اختاري حقيبة من أفخر العلامات لهديّة هذا العيد

Samar Maatouk
  • انتقي الهديّة الأروع في فترة الأعياد من أشهر العلامات التجارية الفاخرة التي سوف تجعلك تتأكّدين بأنّك قمت بالخيار المناسب.

     

    بات من المعروف أنّ اختيار الهديّة الأنسب للشخص الأعزّ على قلبنا لا بدّ أن يترافق بكثير من الحيرة والتردّد. لذلك، قمنا باختيار بعض أجمل الحقائب الفاخرة التي يمكنك أن تستوحي منها وتقدّمي الهديّة الأروع والأجمل في الأعياد لمن تحبيّن.

     

    فاطّلعي على ابتكارات مميّزة لبعض أرقى العلامات التجارية العالمية.

  • حقائب ظهر رائعة من Amanda Navai

    أطلقت مصممة الحقائب أماندا نافاي مجموعة حقائب ظهر بألوان استثنائية صممتها لترافق السيدة العصرية طوال اليوم مع إمكانية تحويلها بسهولة للانتقال من إطلالة نهارية إلى إطلالة مسائية.

     

    تتميز حقائب الظهر الجديدة بفخامتها وتعدد جيوبها لتلبي الأناقة العملية بصورة مثالية؛ وتتضمن حقيبة الظهر مكان أساسي لوضع المستلزمات الشخصية اليومية من مكياج وأغراض كما هناك جيب أمامي بسحّاب صُمم ليتناغم مع نمط حياة رائدات الأعمال والمسافرات. اختاري هذه الهديّة وقدّميها لامرأة متفرّدة بإطلالتها وأناقتها!

  • تصاميم بسيطة من Salvatore Ferragamo

    تحتفي دار سلڤاتوري فيراغامو بأجواء موسم الأعياد مع مجموعة مميّزة من الأكسسوارات للرجال والنساء، لترتقي بتجربة التسوّق إلى أفخر المستويات.

     

    تتّسم هذه المجموعة بالتقاء اللونين الأسود والذهبي، وتُكمّلها نفحات من اللون الأحمر في مجموعة الأكسسوارات الرجالية. أمّا المجموعة النسائية، فتزدان بتفاصيل برّاقة وحرفيّة ممتازة. اكتست حقيبة Thalia، الملائمة للنهار كما الليل، بالجلد الذهبي أو بالترتر الناعم. أمّا حقيبة Vara Rainbow، المزيّنة بشريط Vara الكلاسيكي، فتُزيّنها المشابك الذهبية الصغيرة، وتلفت الأنظار بتصميمها الهندسي وتفاصيلها الحرفية الاستثنائية.

  • حقيبة ملوّنة من Purificacion Garcia

    تقدّم العلامة التجارية Purificacion Garcia أروع الحقائب التي تشكّل هديّة ساحرة لكل امرأة أنيقة ومتألّقة.

     

    اختاري حقيبة الـ cross body المميّزة، Homenaje Acolchado، التي ابتُكرت مع الخرز وسلاسل معدنية جميلة فيما حملت مشبك كبير وبارز جاء على شكل مربّع معدني فاخر. قدّميها كهديّة وكوني متأكّدة بأنّها سوف تلقى إعجاب الكثيرين.

     

  • حقيبة Viva Avant Garde من Longchamp

    تكريماً لعرض أزياء ربيع وصيف ٢٠١٨ والذكرى الـ٢٠ لعلامته التجارية الخاصة، يحتفل جيريمي سكوت ببعض من الإطلالات التي ابتكرها والتي لا يُمكن نسيانها.

     

    كتصميم لمشروعه مع لونشان لربيع ٢٠١٨، استوحى جيريمي من قميص التي – شيرت المميّز من حملته الإعلانية في سنة 1999، الذي حمل شعار Viva Avant Garde والذي ارتدته في الحفل السنوي السوبر موديل جوردان دان. هذه الحقيبة الرائعة سوف تشكّل الهديّة الأجمل هذه السنة متميّزة بأسلوبها العملي ومظهرها العصري.

  • مجموعة مميّزة من Aigner

    احتفلي بحلول موسم الأعياد مع مجموعة Aigner للعيد، المتأثّرة بالماضي من ناحية الأشكال  الفينتاج، والمستوحاة من الحرفية الكلاسيكية والمواد الطبيعية التي تقترن بالأنسجة والقصّات  المبتكرة.

     

    تشمل مجموعة Aigner النسائية حقيبة Cybill الكلاسيكية، وحقائب Diadora وAmalia وLara الشهيرة إلى جانب تصاميم أخرى من مجموعة خريف وشتاء ٢٠١٧. وتظهر في بعض الموديلات التقنيات الجديدة التي تستخدمها الدار مثل شعار الحرف A المدروز ثلاثي الأبعاد، ونقشة الحصان بألوان متعدّدة وتقنية الرسم النافر المبتكرة. أمّا الرجل، فبإمكانه الاختيار من بين تشكيلة من السلع الجلدية الصغيرة والحقائب الحديثة التي أُدخلت هذا الموسم، وهي Janus وMika.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع