تكبير الثدي مع 3 وصفات طبيعية مجربة

Eman El Sayed
  • صاحبات الثدي الصغير تشعرن بحالة كبيرة من المعاناة وذلك لرغبتهن في تكبير حجم ثديهن ولكنهن يشعرن بالخوف والقلق الشديد من اللجوء إلى العمليات الجراجية والتجميلية لتكبير الثدي.

     

     ربما تحدث مخاطر صحية كبيرة من جراء هذه العمليات على المدى الطويل. لكن معظم الفتيات المقبلات على الزواج يحلمن بثدي كبير ومتناسق لكي يظهرن بإطلالة أنثوية رائعة في مناسبة العمر. ينبغي أن نعلم كنساء أن الثدي عبارة عن كتلة من الغدد والدهون والانسجة المترابطة التي تستجيب للتغيرات الهرمونية في الجسم والتي تجعله يكتسب حجمًا صغيرًا أو كبيرًا.

    هناك عزيزتي العديد من الوصفات الطبيعية التي تحتوي على مكونات ومواد غذائية تحفز من عمل هذه الهرمونات وتساعد على نمو الأنسجة والخلايا الخاصة بمنطقة الثدي، ربما تساعدكِ على الوصول للشكل الملائم دون التعرض للعمليات الجراحية.

    نستعرض معكِ عزيزتي الفتاة أبرز هذه الوصفات الطبيعية التي يمكنكِ عن طريق تطبيقها الحصول على إطلالة رائعة  وثدي أكبر حجمًا يرضيكِ.

  • 1- بذور الحلبة

    الحلبة لها فوائد رائعة للصحة بشكل عام ووللثديين بشكل خاص. هل فكرتي عزيزتي لماذا توصف الحلبة بذورها ومشروبها للأم خلال الرضاعة لإدرار الحليب اللازم للرضاعة؟

     

    نعم عزيزتي فالحلبة لها فوائدها الفعالة في تكبير حجم الثدي. هذه البذور الذهبية لديها قدرة هائلة في إبراز أنوثتك وجمالك الطبيعي حيث تساعد على تحفيز الهرمونات الأنثوية للمرأة مثل هرمون البروجسترون وهرمون الاستروجين. عشبة الحلبة تقوم بشد ترهلات الثدي وتجعله بارزًا. بإمكانك تجهيز هذه الوصفة الطبيعية التي لها تأثير قوي وفعال في تكبير حجم الثدي بشكل سريع. أحضري كوبًا من مسحوق بذور الحلبة مع كوب من الماء وملعقة خميرة وأضيفي هذه المكونات مع بعضها واخلطيهم جيدًا للحصول على عجينة متماسكة. إبدئي في توزيع هذه الخلطة على ثدييك مع التدليك برفق شديد واتركيها لمدة ربع ساعة ثم اشطفيها بالماء وكرري هذه الوصفة مرتين يوميًا.

  • 2- وصفة خل التفاح

    خل التفاح من أكثر الوصفات الطبيعية ذات التأثيرالقوي والفعال، خل التفاح يحتوي على مواد قادرة على نمو أنسجة الثديين وإظهار علامات الأنوثة عليهما.

     

    كما أنه غني بالأحماض الدهنية التي تعزز من تطوير خلايا الثدي وهو آمن جدًا وفعال ويتميز بأنه سريع المفعول.

     ستلاحظين نتائج مبهرة بمجرد استخدام هذه الوصفة. أحضري ملعقة ونصف من خل التفاح وملعقتين من الدقيق ثم اخلطيهم جيدًا مع بعض حتى تتجانس المكونات وتصبح عجينة لينة. وزعي الخليط على صدرك ودلكيه بحركات دائرية لمدة 20 دقيقة مع التكرار ثلاث مرات بالأسبوع.

  • 3- بذور الشمر

    بذور الشمر العشبية تساهم في تحفيز نمو أنسجة الثدي بصورة فعالة لأنها مليئة بنسب عالية جدًا من مركبات الفلافونويد التي تعزز من زيادة مستويات هرمون الإستروجين.

     

    هذا الهرمون المسؤول عن أنوثة المرأة وبداية ظهور ملامح النضج عليها خصوصًا في مرحلة البلوغ. بذور الشمر أيضًاعلاج قوي للمرضعات لأنها تساعد على زيادة انتاج حليب الرضاعة.

    أحضري ملعقة كبيرة من زيت كبد سمك القد(زيت كبد الحوت) مع ملعقتان من مسحوق بذور الشمر واتركيها على النار الهادئة في وعاء صغير حتى تصبح ذات لون أحمر ثم ارفعيها واتركيها تهدأ قليلا. دلكي ثدييك بهذا الزيت الغني ببذور الشمر لمدة عشر دقائق بلطف ثم اتركيه لمدة نصف ساعة واغسليه بالماء الفاتر وكرري هذه الوصفة مرتين يوميًا لمدة شهر كامل دون انقطاع. ستلاحظين نتيجة مُرضية ورائعة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في صحة ورشاقة

2 تعليقات

خلينا انجرب ونشوف

عجيبة انا اضغط على كلمة تابع ولكن لا تفتح الصفحة كي نكمل القراءة ترى ما هي المشكلة؟؟؟