعورهم بالطمع اتجاهك. لذلك كوني حذرة في التعامل مع جميع الأشخاص الموجودة حولكِ. هذا إلى جانب ضرورة الحفاظ على أموالك الخاصة وعدم التبذير في بعض المصروفات التافهة التي ليس لها قيمة أو جدوى. في نفس الوقت سوف تبحثين عن الكثير من الطرق المختلفة لكي تجمعي الأموال من أجل الوصول إلى حالة مالية مستقرة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع