ادخلي عالماً من الرقيّ والفخامة مع تصاميم Louzan

Samar Maatouk
  • Our limited edition in Arab Fashion Week - Dubai Find it in our city walk branch.

    A post shared by Louzan Fashion® | لوزان (@louzanfashion) on

     

    تحاكي ابتكارات دار الأزياء الفاخرة لوزان أناقة المرأة وتحتفي بالعباية والشيلة كتعبير بارز عن شخصيّتها المتفرّدة.

     

    تبدع دار لوزان للأزياء ابتكارات مميّزة من العباية والشيلة المصمّمة خصيصاً للسيدة العربية المعاصرة. وهي تسعى دائماً إلى تقديم أفخم وأجود أنواع العبايات الخليجية المصممة بمنتهى الدقة والإبداع لتناسب الأذواق الرفيعة للمرأة الأنيقة. منذ أن انطلقت في العام ٢٠٠٣، بدأت تتوزّع متاجرها في أنحاء الدول العربية لتصبح اليوم علامة الأزياء الرائدة في مجال تصميم العبايات والاهتمام بأناقة المرأة، كما برزت مؤخراً في مشاركتها في أسبوع الموضة العربي الذي أقيم من ١٥ إلى ١٩ نوفمبر الفائت.

  • إبداعٌ لا مثيل له

     

    مع خياطة محترفة وإبداع فريد، تعكس تصاميم لوزان أنوثة راقية وأناقة وعمليّة تمنح كل امرأة ثقة كبيرة في النفس.

     

    تتميّز دار الأزياء لوزان بأنّها من الشركات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط في مجال الأزياء حيث تُعرف بتصاميمها الجميلة والعبايات والشيلة الأنيقة والفريدة والتي تناسب الإطلالات اليومية كما المناسبات الرسمية والخاصة. ومن خلال استخدام وتطوير تقنيات عصريّة ومجموعة مختارة من الأقمشة، إلى جانب خياطة ولمسات أخيرة محترفة، تقدّم لوزان أزياء مفصّلة تشكّل مزيجاً بين القصّات التقليدية والتصاميم الشبابية المعاصرة. أخيراً، تأتي كل قطعة متميّزة بإضافات فريدة مثل التطريز على أطراف العباية أو الأقمشة المميزة كالحرير لتكون كل منها خاصة على طريقتها.

  • امرأة لوزان، متفرّدة وأنيقة

    Wear the elegant ✨ @maithalqassmi

    A post shared by Louzan Fashion® | لوزان (@louzanfashion) on

     

    تتوجّه العلامة التجارية لوزان إلى امرأة عالمية تجمع ما بين الأنوثة الراقية والثقة الكبيرة في النفس.

     

    يمكن لكل امرأة أن تظهر بإطلالة جذابة وأنيقة من خلال اختيار الأزياء المحتشمة التي تدلّ غالباً على ثقافتها. فاختيار الأزياء المحتشمة، بحسب العلامة التجارية، هو اليوم من صيحات الموضة. كما أنّها تمنح من ترتديها الثقة والتفرّد، سواء من خلال الأكمام الواسعة أو السروايل الفضفاضة أو القبّات العالية أو غيرها من التفاصيل الدقيقة، فتمنح المرأة مظهراً عصرياً وأنيقاً في آنٍ معاً. ففي نهاية المطاف، الموضة هي خيار شخصي، وهي تعبّر عن شخصيّة متميّزة.

  • أسلوب مختلف بين تصميم العبايات والأزياء

     

    عندما يتعلّق الأمر بإبداع تصاميم العبايات وتصميم الأزياء النسائية، فإنّ الطريقة تختلف طبعاً خاصة وأنّ لوزان تنظر إلى كل ابتكار منفرداً.

     

    وفقاً للعلامة التجارية، ينبغي الأخذ بعين الاعتبار التأثير الاجتماعي والثقافي للعباية على النساء اللواتي يسعين وراء اعتماد تصاميم لوزان. ولكن، من المهمّ التذكير بأنّ جماليّات التصميم تبقى ذاتها بحيث تتّبع الدار الألوان الرائجة والنقشات والأنماط والقصّات التي تسيطر على عروض الأزياء في كل موسم وفي عواصم الموضة كافة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع