خطوات سحرية لتضيق المهبل

Eman El Sayed

 

هناك عدة خطوات سحرية في علاج مشكلة تناسلية تعتبر من أهم وأكبر المشاكل الصحية التي تعاني منها المرأة وهي مشكلة اتساع المهبل.

 

 هذه المشكلة تسبب لها انزعاجًا كبيرًا أثناء ممارسة العلاقة الحميمية للزوجين. تسبب هذه المشكلة عدم شعور الزوجة بالمتعة واللذة الجنسية وبالتالي يمكن أن تتسبب في  حدوث بعض المشكلات الزوجية لعدم شعور الزوج بالمتعة أيضا خلال الجماع أو العلاقة الحميمية.

 

 تحدث مشكلة اتساع المهبل لعدة أسباب وعوامل رئيسية من أهمها تعرض الزوجة للكثير من الولادات الطبيعية، كذلك ممارسة بعض الأوضاع الجنسية التي تتسبب في اتساع وتمديد عنق المهبل. حينما يحدث اتساع للمهبل فإن هذا لا يجعل الزوج يشعر بالإثارة والرغبة والنشوة الجنسية. لكن يمكنك حل هذه المشكلة بعيدا عن التدخلات الجراحية عن طريق بعض الوصفات والطرق الطبيعية التي تساهم في علاج مشكلة اتساع المهبل عند المرأة.

 

1- خلطة المستكة

المستكة من الأعشاب الطبيعية التي تلعب دورًا كبيرًا في علاج الكثير من المشاكل الصحية المتعلقة  بالجهاز التناسلي للمرأة.  كما أن لها دورها القوي والفعال في تضييق فتحة عنق المهبل الذي يتوسع ويتمدد نتيجة  عمليات الولادة الطبيعية المتكررة.

 

اذا كنتِ تعانين عزيزتي من اتساع فتحة المهبل أحضري نصف ملعقة من حبات المستكة المطحونة. أضيفي لها ملعقة من زيت السمسم أو زيت الزيتون وقومي بمزج الخليط جيدًا. احرصي على تناوله يوميًا على الريق في الصباح الباكر كما يمكنك تناوله قبل ممارسة الجماع وبعده وستلاحظين الفرق.

 

2- الماء المملح واللافندر

وصفة الماء المملح مع اللافندر العطري من الطرق السحرية التي تساعد على تضييق فتحة عنق المهبل أيًضًا. يتمتع اللافندر بخصائصه المميزة في تعطير المنطقة الحساسة وتضييق الأوعية الخاصة بالمهبل بعد تمددها. يمكنك اتباع هذه الطريقة عن طريق ملئ حوض الاستحمام (البانيو) بالماء ثم ضعي فيه الملح الخشن مع قطرات من زيت اللافندر السحري والذي يتميز بنفحات عطرية رائعة. إحرصي على أن تكون المياه باردة. إجلسي في حوض الاستحمام مع الماء المملح واللافندر لمدة ربع ساعة على الأقل. سوف تلاحظين النتيجة وستشعرين بإسترجاع المهبل لوضعه الطبيعي. يمكنك تكرار هذه الطريقة قبل ممارسة الجماع بنصف ساعة وستشعرين بسعادة بالغة أنتِ وزوجك.

 

3- تناول الأطعمة الغنية بالفيتويستر

هذه الخطوة من الخطوات الطبيعية والفعالة في استرجاع عنق المهبل لوضعه الطبيعي. بعد الولادات الطبيعية يحدث تمدد الأوعية الدموية عند منطقة عنق الرحم والمهبل ممايسبب لكِ عزيزتي مشكلة كبيرة. يمكنكِ معالجة الأمر عن طريق تناول الأطعمة الصحية التي تحتوي على نسبة عالية من مادة الفيتويستر التي تساعد بطريقة إيجابية على تضييق عنق المهبل. من أبرز هذه الأطعمة فول الصويا والرمان والحلبة وبذور السمسم والجزر.  هذه الأطعمة تحتوي كذلك على الإستروجين النباتي. لكن عليكِ أن تعلمي عزيزتي أن هذه الطريقة ستأخذ منكِ وقتًا طويلًا للتغلب والسيطرة على مشكلة اتساع فتحة المهبل.

 

4- تمرين رفع الساق

ممارسة التمارين الرياضية لشد عضلات الحوض من أشهر الطرق والخطوات السحرية في تضييق فتحة عنق المهبل. هناك التمارين الخاصة بشد عضلات الحوض وعضلات الرحم وهي مسؤولة عن تضييق المهبل. من أهم هذه التمارين الرياضية تمرين رفع الساق إلى أعلى. يمكنك ممارسة هذا التمرين بكل سهولة ويسر في المنزل بعد الولادة مباشرة. قبل ممارسة الجماع إحرصي على ممارسة هذا التمرين يوميًا ثلاث مرات وتتم الممارسة عن طريق الاستلقاء على ظهرِك على الأرض مع رفع أحد الساقين لأعلى. إستبدلي الساق الأخرى أي تكون واحدة تلو الأخرى فهذا التمرين يعتمد فقط على الساقين مع شد عضلات الحوض والرحم. إستمري في ممارسة هذا التمرين لمدة عشر دقائق مع التكرار وسوف تلاحظين الفرق.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في صحة ورشاقة

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع