توقعات العام الجديد 2018 لبرج الدلو

Mohamed Omran
123rf/ Kamil Macniak

 

صاحبات برج الدلو هن من أكثر النساء عذوبة ورقة وتتمتع شخصيتهن بالرومانسية والأنوثة والدلال لذلك فإن المرأة الدلو مميزة عن غيرها من الأبراج.

 

بالتأكيد تتلهف كل مولودات برج الدلو لمعرفة توقعات الأحداث التي تشهدها السنة الميلادية الجديدة بالنسبة لهن على المستوى الشخصي والمهني. مع توديع عام 2017 واستقبال عام جديد 2018 فحرصنا على أن نذكر لكم بعض التوقعات الفلكية حسب ما أشار إليها علماء الفلك. حيث قد آم الأوان لترك جميع همومنا وأحداثنا ومواقفنا السيئة التي صارت بهذا العام والاحتفاظ بالأحداث السعيدة كذكرى خالدة تظل معنا خلال الأعوام القادمة ومع الخب والتفاؤل والامل نستقبل سنة جديدة لتكون هي الافضل لتحقيق أحلامنا وطموحاتنا التي لن تنتهي.

 

 لذلك تابعي معنا عزيزتي المرأة الدلو هذا المقال لكي تعرفي توقعات العام الجديد لك.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو على الصعيد العاطفي

يتوقع علماء الفلك لمولودات برج الدلو في العام المقبل 2018 بأنه سوف يكون عام مليء بالمفاجآت والأحداث السارة كما أن العام الجديد يمنح امرأة برج الدلو فرصة رائعة لاستعادة الأجواء الرومانسية بينها وبين شريك حياتها بعد مرورها بالأزمات التي كادت ربما تصل إلى الانفصال. لكن في بداية العام سوف يكون الأمر متوترًا قليلًا نتيجة للميامل المتفاقمة خلال الأيام الماضية ومع مرور الوقت سوف تستعيدي ذكرياتك الرومانسية والعلاقة العاطفية تعود مثلما كان ولكن بشكل أقوى. هناك بشرى سارة لكل فتاة مرتبطة أو مخطوبة لأنها سوف تتوج على اسم حبيبها وتتزوج منه خلال العام القادم حيث أن نجوم الطالع يتنبؤون لمواليد برج الدلو بحدوث نسبة عالية جدًا من الزواج خلال العام المقبل. ستكون هناك إضافات جديدة إلى الأسرة عن طريق الزواج وولادة الأطفال.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو على الصعيد المهني

أما على الصعيد المهني فيتنبأ علماء الفلك لمولودات برج الدلو بأحداث جيدة للغاية حيث أنه سوف يتم حصولهن على بعض الترقيات والمناصب العالية في مكان عملهن بالإضافة إلى زيادة نسبة الأجور والمرتبات. فهو عام رائع ويسبب حالة من الانتعاش المهني بشكل كبير كما أن هناك بعض الخطط والأفكار التي تبتكرها امرأة الدلو في المجال المهني وسوف تحقق الكثير من الإنجازات والأهداف التي كانت دائمًا تطمح بها. سوف تمر بعض اللحظات القلقة وسوف تواجه بعض التحديات مع زملائها مع حدوث مواجهة بعض الأجواء المثيرة في مكان العمل. لكن من جهة أخرى سوف تتحسن العلاقة الرسمية التي تجمع بين المرأة الجملة وبين رؤسائها في العمل نتيجة لمجهوداتها الكبيرة والمبتكرة.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو على الصعيد الصحي

بينما توقعات علماء الفلك للمرأة الدلو على الجانب الصحي فستكون من خلال بعض النصائح التي يجب على المرأة الإتباع بها وهي الحفاظ على تناول الأطعمة الغذائية المفيدة لجسمها منعاً لتعرضها لبعض المشاكل الصحية. ابتعدي تمامًا عن نظام الحياة المستقرة والروتينية لأن هذا يؤثر بشكل سلبي على صحتكِ ويسبب لكِ الكسل وبفقدان في الطاقة والنشاط. لا بد ألا تنسى المرأة الدلو الانتظام في ممارسة بعض التمارين الرياضية خلال العام القادم للحفاظ على سلامة وصحة القلب وتجنب إصابته ببعض الأمراض المزمنة. كما عليكِ الحرص بالابتعاد عن تناول الأطعمة الدسمة والغنية بالدهون لكي لا تتعرضين لمشاكل الجهاز الهضمي والحالات المعدية الضارة والمزعجة.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو على الصعيد المالي

على الصعيد المالي فسوف تتعرض امرأة برج الدلو لبعض الأزمات المالية المعقدة نتيجة لتبذيرها الأموال والمصروفات الشخصية التافهة والتي ليس لها قيمة. إذا كنت بحاجة إلى وضع مالي قوي لهذا العام عليك بالابتعاد عن مشتريات الاندفاع والخروج من بعض المشاعر والملذات الخاصة بك. لأن هناك زيادة كبيرة في مرتبات وظيفتكِ ولابد من الحفاظ عليها لكيلا تزداد الأزمة المالية لديكِ. سوف يكون هناك شعور بالاستقرار المادي والإيجابية على الساحة المالية لهذه الفترة على مدار السنة الجديدة. في نهاية العام سوف يبارك لك سيدتي الدلو مع تدفق الثروة المالية بشكل جيد استعداد لكم للحصول على المالية لأكثر من سنة بعد ذلك.

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع