للمحجبات: فساتين جميلة لإطلالة يومية أنيقة

Samar Maatouk
  • قد تحتارين كل يوم أيّ فستان تنسّقين مع حجابك لكي تحصلي على مظهر متكامل، غير أنّ مدوّنات الموضة المحجبات سهّلن عليكِ هذه المهمّة وأصبحن يقدّمن أفكاراً رائعة!

     

    يأتي الفستان عملياً عندما يتعلّق الأمر باختيار أزياء يومية تتناسب مع زحمة النهار سواء في العمل أو في المناسبات المختلفة. يعكس الفستان الجميل أناقة فريدة فيما يمنح في الوقت ذاته الراحة وحريّة التحرّك من دون المساومة على جاذبية المرأة الحيوية.

     

    اخترنا لكِ بعض الفساتين المميّزة التي اعتمدتها مدوّنات الموضة لكي تستوحي منها وتنسّقينها مع حجابك.

  • فستان أزرق على طريقة سمر البرشا

    نسّقت الفاشينيستا الأنيقة سمر البرشا فستاناً طويلاً حيوياً مع سترة من الجلد فعكست تناقضاً جذاباً في إطلالتها.

     

    ابتُكر هذا الفستان مع أهداب ناعمة جميلة منحته لمسة فينتاج ممزوجة بأناقة عصرية. يمكنك أن تستوحي من هذه الإطلالة وتنسّقي هذه القطعة مع حجابك المفضّل في أيّ مناسبة، من الغداء الكاجوال إلى سهرة شبه رسمية. ومن خلال لون الباستيل الأزرق، تحوّلي إلى جميلة الجميلات أينما ذهبت.

  • فستان بنقشات الزهور على طريقة هبة جاي

    اختارت الفاشينيشتا ومدوّنة الموضة هبة جاي فستاناً منعشاً بنقشات الزهور ومحتشماً للغاية.

     

    يمكنك أن تعتمدي هذا الفستان للخروج في برانش أو غداء مع الصديقات خاصة وأنّه مريح وعمليّ لكل يوم. نسّقيه، كما فعلت هبة جاي، مع جزمة عالية حتى الركبة باللون النيود الذي يتناسب مع كل الأزياء لكي تحصلي على إطلالة خريفية بامتياز.

  • فستان برتقالي على طريقة دلال الدوب

    Yesterday in Merchant Archive available in @themodist .. ❤️ جاكيت امس متوفر في موقع ذي مودست ❤️ @themodist

    A post shared by Dalal AlDoub 🕊 (@dalalid) on

    انتقت الفاشينيستا المحجبة دلال الدوب هذا الفستان البرتقالي من العلامة التجارية Merchant Archive المتوفّرة على موقع التسوق ذي موديست.

     

    تألّقت دلال الدوب، المشهورة باسم دلاليد، بفستان رائع بأسلوب المعطف وباللون البرتقالي اللامع والجذاب مع ربطة مميّزة على العنق أعطته طابعاً مرحاً ولمسة أخيرة مفعمة بالأناقة. يمكنك أن تنسّقيه أيضاً مع سروال لأسلوب فريد وخاص بك سواء في النهار أو الليل.

  • فستان بمرّبعات على طريقة آسيا عاكف

    عوّدتنا مدوّنة الموضة الشهيرة آسيا عاكف أن تطلّ علينا بإطلالات رائعة ومميّزة تنسّقها بشكل أنيق مع الحجاب.

     

    هنا، اختارت فستاناً طويلاً وعملياً يحمل نقشة المربّعات باللونين الأبيض والأسود ويأتي مع رباط أماميّ وبشكل منفوخ مع أكمام واسعة. يمكنك اعتماد هذا الفستان في إطلالاتك اليومية، سواء كنت ذاهبة للتسوّق أو خارجة مع الصديقات، إذ يتماشى جداً مع أسلوب حياتك الحيوي.

  • فستان مع قبّة عالية على طريقة صوفيا غودسن

    جذابة وجميلة، تعطي مدوّنة الموضة المغربية المحجّبة صوفيا غودسن أفكاراً مميّزة لتنسيق الأزياء المحتشمة في كل الأوقات.

     

    تميّز هذا الفستان من العلامة التجارية آند أذر ستوريز، والذي جاء بقبّة عالية وقصّة محتشمة، بتفاصيل الأهداب عند الصدر والأكمام الطويلة. وأضفت نقشته الناعمة بالأبيض والأسود لمسة فريدة فيما أعطت قصّته الطويلة أناقة محتشمة للغاية. اختاري هذا الأسلوب عند الخروج في غداء أو حتّى اجتماع عمل، كما يمكنك أن تعتمديه في حفل شبه رسمي أو عشاء مع الأصدقاء.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع