وجهات رائعة للاستمتاع بعطلة عيد الفطر

Yassmin.Yassin

طبيعة تحبس الأنفاس وثقافة عريقة ومدينة عصرية تنبض بالحياة. إنها تشكيلة منتقاة من الوجهات التي توفرها لك فلايت سنتر من خلال باقات سفر ممتعة ومميزة للاحتفال بعطلة عيد الفطر. فليس هناك شيء أجمل من قضاء عطلة قصيرة بأسلوب مختلف.

عطلة شاطئية – جزيرة باندوس، المالديف

منتجع جزيرة باندوس

ابتعد عن مشاغل العمل وصخب الحياة اليومية للاستمتاع في وجهة فريدة ذات طبيعة ساحرة وشواطئ خلابة ومياه فيروزية ونسيم عليل. انعم بالاسترخاء التام وانغمس في أجواء من الهدوء والسكينة أو عبِّر عن عشقك للمغامرة من خلال مجموعة من الأنشطة الترفيهية المليئة بالحماس. اغطس في البحيرات الضحلة ذات المياه العذبة لتتعرف على معالم الحياة البحرية، استمتع بجولة على متن الطائرة المائية للاستمتاع بروعة منظر الجزر في تجربة مميزة للغاية.

 

مزايا الباقة:

رحلة طيران ذهاب وعودة على الدرجة السياحية؛ مساعدة في المطار؛ رحلة ذهاب وعودة بالقارب السريع؛ إقامة لمدة 3 ليال في غرفة قياسية بمنتجع جزيرة باندوس ذو فئة الأربع نجوم؛ إفطار يومي؛ ضرائب ورسوم. الأسعار تبدأ من 4499 درهم للشخص، والعرض يسري من 6 يوليو لغاية 9 يوليو 2016.

 

http://www.flightcentre.ae/holidays/maldives/4065441


عطلة في مدينة عصرية – كوالا لامبور، ماليزيا

فريزر ريزيدنس

إنها مدينة تفتخر بناطحات السحاب الشاهقة والطراز المعماري العريق وعدد لا يُحصى من الأماكن الترفيهية والسياحية. استمتع بالإقامة في فريزر ريزيدنس؛ الوجهة المثالية في قلب المدينة، والتي توفر لك تجربة مثالية تجمع ما بين صخب الحياة وهدوئها في آن واحد. وباعتبارها مدينة تتعايش فيها جميع الثقافات والأعراق بانسجام تام، تضم كوالا لامبور مجموعة واسعة من المطاعم الحائزة على الجوائز، تقدم تشكيلة متنوعة من المأكولات التي تشتهر بها المطابخ الآسيوية والفرنسية والإيطالية، بالإضافة إلى خيارات كثير من المأكولات الحلال، مما يجعلها وجهة مثالية للمسافرين الذين يتطلعون للاحتفال بهذا العيد! كما تعتبر هذه العطلة فرصة للعوائل لزيارة إحدى أهم الوجهات الترفيهية في كوالا لامبور؛ منتزه صان واي لاجون! حيث الكثير من الأنشطة الترفيهية مثل الألعاب المائية التي تدور وتتموج، والتجديف وسفينة القراصنة، كلها كمزايا إضافية في باقة واحدة مخصصة لك.

 

مزايا الباقة:

رحلة طيران ذهاب وعودة على الدرجة السياحية؛ نقل من وإلى المطار على متن حافلة؛ إقامة لمدة 4 ليال في فريزر ريزيدنس في غرفة ستوديو ديلوكس، 5 نجوم أو ما يعادله، إفطار يومي؛ جولة سياحية في كوالا لامبور لمدة نصف يوم من خلال الحافلة؛ نقل خاص من وإلى منتزه صان واي لاجون يشمل تذكرة الدخول إلى 5 منتزهات؛ الضرائب والرسوم. الأسعار تبدأ من 3799 درهم للشخص، والعرض يسري من 5 يوليو لغاية 9 يوليو 2016.

 

http://www.flightcentre.ae/holidays/kuala-lumpur/4119912


 

عطلة في المدينة العتيقة – أسطنبول، تركيا

أجنحة روز جاردن

تمتد أسطنبول الساحرة بين قارتين، ومما لا شك فيه أن هذه المدينة تعتبر واحدة من أعظم المدن في العالم. فهي وجهة تنبض بالترفيه والأندية الصاخبة التي تتعالى فيها أنغام الموسيقى، وتكثر فيها المعارض الفنية وعدد كبير من المحلات التجارية، إنها مدينة يجد فيها الباحثون عن المتعة كل شيء يخطر ببالهم. يلوح في أفقها مزيج متناغم يجمع بين عالمين متقابلين، حيث المآذن الشرقية وقباب الأحياء القديمة، بينما تسطع أنوار منطقة بيوغلو ليلاً لتجذب عشاق الأجواء الاحتفالية. استكشف متاهات سوق التوابل وأنت تتذوق حلاوة الحلقوم التركية أو تتناول الطعام في الهواء الطلق بجانب المياه الزرقاء المتلألئة قبل الشروع في رحلة بحرية مذهلة على مياه مضيق البسفور. أما في المساء، يمكنك الاسترخاء في أجواء مريحة وأنيقة في أجنحة روز جاردن في البلدة القديمة، والاستفادة إلى اقصى حد من قرب المسافة إلى المعالم السياحية الشهيرة مثل كنيسة القديسة آيا صوفيا وقصر توبكابي والبازار الكبير.

 

مزايا الباقة:

رحلة طيران ذهاب وعودة على الدرجة السياحية، رحلة مباشرة؛ إقامة لمدة 3 ليال في أجنحة روز جاردن، 4 نجوم أو ما يعادلها، إفطار يومي؛ نقل من وإلى المطار؛ ضرائب ورسوم. الأسعار تبدأ من 3299 درهم للشخص، والعرض يسري من 6 يوليو لغاية 9 يوليو 2016.

 

إضافات قيمة:

جولة كلاسيكية رائعة في أسطنبول؛ زيارة إلى آيا صوفيا، المسجد الأزرق، هيبودروم، النافورة الألمانية والبازار الكبير.

 

http://www.flightcentre.ae/holidays/istanbul/4076179



مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع