ميريام أوزرلي Meryem Uzerli تألقٌ ملفت في حريم السلطان

Meryemuzerli©ميريام أوزرلي Meryem Uzerli تبهر الجمهور بملابسها الفخمة

جمالٌ آسرٌ، جاذبية تلفت الانظار، طلةٌ تخطف الانفاس مطبوعةٌ بالاسلوب الاجنبي. ممثلةٌ تظهر على شاشات التلفزة في شهر رمضان المبارك في مسلسل حريم السلطان لتتألق بالحلي والمجوهرات فتبهرنا بدورها وتمثيلها المتقن.


أختيرت من بين فناناتٍ كثيرات خضعن لتجربة الكاستنغ لكنها كانت الانسب للدور فتركت موطنها وسافرت لتركيا بيتها الثاني لتصبح زوجة السلطان المليحة التي أثرت في دولةٍ بأكملها.


لم تكن ميريام أوزرلي أو هويام على يقينٍ بأن هذا المسلسل وهذه النقلة النوعية في مسيرتها المهنية سيؤثران إلى هذا الحد في الجمهور العربي حتى لمست إعجاب الجمهور الذي لا يفوت دقيقةً واحدة على مواقع التواصل الاجتماعي، في الطرقات المقاهي وأنثاء الاحاديث إلا ويشيد بتمثيلها المتقن وجمالها الفتان.


ولدت ميريام أوزرلي (هويام) في مدينة كاسا في ألمانيا في 12 آب/أغسطس 1983. أبوها تركي من مدينة أورفا، تزوج بأمها التي تحمل الجنسية الالمانية فعاشا في ألمانيا وأنجبا ثلاث بنات، ميريام أصغرهن.


مثلت ميريام في مسلسلاتٍ عديدة منها lover’s guide، the line، a case for two...إلا أنها أبدعت في حريم السلطان لتحصد لقب أفضل نجمة لعام 2012 .

تألقت هويام بأجمل الفساتين الملونة بالاخضر، الذهبي، الاحمر المخملي علاوةً عن الاكسسوارات الضخمة من حلي مرصّعة بالالماس، إلى قلائد مزخرفة وخواتم على شكل ورود.


إنتاجٌ ضخم وحرفية عالية ميزا حريم السلطان إذ ظهرت الممثلات بأروع الملابس من أقمشة التفتا الى الدنتال التي سمرت عيون المشاهدة عليها وجعلتها تسارع لاختيار مثل هذه الازياء.


شاهدي هذا المشهد من المسلسل حيث تظهر هويام بفساتين رائعة تضفي عليها سحرًا ما بعده سحر. في هذا المشهد، نرى هويام ترقص بخفّة وأنوثة ما بعدها أنوثة وبثقة واعتداد بنفسها وجمالها الأخاذ.

إعلانات google

أيضاً في المرأة و المجتمع

3 تعليقات

Huyam is more attractive than Nahed, she is way stronger

i like Huyam very much, she has an amazing personality

i love huyam very very much,is more attractive than nahed